Search Khaleej Dailies

Saturday, July 28, 2018

المشجعون يفوزون مع فيزا في كأس العالم روسيا 2018


 تشير بيانات "فيزا" إلى هيمنة المدفوعات غير التلامسية على الإنفاق داخل الملاعب، مع تخطي مُعدّل إنفاق السياح الأجانب لإنفاق المشجعين الروس

 أسهم ازدياد تصنيف البطولة في إيصال علامة "فيزا" التجارية إلى مليارات المشاهدين حول العالم



سان فرانسيسكو -الجمعة 27 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: :NYSE: V)، وهي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن نتائجها النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، كاشفة عن التأثير الإيجابي للبطولة خلال كافة المباريات الـ 64 التي جرت في أرجاء روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو 2018.

بشكل عام، احتلت تقنية الدفع غير التلامسي - بما في ذلك الدفعات التي تتم باستخدام البطاقات غير التلامسية أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة القابلة للارتداء – موقع الصدارة مع ازدياد استخدامها في المدن المضيفة خلال فترة البطولة. شكلت المدفوعات غير التلامسية، خلال فترة بطولة كأس العالم لكرة القدم، ما نسبته 45 في المائة من جميع عمليات الشراء عن طريق "فيزا" في المدن الـ 11 المضيفة. وكان المشجعون البولنديون أكثر من قام بعمليات الشراء غير التلامسي في الملاعب؛ إذ أجروا 74 في المائة من معاملات "فيزا" عن طريق التقنية غير التلامسية.

وقالت لين بيغار، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق والاتصالات في شركة "فيزا": "إنّ لكوننا الشريك الحصري لخدمات الدفع في كأس العالم لكرة القدم تأثيرٌ واضح على نشاطات ’فيزا‘ وعلامتها التجارية. عملنا خلال البطولة على إطلاق تقنيات دفع مبتكرة، عزّزت من تجربة المشجعين ودعمت أولوياتنا العالمية. في الوقت نفسه، نجحنا في تعزيز أفضلية علامة "فيزا" التجارية لدى مليارات المشجعين ممن يشاهدون الحدث عبر الشاشات حول العالم، من خلال حملة إعلامية متنوعة، ومتعددة القنوات وعالية التأثير".

تخطي مُعدّل إنفاق السياح الأجانب لإنفاق المشجعين الروس

توضح بيانات "فيزا" الدفعة الاقتصادي الذي توفرها بطولة كأس العالم لكرة القدم للبلد المضيف. فخلال البطولة، كان معدل إنفاق السياح الأجانب خلال المباريات أعلى من نظيره لدى المشجعين الروس المحليين: وعلى وجه التحديد، كان إنفاق حاملي بطاقات "فيزا" داخل الملاعب من الأجانب أكثر بـ 15 في المائة من معدل إنفاق حاملي البطاقات من الروس. وقد أثرت الزيادة في إنفاق السياح الأجانب بشكلٍ إيجابي على القطاعات المرتبطة بالسياحة، حيث أتت  فئات التسهيلات التجارية الثلاث المتمثلة في الإقامة وشركات الطيران والمطاعم في المرتبة الأولى.

وفي النهاية، كان الجمهور الحاضر في المباراة النهائية الأكثر إنفاقاً على الإطلاق: فقد سجلت مباراة فرنسا ضد كرواتيا التي جرت في الـ 15 من يوليو أعلى نسبةٍ إنفاق بين المباريات الـ 64 كافةً.

"فيزا" توسع بصمة علامتها التجارية من خلال الحملات المنسقة مع الشركاء

يمثل كأس العالم لكرة القدم فرصةً لا تُضاهى لتعميق الشراكات، وتسليط الضوء على ابتكارات "فيزا" في مجال الدفع، وربط العملاء والمستهلكين بالمحفظة المتطورة من العروض التي تُقدمها "فيزا". عملت "فيزا" في روسيا على تنظيم تجارب لا تُنسى لأكثر من 250 عميلاً و 3000 مستهلكاً من أكثر من مائة دولة مختلفة. وقامت "فيزا" بتأسيس شراكاتٍ في 103 أسواق حول العالم مع أكثر من 500 مصدّر و 40 تاجراً بـ 24 لغة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المرتبطة بالفيفا، سواء لتشغيل برامج تسويقية مخصصة أو تنظيم حفلات عرض في السوق أو استخدام أصول حملة التسويق الحصرية من "فيزا" لدعم أولويات العمل المتبادل.

"فيزا" تصل إلى المشجعين في المنازل

وفقًا لبيانات الفيفا، شهدت بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا عدداً قياسياً من المشاهدين على مستوى العالم، حيث يقدر عدد المشجعين الذين تابعوا البطولة هذا الصيف بنحو ثلاثة مليارات مشجع. وتظهر بيانات الفيفا أيضًا أن 22 في المائة من المشاهدين تابعوا البطولة رقمياً، سواء عبر الجوّال أو جهاز الكمبيوتر، أو من خلال المشاهدة خارج المنزل. وفي الواقع، فإنّ البطولة في طريقها لتكون الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة على الإطلاق على المنصات الرقمية، حيث سجلت أرقاماً قياسية في البث في الأسواق الرئيسية بما في ذلك الصين وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

لقد زادت "فيزا" من أسهم علامتها التجارية بين جمهور عالمي متعدد القنوات من خلال عرض شعار "فيزا" على اللوحات الإعلانية المحيطة بأرض الملعب لأكثر من سبع ساعات من البث خلال 64 مباراة من كأس العالم روسيا 2018. وقد تم تصميم نهج التسويق للشركة، والذي يركّز على التكنولوجيا الرقمية في المقام الأول، للتعامل مع المشجعين بغض النظر عن المكان الذي يشاهدون منه، من خلال حملة عالمية متعددة القنوات تضم نجم كرة القدم العالمي ، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي ساعد الشجعين على هزيمة الخوف من تفويت هذا الحدث. فقد وثّقت حملة "فيزا" لكأس العالم هذا الصيف، وتحت عنوان " فيزاس ألتيمايت فيفا وورلد كاب فومو"، مغامرة زلاتان حتى وصوله إلى البطولة وعودته إلى مسرح كأس العالم، مسلطة الضوء خلال رحلته تلك على سهولة تكنولوجيا الدفع غير التلامسي.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الرياضي وأسطورة كأس العالم الكرة القدم: "لقد أتت بي ’فيزا‘ إلى روسيا لإلحاق الهزيمة بالخوف من تفويت المباراة (فومو) واكتشاف تكنولوجيا الدفع الرائعة هذه. حرصت ’فيزا‘ وزلاتان سويةً على  أن يكون المشجعون هم الفائزون الحقيقيون في كأس العالم".

لا داعي لحمل النقود من ركلة البداية وحتى المباراة النهائية

تُعتبر "فيزا" خدمة الدفع الحصرية في كلّ الملاعب خلال كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، حيث تُقبل عمليات الدفع عن طريق البطاقات. ويُمكن للمشجعين داخل الملاعب القيام بعمليات الدفع باستخدام بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان غير التلامسية من "فيزا"، بالإضافة إلى خدمات الدفع عبر الجوال في أكثر من 3,500 من المحطات الطرفية لنقاط البيع و1,000 من المحال المتنقّلة صاحبة الامتياز والتي زُوّدت بأحدث الابتكارات في مجال الدفع. كما زودت "فيزا" المشجعين في روسيا بتجارب دفع غير نقدي سريعةٍ وسهلة، بما في ذلك القدرة على شراء 6500 خاتم دفع، و 30 ألف سوار دفع، وبطاقات فيزا تذكارية مسبقة الدفع. قبل أربع سنوات، لم تكن العديد من ابتكارات الدفع هذه موجودة، وتتطلع "فيزا" إلى رؤية كيفية تطور طرائق الدفع بحلول كأس العالم قطر 2022.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشركة العالمية الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية. وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً– وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الإزدهار. وتوفر "فيزا نت" شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، مدفوعاتٍ آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية الواحدة. ويُعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" باستخدام علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية: About Visa، وvisacorporate.tumblr.com، و@VisaNews.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180726005064/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيزا"

شيرين سليمي

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/المشجعون-يفوزون-مع-فيزا-في-كأس-العالم-روسيا-2018/ar 

No comments:

Post a Comment