Search Khaleej Dailies

Sunday, July 29, 2018

مولتيك تعلن عن اكتمال عملية الاستحواذ من قبل سوتشو دونجشان بريسيجن مانيوفاكتتشرينج (دي إس بي جيه)



هونج كونج-السبت 28 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مولتيك"، المزود الرائد لحلول الربط البيني، عن اكتمال عملية الاستحواذ المعلن عنها مسبقاً من قبل شركة "سوتشو دونجشان بريسيجن مانيوفاكتتشرينج" المحدودة ("دي إس بي جيه") (المدرجة في بورصة شنجن تحت الرمز: SZSE: 002384)، وهي شركة تصنيع متنوعة تتخذ من سوجو، بالصين مقراً رئيسياً لها. وتم الإعلان عن الصفقة في مارس 2018 من قبل الشركة الأم المنتهية ولايتها، "فليكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLEX)، على شكل عملية تصفية. ويأتي إتمام هذه الصفقة عقب استلام جميع الموافقات التنظيمية الضرورية الخاصة بالمساهمين.

وتزامناً مع الانتهاء من تغيير ملكيتها، ستصبح "مولتيك" شركة فرعية غير مباشرة، تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "دي إس بي جيه". وقال فرانك ليز، الرئيس التنفيذي لشركة "مولتيك"، في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يسرنا للغاية إتمام هذه الصفقة، ونحن متحمسون للغاية تجاه مُستقبلنا كجزءٍ من مجموعة شركات ’دي إس بي جيه‘. تبوأت ’مولتيك‘ حالياً موقعاً أفضل من أيّ وقت مضى لمواصلة توسيع قدراتها والمساهمة في نجاح الشركة المُندمجة، في ظل دعمها الدائم لاحتياجات عملائنا المستقبلية".

ومن جهته، قال يوان يونج جانج، الرئيس ورئيس مجلس إدارة شركة "دي إس بي جيه": "تمثل هذه الصفقة فصلاً جديداً وخطوة بارزة في تاريخ شركة ’دي إس بي جيه‘ الذي يمتد لنحو 38 عاماً. ومن خلال الاستحواذ على ’مولتيك‘، نحن بصدد إنشاء شركة أكثر قوة وعالمية في مجال تكنولوجيا المكونات؛ إذ ستضم الشركة أكثر من 25،000 موظف، وستتمتع بأكثر من خمسة ملايين قدم مربع من المساحة التصنيعية، إضافة إلى أكثر من 300 عميلٍ نشطٍ بما في ذلك أرفع العلامات التجارية مكانةً في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ومع اكتمال عملية الدمج، نهدف إلى تحقيق نموٍ سريعٍ في ’مولتيك‘ من خلال إعادة استخدام الوصفة الناجحة نفسها المستخدمة في زيادة مبيعات ’إم فليكس‘، وهي عملية الاستحواذ الرئيسية الأخيرة لنا في عام 2016، والتي كانت تُعتبر شركة تصنيع مشابهة من حيث الحجم في القطاع نفسه. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم قاعدة الحسابات الواسعة والمتنوعة الخاصة بـ ’مولتيك‘، والتي تشمل الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وإنترنت الأشياء، والسيارات، والأجهزة الطبية، والبنية التحتية للاتصالات، والحوسبة، والإلكترونيات الاستهلاكية، والمنتجات الصناعية، والأجهزة والقياسات، فرصاً ممتازة تؤتي بثمار متبادلة لصالح لشركات القائمة التابعة لشركة ’دي إس بي جيه‘".

تأسست شركة "مولتيك" عام 1978، وهي تدير مُجمّعاً تبلغ مساحته 1.6 مليون قدم مربع في جوهاي بالصين، حيث تقدم خدمات هندسية وتصنيعية بخطوة واحدة لكل من لوحات الدارات المطبوعة ("بي سي بي") والدارات المطبوعة المرنة ("إف بي سي") والدارات المرنة الصلبة وحلول التجميع. هذا وتم تجهيز مصانع ومختبرات "مولتيك" بأحدث المعدات على الإطلاق.

لمحة عن "مولتيك"

"مولتيك" هي شركة فرعية تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة "دي إس بي جيه" (المدرجة في بورصة شنجن تحت الرمز: SZSE: 002384). تُعتبر "مولتيك" شركة تصنيع ذات قيمة مضافة رائدة في مجال تقنيات لوحات الدارات المطبوعة التي تقدم طيفاً واسعاً من خبرات هندسية وتصنيعية للوحات الدارات المطبوعة بما في ذلك دارات الربط عالي الكثافة والدارات الصلبة والدارات المرنة والدارات المطبوعة الصلبة المرنة وحلول التجميع. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء في أسواق الهواتف الجوالة والسيارات وإنترنت الأشياء والأجهزة الطبية والأجهزة القابلة للارتداء والاتصالات والحوسبة والخدمات الصناعية والإلكترونيات الاستهلاكية، حيث تمكنّهم من نقل المنتجات إلى الأسواق بسرعة من خلال طرح منتجات جديدة في التقنيات المتقدمة والهندسة المبكرة والإنتاج بأحجامٍ كبيرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.multek.com.

لمحة عن "دي إس بي جاي"

تم إدراج شركة "دي إس بي جيه"، التي تأسست عام 1980 في سوجو، بنجاح في بورصة شنجن (تحت الرمز: SZSE: 002384) عام 2010. تهدف "دي إس بي جيه" لتصبح رائدة في مجال توفير تكنولوجيا المكونات الرئيسية في عالم إنترنت الأشياء الذكي مع الأبحاث والتطوير بخطوة واحدة والتصنيع، والمبيعات والخدمات لكل من لوحات الدارات المطبوعة ("بي سي بي") والدارات المطبوعة المرنة ("إف بي سي") والدارات المرنة الصلبة، وتغليف الصمامات الباعثة للضوء، ووحدات العرض، ومعدات الاتصالات، التي يتم تطبيقها على نطاق واسع في الإلكترونيات الاستهلاكية، والاتصالات، وقطاعات السيارات. هذا وحققت شركة "دي إس بي جيه" إيرادات سنوية بلغت 2.37 مليار دولار أمريكي في عام 2017.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. بإمكانكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20180727005287/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"مولتيك"

بيتر يو

هاتف: +85222761633

البريد الإلكتروني: peter.yu@multek.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مولتيك-تعلن-عن-اكتمال-عملية-الاستحواذ-من-قبل-سوتشو-دونجشان-بريسيجن-مانيوفاكتتشرينج-دي-إس-بي-جيه/ar

No comments:

Post a Comment