Search Khaleej Dailies

Friday, July 27, 2018

مهرجان يونايت ويذ تومورولاند يجتاح أبوظبي بأجوائه الساحرة في 28 يوليو 2018


Image not found الحفل الموسيقي المتفجر الأبرز في العالم بدأ جولته نهاية الأسبوع الماضي وسيحطّ رحاله هذا الأسبوع في "دو فورم"، أبوظبي 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-الخميس 26 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

Get ready for UNITE with Tomorrowland Abu Dhabi on 28th July 2018شهدت نهاية الأسبوع الأول من عطلتي نهاية الأسبوع التي يُقام فيها مهرجان "تومورولاند" في بلجيكا حدثاً لا مثيل له في الحياة تميّز بمشاركة حشد يزيد عن 400 ألف شخص شهدوا على تجسّد السحر. وشوهد جمهور "تومورولاند" ("بيبول أوف تومورو") يتمايلون جذلين على وقع الأجواء الخلابة لـ"قصة بلاناكسيس" في بوم، بلجيكا. وتمكنت العروض الملحمية والألعاب النارية الضخمة، وموسيقى منسّقي الأغاني المذهلة المقدّمة من مجموعة من النجوم المشهورين إلى جانب الديكورات المزخرفة من أسر جماهير الحاضرين في منصة "هولي جراوندز"  الأسطورية الخاصة بـمهرجان "تومورولاند". واشتدّت درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، على وقع العروض المذهلة لبعض من الأسماء البارزة في مجال موسيقى الرقص من كافة أنحاء العالم مثل هاردويل، وآكسويل إنغروسو، وتيستو، وأرمين فان بورين، وفاتبوي سليم، ودويا ليبا، وجاكس جونز، وديمتري فيغاس، ولايك مايك، ومارتن سولفيج، وغيرهم الكثير!

وتستمر هذه الرحلة السحرية في نهاية هذا الأسبوع كجزء من احتفالات موسم الصيف في أبوظبي مع "يونايت ويذ تومورولاند" خلال حفل سيعقد في موقع "دو فورم" في جزيرة ياس في 28 يوليو 2018. ويمكن لجمهور "يونايت ويذ تومورولاند" التمتع بالعروض الرائعة التي سيقدمها عددٌ من الفنانين المذهلين الذين سبق لهم وشاركوا الغناء والعزف على  المسرح الرئيسي الخاص بـ"تومورولاند" الموجود في بلجيكا، والذين يسافرون إلى أبوظبي لنشر السحر الموسيقي هذا. وتضمّ مجموعة الفنانين الذين سيؤدون عروضاً حية مباشرةً على مسرح أبوظبي الثنائي لوكاس آند ستيف، ودي جيه ليشوس، وريجي، وباري فور، وعمر بسعد، ودي أو دي، وأوميت أوزكان، إلى جانب سموكينجروف، وماركوس سانتورو. ولن تكتفي شاشة "إل إي دي" العملاقة بعرض لقطات من الحفل الرئيسي الخاص بـ "تومورولاند" في بلجيكا فحسب على مسرح "هولي جراوند"، بل أيضاً ستعرض تأثيرات خاصة بالتزامن مع كافة البلدان لإضفاء أجواء من الإثارة وذلك بواسطة الاتصال المباشر عبر الأقمار الصناعية الذي سيربط أفروجاك، وأرمين فان بورين، وديميتري فيغاس ولايك مايك بالجماهير المحتشدة في أبوظبي وفي 7 بلدان أخرى حول العالم نفسه في الوقت نفسه!

تعتبر الحلبة الداخلية التي أعدّت في "دو فورم" في جزيرة ياس المكان المثالي لهذا الحدث المتفجر. وسيبدأ حفل "يونايت ويذ تومورولاند" في أبوظبي بتمام الساعة الثانية من بعد الظهر واعداً بعرض على مدار 12 ساعة من الروعة والجمال. ينصح رواد المهرجان بالوصول باكراً إلى المكان لتسهيل عملية الدخول وتفادي المتاعب.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال نيكولاس فاندينابيل، مدير في شركة "إنفي إيفنتس": "ستختبر الجماهير في مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ في أبوظبي أجواء حفل ساحر وضخم في ليلة أسطورية لا تنسى. إننا متحمسون جداً للانضمام إلى أكثر من 400 ألف شخص عبر الأقمار الصناعية من المسرح الرئيسي لـ ’تومورولاند‘ في بلجيكا إلى الحفل المتحد في أبوظبي. ستكون الأمسية مليئة بالسحر، والحماس، والمرح، والمفاجآت حيث سيقدم فنانون مذهلون أداءً رائعاً في ’يونايت ويذ تومورولاند‘ في أبوظبي. استعدوا إذا للإنغماس في الأجواء الساحرة!"

عيشوا اليوم، وأحبّوا الغد، واتّحدوا للأبد.


يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو للمجموعة الكاملة للفنانين عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://youtu.be/YSmm2Xu9DSk



للمزيد من المعلومات حول الحدث وآخر التطورات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.tomorrowland.com/en/unite-abu-dhabi/en/welcome



ملاحظات للمحررين:                                                              

الموعد: السبت، 28 يوليو 2018

الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 2 صباحاً

المكان: "دو فورم"، جزيرة ياس، أبوظبي

الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسنّ 21 عاماً وما فوق

لمحة عن "تومورولاند":

يعدّ "تومورولاند" مهرجاناً موسيقياً كبيراً ذائع الصيت في بلجيكا ينظّمه ويملكه المؤسسون الأصليون الأخوة بيرز. وتجري فعاليات الحفل في مكان طبيعي خلاب بالمنطقة الترفيهية دي شكوريه في بلدة بوم ببلجيكا (تبعد 16 كيلومتراً / 10 أميال جنوب أنتويرب و32 كيلومتراً / 20 ميلاً شمال بروكسل). ويتم تنظيم مهرجان "تومورولاند" منذ عام 2005، وأصبح أحد أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية العالمية.

ويجسد هذا المهرجان عالماً خرافياً في قلب محيط طبيعي خلاب. وبفضل الانتباه لأدقّ التفاصيل والإضافات المميزة مثل الديكور الساحر، والأعمال الرائعة والرسومات الطرفية، وبارات الكوكتيل المريحة، والشواطئ الصيفية، والألعاب النارية المذهلة، يقدّم هذا المكان عرضاً استثنائياً للغاية سيُخلد في الذاكرة إلى الأبد. ويمكن لعشّاق الحدث إطلاق العنان لحواسهم كافة، والاستمتاع بالموسيقى الجميلة والديكور الساحر، إضافة إلى تذوق أشهى المأكولات الصحية المقدمة.

"تومورولاند 2018":

"تومورولاند 2018" بعنوان "قصة بلاناكسيس" خلال الفترة ما بين 20-22 و27-29 يوليو في دي شكوريه في بوم ببلجيكا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tomorrowland.com

لمحة عن "إنفي إيفنتس"

تعتبر "إنفي إيفنتس" الجهة المنتجة والمنظمة والمروجة الرائدة لبعض أروع الفعاليات الموسيقية الراقصة والغامرة والمبتكرة في الشرق الأوسط بما في ذلك "يونايت ويذ تومورولاند"، و"سينسيشن دبي"، و"مارتن جاريكس في ليلة رأس السنة 2015"، و"آي آم هاردويل 2016"، و"آرمين أونلي إمبريس 2016".

وبخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال الترفيه والضيافة والحفلات الساهرة، تأسر فعاليات الشركة أحاسيس الجولات الموسيقية وتلهم بمستوى فريد من التفاعل مع عشاق هذه الفعاليات، تعززه الإضاءة الفنية فائقة التطور، والمؤثرات النارية والتصميم الصوتي، والقطع الفنية الضخمة، والأداء المسرحي الخلّاق. وعبر استضافتها النسخة الأولى الحصرية من مهرجان "سينسيشن دبي" في الهواء الطلق، وحفلتين لنوادي ليلية عملاقة في أوروبا، والعديد من الشراكات السنوية مع فعاليات واسعة الشهرة مثل "سينسيشن" و"تومورولاند" و"دبليو إم سي ميامي" و"سمر كلوبينج إيبيزا"، فإنّ "إنفي إيفنتس" تطمح لأن تصبح الوجهة المختارة الرائدة في مجال الفعاليات والحفلات الموسيقية في دبي، لتستقطب منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراءها. 

Contacts

للاتصال:

حنّة بسواني

هاتف: 971529549333+

البريد الإلكتروني: henna.peswani@mediaagency-me.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مهرجان-يونايت-ويذ-تومورولاند-يجتاح-أبوظبي-بأجوائه-الساحرة-في-28-يوليو-2018/ar 

No comments:

Post a Comment