Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2018

بوسطن كابيتال تعلن عن إتمام عملية ضمّ صندوق بوسطن كابيتال إنكام آند فاليو يو إس أبارتمنت فاند المخصص للشقق في الولايات المتحدة


بوسطن-الأربعاء 18 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "بوسطن كابيتال"، وهي ثالث أكبر مالك للشقق في الولايات المتحدة مع استثمارات تبلغ قيمتها أكثر من 19.6  مليار دولار أمريكي، أن تعلن عن ضمان المستثمر النهائي لصندوق الاستثمار "بوسطن كابيتال إنكام آند فاليو يو إس أبارتمنت فاند" ("بي سي آي في") الخاص بالشقق في الولايات المتحدة. هذا ويضمّ "بي سي آي في"، وهو صندوق تمويل إختياري متعدد الجهات المستثمرة يتخذ من لوكسمبورغ مقراً له، مؤسسات مالية وشركات تأمين ومعاشات تقاعدية ومكاتب عائلية من بين مستثمريه وسيستحوذ على عقارات سكنية بقيمة 350 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقال جيف غولدستاين، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير شؤون العقارات لدى "بوسطن كابيتال" في هذا السياق: "يسرّنا للغاية أن نقوم بضمّ صندوق ’بي سي آي في‘، وهو الأحدث في سلسلة من شركات الاستثمار ضمن الذراع الاستثماري التقليدي للشقق التابع لشركة ’بوسطن كابيتال‘،’بوسطن كابيتال ريل إستايت بارتنرز‘ (’بي سي آر إي‘)".

تجدر الإشارة إلى أن هذا الصندوق يحقّق أرباحاً حالية مرتفعة ونمواً في رأس المال من خلال الاستحواذ على عقارات سكنية من الفئة "بي" وترميمها في أسواق رئيسية وثانوية في الولايات المتحدة ومن خلال استهداف أسعار إيجار للشقق المجدّدة أقل بكثير من أسعار الشقق الجديدة، والتي تلائم المستأجرين من الفئة المتوسطة والمتوسطة العليا.

هذا وأغلق صندوق "بي سي آي في" في يونيو استحواذه الرابع في الصندوق، على عقارات "لا كوستا أبارتمنتس" في دالاس، وهو بصدد ترميم ثلاثة عقارات تم الاستحواذ عليها مسبقاً في كلّ من أتلانتا وفينيكس وشارلوت. وهذا يزيد رصيد الموجودات الحالية للصندوق إلى 1330 شقة سكنية. ويعتزم الصندوق الاستحواذ على عقارين أو ثلاثة عقارات أخرى حتى مطلع عام 2019.

من جانبه، قال مارك دون، المدير الإداري في "بي سي آر إي": "نحن متحمسون جداً لإتمام عملية ضمّ صندوق ’بي سي آي في‘، فيما نواصل تحسين الهياكل والاستراتيجيات الخاصة بعروضنا الاستثمارية في مجال الشقق. وبدعم من شركائنا في مجال الاستثمارات المؤسسية، يقوم ’بي سي آي في‘ بتحديد وتحقيق القيمة غير المستغلة من العقارات القائمة والتابعة لأسر متعددة في المناطق التي لا تزال شاغرة أو غير مستخدمة في المناطق الحضرية الكبرى والثانوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة. ومع خلال وجود أربعة أصول عالية الأداء بالفعل في الصندوق، نخطط لإغلاق مرحلة الاستثمار خلال فترة 9-12 شهرًا القادمة والبدء بتسويق الصندوق التالي في هذه السلسلة بحلول أوائل العام المقبل".

قامت شركة "سيتي جروب جلوبال ماركتس" بدور وكيل التنسيب الخاص لصندوق "بي سي آي في".

لمحة حول "بي سي آر إي"

تختص شركة "بوسطن كابيتال ريل إستايت" ("بي سي آر إي") في إوضع وتنفيذ أسعار السوق، والاستثمارات في الأسهم العقارية القائمة على الفرص في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وذلك باستخدام الأدوات المؤسسية وأدوات المستثمرين الخاصة وأدوات الصناديق الاستئمانية للاستثمارات العقارية الخاصة. واستثمرت "بي سي آر إي" نحو 1.4 مليار دولار امريكي في أصول أسعار السوق، مما ساهم بتوسيع نطاق وصول "بوسطن كابيتال" وإنتشار المنتجات والممتلكات في معظم الأسواق الرئيسية والثانوية في الولايات المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بي سي آر إي"

مارك دون

المدير العام

هاتف: 6176248769

البريد الإلكتروني: mdunne@bostoncapital.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بوسطن-كابيتال-تعلن-عن-إتمام-عملية-ضم-صندوق-بوسطن-كابيتال-إنكام-آند-فاليو-يو-إس-أبارتمنت-فاند-المخصص-للشقق-في-الولايات-المتحدة/ar 

No comments:

Post a Comment