Search Khaleej Dailies

Friday, July 27, 2018

تشارتبيت تعلن عن تمويل جديد لتحفيز النموّ

نيويورك -الخميس 26 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "تشارتبيت"، منصّة المعلومات الخاصة بالمحتوى لشركات نشر المحتوى الاعلامي الرائدة حول العالم، أنّ الشركة أغلقت جولة التمويل بمجموع 7 ملايين دولار أمريكي، بقيادة "نورث أتلانتيك كابيتال". وسيتيح رأس المال إلى "تشارتبيت" فرصة تسريع موقعها الريادي في مجال التحليلات بالوقت الفعلي عبر المنصّات المخصّصة للحاسوب الشخصيّ، ومواقع التواصل الاجتماعي، والجوال.
وشهد عام 2018 تغيّرات في حركة البيانات لم يسبق لها مثيل، وتقوم "تشارتبيت" بتزويد المؤسسات الإعلاميّة برؤى تحليلية فوريّة حول التفاعل مع المحتوى وحركة القرّاء – سواء مباشرةً عبر المواقع الإلكترونيّة لشركة النشر أو من إنطلاقاً من منصّات مثل "فيس بوك" و"جوجل". وبفضل ما توفره هذه البيانات، تتمكن للمؤسسات الإعلاميّة من فهم وقياس وبناء قيمة الأعمال بشكلٍ أفضل من خلال الاهتمام الناتج عن المحتوى.
وقال جون ساروف، الرئيس التنفيذي لشركة "تشارتبيت"، في هذا السياق: "لقد ساهم نموّ عائداتنا الثابت وجهود توسيع نطاق منتجاتنا بوضعنا على مسار مزدهر نحو الأمام. ويسرّنا أنّ تكون ’نورث أتلانتيك كابيتال‘ داعماً لنا فيما نستمر بالتوسع." وأضاف: "تسمح تحليلات ’تشارتبيت‘ لشركات النشر بالتواصل مع القرّاء القيّمين من أجل تنمية الأعمال بشكل مستدام. وسنستمرّ بتطوير عملنا الأساسي بالتزامن مع التوسّع إلى مجالات جديدة ضمن الاختبارات الجوالة والمتغيّرة."
ويأتي الاستثمار الذي تحقق اليوم بعد فترة من النموّ السريع بالنسبة لشركة "تشارتبيت"، التي تضمّ قاعدة عملائها حاليّاً بعضاً من أهمّ العلامات العالميّة في مجال الإعلام، والرياضة، والترفيه، في أكثر من 65 بلداً. ويضمّ العملاء كلّاً من "ذا نيويورك تايمز"، و"ذا واشنطن بوست"، و"ذي أتلانتيك"، و"إي إس بيه إن" في الولايات المتحدة الأمريكيّة؛ و"ذي إكونومست"، و"ذي تيليغراف"، و"ذي ميرور" في المملكة المتحدة؛ و"لو فيغارو"، و"لو موند" في فرنسا؛ و"يونيداد" في إسبانيا؛ وصحيفة "كلارين" في الأرجنتين؛ و"ذا ساوث تشاينا مورنينج بوست" في هونج كونج، والكثير سواها.
من جانبه، قال مارك موريسيت، مدير عام "نورث أتلانتيك كابيتال"، في معرض تعليقه: "إنّ هذا الفريق قويّ للغايةة – وفائق الموهبة ومتفانٍ يكرّس جهوده لحلّ الحاجة الملحّة لشركات النشر. وبفضل هذه الكميّة الشغوفة من العملاء، نرى الكثير من الفرص لتحقق ’تشارتبيت‘ التوسّع المرغوب ضمن قاعدتها وفي الأسواق المتاخمة على حدّ سواء. ويشكّل ذلك أمراً مناسباً للغاية بالنسبة لنا."
ومع إغلاق مرحلة التمويل الأخيرة هذه، بلغ مجموع الأموال التي جمعتها "تشارتبيت" منذ عام 2009 نحو  38 مليون دولار أمريكي. وستنضمّ "نورث أتلانتيك" فوراً إلى مجلس إدارة "تشارتبيت" بصفة مراقب للمجلس،  إلى جانب مستثمرين وأعضاء المجلس، شركة "دي إف جاي" و"إنديكس فنتورز" و"بيتاوركس"، ومراقب المجلس "هارموني بارتنرز".
لمحة عن "تشارتبيت"
تقوم "تشارتبيت"، منصّة المعلومات الخاصة بالمحتوى لشركات نشر المحتوى الاعلامي، بتمكين شركات الإعلام من بناء جمهور وفيّ بالوقت الفعلي، وتحليلات تحريريّة تاريخيّة عبر المنصّات المخصّصة للحاسوب الشخصيّ ومواقع التواصل الاجتماعي والجوال. وتساعد "تشارتبيت" مؤسّسات النشر الرقميّ على فهم ما يسمح بالحفاظ على تفاعل الناس ضمن محتواها. ومن خلال تعاونها مع آلاف العملاء في 65 بلداً، تساهم خدمات  المؤشرات التاريخيّة وبالوقت الفعلي، والاختبار المعمّق للعناوين وأدوات الأمثلة في الصفحات، وإصدار تقارير قويّة، وواجهات برمجة التطبيقات من "تشارتبيت" بمساعدة المؤسّسات الإعلاميّة الرائدة حول العالم على فهم وقياس وبناء قيمة في مجال الأعمال بالارتكاز على الاهتمام الذي يحصل عليه محتواها.
لمحة عن "نورث أتلانتيك كابيتال"
تقدّم "نورث أتلانتيك كابيتال" رؤوس الأموال المخصّصة لدعم النموّ إلى شركات التكنولوجيا المبتكرة  في الولايات المتحدة الأمريكيّة. تأسّست الشركة عام 1986 وتتّخذ من بورتلاند في ماين مقرّاً لها، وتستثمر الشركة حاليّاً صندوقها الماليّ الخامس، الذي تبلغ قيمته أكثر من 120 مليون دولار أمريكي. وتستهدف  "نورث أتلانتيك" النموّ الكبير، وشركات التكنولوجيا للمراحل اللاحقة ذات عائدات سنويّة تفوق قيمتها 10 مليون دولار أمريكي. وتتمتّع "نورث أتلانتيك" بتاريخ يمتدّ على 30 عاماً في مجال دعم شركات التكنولوجيا السريعة النموّ من خلال الأموال والاستثمارات الثانوية طويلة الأمد. /https://www.northatlanticcapital.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
لاتّصالات الإعلام
"تشارتبيت"
تيري والتر
هاتف: 6469327654
أو
لورين بينيت
هاتف: 7816356141
البريد الإلكتروني: