Search Khaleej Dailies

Friday, July 27, 2018

كريس ريني تنضم إلى مجلس إدارة سينكرونوس تيكنولوجيز


Image not found الشخصية اللامعة في قطاع الاتصالات اللاسلكية تُثري مجلس الإدارة بنحو 40 عاماً من الخبرة في مجال قيادة الشبكة 

بريدج ووتر، نيوجيرسي-الخميس 26 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "سينكرونوس تيكنولوجيز"، (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز: (NASDAQ: SNCR، وهي شركة عالمية رائدة ومبتكرة في مجال منتجات ومنصات السحابة والرسائل الرقمية وإنترنت الأشياء، عن انتخاب كريس ريني للانضمام إلى مجلس إدارة شركة "سينكرونوس".

شغلت ريني، التي تولت عدداً من المناصب التنفيذية العليا في مجموعة شركات "إيه تي إند تي" على مدار ما يقرب من أربعة عقود، مؤخراً منصب نائبة الرئيس الأول لشؤون تخطيط الشبكات والمنتجات في شركة "إيه تي إند تي سيرفيسز". واضطلعت ريني في هذا المنصب بالمسؤولية عن قيادة الفريق المكلف بتخطيط التطور التكنولوجي للعمود الفقري لبروتوكول الإنترنت ("آي بي") العالمي الخاص بشركة "إيه تي إند تي" والشبكة اللاسلكية ومتطلبات وتراخيص الأجهزة اللاسلكية، فضلاً عن الحلول التقنية لمنتجات وخدمات الشركة.

قال غلين لوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سينكرونوس" في هذا الصدد: "يسعدني أن أرحب بكريس في ’سينكرونوس‘ كأحدث عضو في مجلس الإدارة. تُعتبر كريس شخصية رائدة حقيقية في مجال الاتصالات ويرتبط اسمها بحق بالعديد من الإنجازات غير المسبوقة في القطاع، بما في ذلك أول نشرٍ واسع النطاق في العالم لشبكات البيانات الجوالة ذات السرعة العالية، وإطلاق واحدة من أول هيكليات شبكات ’التطوير طويل الأمد‘ من الجيل الرابع (’ 4 جي إل تي إي‘) الموزعة وأول جهاز ’آي فون‘. لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع كريس عن كثب طوال معظم مسيرتي المهنية، وأنا متحمسٌ تجاه الإضافة التي سيضفيها تفكيرها الإبداعي على مجلس إدارة شركتنا".

هذا وحققت ريني، التي تقاعدت من "إيه تي إند تي" عام 2014، الريادة مبكراً من خلال نشر تكنولوجيا النظام العالمي للتكنولوجيا المتنقلة ("جي إس إم") في الولايات المتحدة، مما مهد الطريق لنجاح سلسلة المبادرات التكنولوجية لمشروع شراكة الجيل الثالث ("جي بي بي 3"). وعملت ريني أثناء وجودها في "إيه تي إند تي"، على تأدية العديد من الأدوار، بما في ذلك ترؤس منظمة تكنولوجيا الشبكات في الشركة. كما تولت ريني العضوة في قاعة المشاهير الخاصة بـ "المرأة في التكنولوجيا"، وقاعة المشاهير الخاصة بـ "قطاع الاتصالات اللاسلكية"، سابقًا منصب نائب الرئيس لشؤون الاستراتيجية التكنولوجية لشركة "إس بي سي وايرلس" والمديرة العامة لشؤون العمليات في "ساوث وسترن بيل موبال سيرفسز". وتشمل مساهماتها في القطاع أيضاً عملها كرئيسة لمجلس المحافظين في شركة "3 جي أمريكاس" المحدودة، والتحالف من أجل حلول قطاع الاتصالات ("إيه تي آي إس" ).

ومن جانبها، قالت ريني في سياق تعليقها على الأمر: "يسرني كما يشرفني الانضمام إلى مجلس إدارة ’سينكرونوس‘ الديناميكي والموهوب". وأضافت: "إن عروض ’سينكرونوس‘ الرائدة في السوق في مجال السحابة والرسائل الرقمية وتقنية إنترنت الأشياء قادرة على تقديم تجربة متميزة لعملاء مؤسسات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. أعتقد أن قيادة ’غلين‘ ورؤيته، إلى جانب مجموعات منتجات ’سينكرونوس‘ القوية، تمثل لحظة محورية في تطور الشركة؛ إذ تحول الفرص الهائلة الماثلة أمامها إلى نمو طويل الأجل لحملة الأسهم لأصحاب المصلحة".

وتجدر الإشارة إلى أن ريني عضوةٌ لا تتوخى الربح في مجلس إدارة مؤسسة "كيورينج كيدز كانسير" التابعة لجامعة "واشبورن" ومجموعة "وايكليف أسوشيتس". وقد تمت تسميتها في قائمة "أفضل 10 نساء مؤثرات في الشبكات اللاسلكية" الخاصة بشركة "فييرس وايرلس"  للسنوات من 2011 حتى 2014 ، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة "واشبورن".

لمحة عن شركة "سينكرونوس"

تقوم شركة "سينكرونوس" (المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز NASDAQ: SNCR) بتحويل الطريقة التي من خلالها تتمكن الشركات من توليد عائدات جديدة، وخفض التكاليف، وإسعاد مشتركيها من خلال منتجات السحابة والمراسلة والخدمات الرقميّة وإنترنت الأشياء، وتدعم مئات الملايين من المشتركين في كافة أنحاء العالم. وتساهم التقنيّات الجديدة الآمنة والقابلة للتطوير والثوريّة من "سينكرونوس"، بالإضافة إلى الشركات الموثوقة والأشخاص الموهوبين، بتغيير طريقة قيام العملاء في قطاع التكنولوجيا، والإعلام، والاتصالات اللاسلكيّة بتطوير أعمالهم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات، عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.synchronoss.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاتصالات الإعلامية

"سي سي جروب"

الولايات المتحدة:

ديان روز

هاتف: 7272387567

أو

للاتصالات الدولية:

أليكس سودن

هاتف: + 442038249208

 البريد الإلكتروني: synchronoss@ccgrouppr.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/كريس-ريني-تنضم-إلى-مجلس-إدارة-سينكرونوس-تيكنولوجيز/ar 

No comments:

Post a Comment