Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2018

فليب أنبيك تجمع مليونَي دولار أمريكي لغاية اليوم من عمليّات البيع الخاصة للإصدار الأولي للعملات الرقميّة، وتُعزّز الشراكات بغية التوسّع في آسيا



لندن وسنغافورة -الثلاثاء 24 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – نجحت عمليّات البيع الديمقراطيّة وغير التقليديّة الخاصّة للإصدار الأولي للعملات الرقمية من "فليب أنبيك" بجمع مليونَي دولار أمريكي، بعد أربعة أيّام من إتاحتها أمام الجمهور. والجدير بالملاحظة، أنّ الأموال التي تمّ جمعها أتت من مزيجٍ من العملات الرقميّة المشفّرة والعُملات الإلزامية الرسمية – مما يُعدّ مؤشراً واضحاً على أنّ المشروع يلقى استحسان المجتمعات المشفرة وغير المشفرة.



وقال هنري هارلاند، الرئيس التنفيذي لـ "فليب أنبيك" العالميّة، في هذا السياق: "إنّنا سعداء للغاية لمساعدة المجتمع الأوسع الذي قد يكون جديداً على العملات الرقميّة المشفرة على كسر ’حاجز التشفير‘ عبر الحصول على أحد أوائل منافذ المدفوعات القائمة على العُملات الرسمية من أجل تسهيل شراء العملات".



وفي الشهر الماضي، قامت أيضاً منصّة التواصل الاجتماعي القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" بتوقيع شراكتَين كبيرتَين في آسيا، مع "آي فاشن" و"فيكسانيوم"، في ظلّ استكمال توسّعها في الأسواق الآسيويّة التنافسيّة.



وستساهم الشراكة مع "فيكسانيوم" الإندونيسيّة القائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" بإتاحة وصول "فليب أنبيك" إلى تجارها الذين يفوق عددهم الـ 3500 وقاعدة بياناتها الخاصة التي تضمّ أكثر من مليون مستخدم. أمّا مع مجموعة "آي فاشن" التّي تتّخذ من سنغافورة مقرّاً لها، ستتمتع "فليب أنبيك" بإمكانية الوصول إلى 10 آلاف تاجر جديد وإلى قاعدة بيانات من أكثر من 40 ألف مشترك من متاجر "إم جي إكس" (شركة تابعة إلى "آي فاشن"). وسيتمّ قبول الدفعات التي تجري باستخدام عملات "إف إن بيه" عبر منصّتها التجاريّة الإلكترونيّة. وستساهم هاتَان الشراكتَان من دون شكّ بتوسيع حضور "فليب أنبيك" في الأسواق الآسيويّة. وتقوم "فليب أنبيك" أيضاً بوضع اللمسات الأخيرة على اتّفاقيّات كثيرة أخرى، ما سيزيد انتشار "فليب أنبيك" في الأسواق الآسيويّة والعالميّة.



وتمّ أيضاً إتاحة الحوافز الضخمة على عروض عمليّات البيع الخاصّة من "فليب أنبيك" (حوافز تصل إلى 100 في المئة من العملات) للجمهور لمدة 15 يوم فقط، وسيستمرّ ذلك لغاية الثالث من أغسطس. يستطيع أيّ شخص أن يستفيد من العلاوات الضخمة، ابتداءً من حدٍ أدنى منخفض للشراء بقيمة 100 دولار أمريكي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فليب أنبيك"، وللمشاركة بعملية البيع، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: https://flipnpik.io.



لمحة عن "فليب أنبيك"



تُعتبر "فليب أنبيك" أوّل وسيطة تواصل اجتماعي تعاونية قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" تُتيح للمستخدمين تحويل مشاركاتهم عبر التواصل الاجتماعي إلى قيمةٍ نقدية من خلال دعم متاجرهم المحليّة المفضّلة. ويُكافأ المستخدمون على مشاركة الأعمال التجارية والترويج لها، مما يؤدي إلى تعزيز تسويق الشركات وتسليط الضوء عليها بشكلٍ أكبر. ويتوافر تطبيق الجوال "فليب أنبيك" عبر نظامي التشغيل "آي أو إس" و"آندرويد"، وقامت "فليب أنبيك" بإدراج شركاتٍ في سويسرا وبريطانيا العظمى وإيرلندا وسنغافورة وكندا وفرنسا. يمكنكم الاطّلاع على المزيد عبر الرابط الإلكتروني: https://flipnpik.io.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180724005372/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"فليب أنبيك"

هنري هارلاند

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: h.harland@flipnpik-ww.com

"سكايب": Henrij.h22

أو

"يور بي آر ستراتيجست"

سيسيليا وونج

هاتف: +6591826605

البريد الإلكتروني: cecilia@yourprstrategist.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فليب-أنبيك-تجمع-مليوني-دولار-أمريكي-لغاية-اليوم-من-عمليات-البيع-الخاصة-للإصدار-الأولي-للعملات-الرقمية-وتعزز-الشراكات-بغية-التوسع-في-آسيا/ar 

No comments:

Post a Comment