Search Khaleej Dailies

Friday, July 13, 2018

أندرسن تاكس آند ليجال تنطلق في الإكوادور


Image not found "بروفيلي المحدودة" و"فيديسبورو المحدودة" تصبحان "أندرسن تاكس آند ليجال" 

سان فرانسيسكو -الجمعة 13 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "أندرسون جلوبال" بتقوية حضورها المتنامي في أمريكا اللاتينيّة مع أخبار أنّ اسم "أندرسن" سينطلق في الإكوادور، وتكشف اليوم عن شركتَي "بروفيلي المحدودة" و"فيديسبورو المحدودة" المتعاونتان مع "أندرسن جلوبال" مع اعتماد اسم "أندرسن جلوبال آند ليجال" والانتقال لتصبحا شركتَين عضوتين في المؤسّسة العالميّة.



تتّخذ "بروفيلي المحدودة" من كيتو مقرّاً لها، وتتّخذ "فيديسبورو المحدودة" من غواياكيل مقرّاً لها، وبدأتا التعاون مع "أندرسن جلوبال" في الخريف الماضي كشركتَين تعاونيّتَين تطلقان حضور "أندرسن" في البلاد وتمهدان السبيل إلى النموّ الكبير في المنطقة.



هذا وتحظى الشركتان باحترام كبير في أسواقهما كرائدتَين في القطاع. تتمتّع "بروفيلي المحدودة" بقيادة ماوريسيو دورانجو ودايفيد أوريبي بتاريخ يمتدّ على 20 عام من التخصّص في مجال الضرائب المحليّة والعالميّة، وتسعير التحويل، والخدمات القانونيّة المؤسسيّة. تعمل "فيديسبورو المحدودة" بقيادة الشركاء بابلو جيفارا وماريو أوريانا وألفريدو بوستوس، وهي تقدّم خدمات ضريبيّة وقانونيّة للشركات المحليّة والمتعددة الجنسيّات في مجموعة كبيرة من القطاعات، بما في ذلك البناء والتصنيع والعقارات والشحن والنقل والإمدادات والتجارة القطاعيّة وتجارة التجزئة خلال العقد الأخير.



وقال ماوريسيو دورانجو، شريك في "بروفيلي المحدودة"، في هذا السياق: "كجزءٍ من اتّحاد ’أندرسون جلوبال‘، وجدنا تآزراً مذهلاً وصولاً إلى أعمق القيم الجوهريّة لشركتنا. ويتراصف كلّ شيء بالنسبة إلينا: إنّ التزامنا بأفضل ما تتيحه خدمة العملاء، وتوظيف أفضل المواهب فحسب والتركيز على علاقة العملاء".



وأضاف بابلو جيفارا، شريك في "فيديسبورو المحدودة"، قائلاً: "أولاً وقبل كلّ شيء، تمكنّا من منح عملائنا خدمة سلسة وفائدة من الخبرة من الأفضل حول العالم كجزءٍ من عائلة ’أندرسون جلوبال‘."



وستواصل الشركتان، تحت اسم "أندرسون تاكس آند ليجال"، تأمين حلول ضريبيّة ومؤسسيّة إلى الأفراد والمؤسّسات العاملة في الإكوادور وخارجها، بما في ذلك الخدمات المرتبطة بعمليّات الاندماج والاستحواذ، واستعراض العناية الواجبة، والمشورة الضريبية للجهات البائعة، وتسعير التحويل، والضرائب المؤسسيّة، والضريبة على القيمة المضافة، والضريبة الدولية، والتخطيط الضريبي العابر للحدود، والقضايا الضريبيّة، وهيكليّة تعويض الموظفين.



وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "إنّهما شركتان رائدتَان تتمتّعان بتاريخ طويل وغنيّ جداً من الخبرة الضريبيّة والقانونيّة في الإكوادور. ونتوسّع لتلبية الحاجات الضريبيّة والقانونيّة المتنامية لعملائنا، لكنّنا نحافظ على انسجامنا مع العمل مع الشركات الأفضل ضمن فئتها والمماثلة لنا التي تتشارك قيمنا الجوهريّة نفسها. ونريد فقط أن نقدّم الأفضل".



ويتبع إطلاق اسم "أندرسون" في الإكوادور التوسّع الكبير للاتّحاد في أمريكا اللاتينيّة خلال الأعوام الأربعة الماضية، إذ أضاف أيضاً شركات أعضاء في البرازيل والمكسيك وغواتيمالا وتشيلي وأوروغواي، بالإضافة إلى شركات متعاونة في الأرجنتين والبيرو، منذ عام 2013.



وقامت الشركة العالميّة بتوسيع حضورها أيضاً حول العالم. ففي عام 2017، أضافت "أندرسون جلوبال" 33 مكتباً في 5 قارّات، ما أدى إلى زيادة بنسبة 40 في المائة بعدد المكاتب المرتبطة بالعلامة حول العالم.



وتُعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 107 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180712005028/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-تاكس-آند-ليجال-تنطلق-في-الإكوادور/ar 

No comments:

Post a Comment