Search Khaleej Dailies

Saturday, July 14, 2018

الإعلان عن شركة كوهلر شريكاً رئيسياً لمانشستر يونايتد


ستكون شركة "كوهلر" أوّل شريكٍ يضع شعاره على أكمام قُمصان فريقي "مانشستر يونايتد" للرجال والنساء

     


مانشستر، إنكلترا -الجمعة 13 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): اتفق كلٌّ من نادي "مانشستر يونايتد" (المُدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: MANU)، و"كوهلر"، وهي شركة عالمية متخصصة بأسلوب الحياة تتخذ من كوهلر في ويسكونسن بالولايات المتحدة مقراً لها، على عقد شراكةٍ عالميةٍ متعددة الأعوام. وسيتم وضع شعار شركة "كوهلر"، بموجب هذه الشراكة، على أكمام القمصان الأكثر شُهرةً ومبيعاً في العالم، لكلٍّ من فريقي "مانشستر يونايتد" للرجال والنساء. وتتضمن الشراكة أيضاً مُساهمةً مُشتركةً في أنشطة يوم المباراة، والتحسينات المُبتكرة لمرافق النادي، والاستدامة العالمية، ومشاريع المسؤولية الاجتماعية وغيرها من مجالات التعاون والمُشاركة مع مُشجعي نادي "مانشستر يونايتد" وعملاء شركة "كوهلر" وشركائهما.



وتُعتبر "كوهلر" شركةً رائدةً في مجال تصميم وابتكار منتجات المطابخ والحمامات، وأحد أكبر مُصنعي أنظمة الطاقة في العالم. وتأسست الشركة عام 1873، ومرّ على وجود الشركتان أكثر من 140 عاماً؛ إذ تتمتعان بتاريخ مشتركٍ طويل مُشبعٍ بالتقاليد والتميز والابتكار، بالإضافة إلى تمتعهما برؤيةٍ مُشتركةٍ تهدف إلى إحداث أثر إيجابي في العالم.



وسيحتفي نادي "مانشستر يونايتد" وشركة "كوهلر" بهذه الشراكة مع جماهير النادي حول العالم بتاريخ 19 من يوليو، عندما  يتم الكشف الأسبوع القادم عن القميص الأساسي الجديد للنادي لموسم 2018/2019، والذي سيرتديه فريق الرجال في مباراته الأولى من الجولة التحضيرية "تور 2018" في مواجهة نادي "كلوب أميريكا" في مدينة فينيكس بولاية أريزونا.



وقال ريتشارد آرنولد، المدير العالم لمجموعة "مانشستر يونايتد"، في محضر تعليقه على الشراكة:



"يسرنا في ’مانشستر يونايتد‘ الترحيب بشركة ’كوهلر‘ أسرة كشريكٍ رئيسي وكأول جهةٍ راعيةٍ تضع شعارها على أكمام قميص النادي لفريقي الرجال والنساء. ويحمل هذا القميص قيماً كثيرة، فهو تجسيد لشغف جماهيرنا وولائهم للنادي".



وتابع قائلاً: "تُشتهر شركة ’كوهلر‘ في كافة أنحاء العالم بتصاميمها الحديثة ومنتجاتها الفاخرة، فضلاً عن التزامها الحقيقي بالإشراف والاستدامة، ولذلك تُعتبر الشركة إضافةً كبيرةً إلى عائلة الشركاء التجاريين للنادي".



ومن جانبه، قال ديفيد كوهلر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كوهلر":



"توفر شراكتنا مع ’مانشستر يونايتد‘ فرصاً جديدةً لعرض جودة منتجات ’كوهلر‘ وخدماتها لعشّاق للنادي الرياضي الأكثر انتشاراً واحتراماً على هذا الكوكب. ونشعر بالحماسة للترويج لعلامتنا التجارية العالمية بين أشخاصٍ يوائمون أنفسهم وأسلوب حياتهم مع أحدث الابتكارات والرغبة بجعل العالم مكاناً أفضل".



وأضاف قائلاً: "يُعتبر دعمنا لفريق النساء المحترف الجديد جزءاً أساسياً من هذه الشراكة، ونتطلع إلى متابعة مباراتهم الأولى ومواصلة دعمنا. ويُجسد نادي ’مانشستر يونايتد‘ التميّز المستدام في كلّ ما يقوم به، ونتمتّع بقيمٍ مشتركة متطابقة ونسعى إلى توسيع حضورنا الدولي المتنامي بسرعة إلى مناطق جديدةٍ لتحقيق حضورٍ هادفٍ ومُجدٍ".



انتهى



لمحة حول نادي "مانشستر يونايتد"

يُعتبر "مانشستر يونايتد" أحد أكثر الفرق الرياضية شعبيةً ونجاحاً في العالم، ويُمارس أحدى أكثر الرياضيات جماهيريةً على كوكب الأرض. وتمكّنا من خلال إرثنا الممتد على نحو 140 عاماً من الفوز بـ66 كأساً، ما مكّننا من تطوير العلامة التجارية الرياضية الأكثر ريادةً في العالم وجعلنا نحظى بُمجتمعٍ عالمي يضمّ 659 مليون مُتابع. ويوفّر مجتمعنا الضخم والشغوف لنادي "مانشستر يونايتد" منصةً عالميةً لتوليد عائداتٍ كبيرةٍ من عدة مصادر، بما في ذلك الرعاية، والتسويق، وترخيص المنتجات، ووسائط الإعلام الجديدة والجوالة، وحقوق البث وأنشطة يوم المباراة.



لمحة حول شركة "كوهلر"

تُعتبر شركة "كوهلر"، التي تأسست عام 1873 وتتخذ من كوهلر في ويسكونسن مقراً لها، أحد أعرق وأكبر الشركات الخاصة في أمريكا؛ إذ تضم الشركة نحو 37,000 شريكاً. وتملك الشركة أكثر من 50 منشأة تصنيعيةً حول العالم، ما يجعلها رائدةً عالمياً في مجالات تصميم وابتكار وتصنيع منتجات المطابخ والحمامات؛ والمحركات وأنظمة الطاقة؛ والأثاث المنزلي والبلاط الفاخر. وتمتلك الشركة وتدير اثنتين من أفخم المنتجعات ومرافق الجولف من فئة الخمس نجوم في العالم في كوهلر بويسكونسن، وفي سانت آندروز في اسكتلندا. وسيستضيف ملعب "كوهلر ويسينلج سترايتس" للجولف بطولة "كأس رايدير" لعام 2020. للمزيد من التفاصيل، يرجى زياة الموقع الإلكتروني التالي: www.KohlerUnited.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180712005392/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"مانشستر يونايتد"

كيت لوي

هاتف: +44(0)1618688427

البريد الإلكتروني: kate.lowe@manutd.co.uk

أو

شركة "كوهلر"

ستيفن ماليسزيوسكي

البريد الإلكتروني: stephen.maliszewski@kohler.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/الإعلان-عن-شركة-كوهلر-شريكا-رئيسيا-لمانشستر-يونايتد/ar

No comments:

Post a Comment