Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2018

كوانيرجي تحصل على ترخيص إنتاج السيّارات آي إيه تي إف 16949


Image not found يحقّق مصنّع "ليدار" إنجازاً مهمّاً لإنتاج مستشعرات الحالة الصلبة للسيّارات 

سانيفال، كاليفورنيا -الثلاثاء 31 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوانيرجي سيستمز"، الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتطوير أجهزة استشعار الحالة الصلبة وحلول الاستشعار الذكي بتقنية "ليدار"، أنّ مجموعة إنتاج أجهزة "ليدار" لاستشعار الحالة الصلبة حصلت على ترخيص "آي إيه تي إف 16949".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الترخيص رقم 16949 من فرقة العمل الدولية للسيارات ("آي إيه تي إف") يدلّ إلى متطلّبات نظام إدارة الجودة للشركات ضمن قطاع السيّارات. أمّا للتأهّل ولتلبية متطلّبات الترخيص، خضعت مجموعة إنتاج مستشعر "ليدار" للحالة الصلبة من "كوانيرجي" لتقييم كميّ معمّق يتألّف من 113 مهمّة ضمن 5 مراحل تقوم على متطلّبات صارمة في مجال السيّارات وبيانات تمّ الحصول عليها من خلال مراقبة العمليّات الإحصائيّة ("إس بيه سي") وتحليل نظم القياس ("إم إس إيه").

وتُعدّ معايير التأهّل لتلبية متطلّبات الترخيص خطوات دقيقة تجاه هدف "كوانيرجي" الذي يتمحور حول إيصال مستشعرات "ليدار" للحالة الصلبة لفئة السيّارات إلى الأسواق. ويتمّ بناء مستشعرات "ليدار" للحالة الصلبة لفئة السيّارات باستخدام عمليّات إنتاج صارمة، ويجب أن تنجح في اختبارات تخفض كثيراً معدّل فشل المستشعرات. وفي حين تتطلّب عمليّة الترخيص معدّل 24 شهر، تمّكنت "كوانيرجي" نتيجة منشآتها الممكننة من اكتساب مؤهلات هذا الترخيص في 18 شهر.

وقال الدكتور لؤي الدادا، الرئيس التنفيذي لشركة "كوانيرجي"، في هذا السياق: "يشكّل هذا الترخيص الأخير لمجموعة إنتاجنا إنجازاً ضخماً لشركة ’كوانيرجي‘ ولكامل أوساط ’ليدار‘. وفي ظلّ انتقال شركات السيّارات والتقنيّات إلى مستقبل القيادة الذاتيّة، ستكون القدرة على إنتاج مستشعرات ’ليدار‘ للحالة الصلبة لفئة السيّارات أمراً حيويّاً. ونتيجة العمل الشاقّ الذي حقّقه فريق عملنا والتزامه بتحقيق هذا الترخيص، تقود ’كوانيرجي‘ المسار تجاه هذا الواقع".

وقام بروس شيبويا، نائب رئيس "كوانيرجي" للجودة والموثوقيّة، بقيادة الأقسام والفرق المختلفة في "كوانيرجي" لتلبية معيار الجودة هذا، ولتحقيق مؤهلات ترخيص "آي إيه تي إف 16949". وباستخدام التخطيط المتقدّم لجودة المنتج ("إيه بيه كيو بيه")، نسّق شيبويا الفرق الداخليّة في مجالات الهندسة والإنتاج والتصنيع والجودة من أجل إجراء اختبارات الجهوزيّة عبر جميع المقوّمات، واستكمال عمليات التجميع وتأهيل المنتجات لتلبية مجموعة صارمة من المتطلبات (كالتدوير الحراري، والصدمات الميكانيكيّة، والضغط الكهربائي على سبيل المثال). ويعتبر شيبويا مخضرماً في هذا القطاع، وفرض معايير عالية لجودة المنتج والموثوقيّة بصفته رئيس أقسام الجودة في شركات مثل "تويوتا"/ "لكزس"، و"هيونداي"/ "كيا"، و"إنفيديا"، و"جابيل".

وصرّح بروس شيبويا، نائب رئيس الجودة والموثوقيّة لدى "كوانيرجي"، قائلاً: "يفتح ترخيص ’آي إيه تي إف 16949‘ أبواب كثيرة لشركة ’كوانيرجي‘ ما حثّ فريق عملنا على بذل جهود كبيرة للحصول على هذا التشريف. وساهم خوض هذه العمليّة الفائقة الصرامة بتأكيد فهمنا أنّ منتجات ’كوانيرجي‘ متفوّقة في مجال الجودة والموثوقيّة في جميع قطاعات الأعمال التي نشارك فيها".

ويأتي هذا التأهيل للترخيص بعد الإعلان السابق خلال الشهر الحالي أنّ "كوانيرجي" حصلت على ترخيص آخر للجودة الدقيقة، "آيزو 9001:2015". ونتيجة هذه التراخيص، ستبدأ "كوانيرجي" حاليّاً عملية الإنتاج الضخم لأجهزة استشعار الحالة الصلبة "إس 3" خاصتها ضمن مجموعتها الحاصلة على ترخيص جديد.

لمحة عن شركة "كوانيرجي سيستمز"

تأسست شركة "كوانيرجي سيستمز" في عام 2012، وهي تستفيد من فريقها الذي يتمتع بعقود من الخبرة في مجالات البصريات، والضوئيات، والإلكترونيات الضوئية، والروبوتات، وبرامج الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وأنظمة التحكم. وتقدّم "كوانيرجي"، التي يقع مقرها في سانيفال، كاليفورنيا، في قلب وادي السليكون، أجهزة استشعار الحالة الصلبة بتقنية "ليدار" الرائدة في العالم بالإضافة الى البرمجيات لالتقاط ومعالجة بيانات رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح، وكشف وتتبّع وتصنيف الأجسام، بالوقت الفعلي. وتساهم نظم الاستشعار الخاصة بها في تحسين السلامة والكفاءة في القطاعات المتنوعة انطلاقاً من النقل والأمن وصولاً إلى الأتمتة الصناعية ورسم الخرائط الأرضية والجوية ثلاثية الأبعاد. وفي مجال النقل، تستخدم البيانات بالوقت الفعلي لتعزيز دقة وموثوقية حلول سلامة السائق وتحسينها عبر التصور، وتحليل السيناريو، والقدرة على اتخاذ القرار من أجل تقديم أنظمة قوية وفعالة من حيث التكلفة لمساعدة السائق وحلول قيادة ذاتية. وتعتبر أجهزة "كوانيرجي" التي تعمل بتقنية "ليدار" رائدةً في جميع المجالات التجارية الرئيسية - السعر والأداء والموثوقية والحجم والوزن وكفاءة الطاقة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.quanergy.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كوانيرجي سيستمز"

آن جارجيلو

المديرة الأولى لشؤون اتصالات التسويق

هاتف: +14082459500

البريد الإلكتروني: media@quanergy.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كوانيرجي-تحصل-على-ترخيص-إنتاج-السيارات-آي-إيه-تي-إف-16949/ar 

No comments:

Post a Comment