Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 18, 2018

فيشر آند شيكندانتز وسوليوشون آليانس إس آر إل تعتمدان علامة أندرسن التجارية في الأوروغواي



سان فرانسيسكو -الثلاثاء 17 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قامت كلّ من "فيشر آند شيكندانتز"، بقيادة خوان فيديريكو فيشر، و"سوليوشون آليانس إس آر إل"، بقيادة خوان إغناسيو تروكولي، هذا الأسبوع، بتغيير علامتهما التجارية لتحمل إسم "أندرسن تاكس آند ليجال"، وهي شركة عضو في "أندرسن جلوبال". هذا وأبرمت الشركة، التي تتخذ من مونتيفيديو مقراً لها، اتفاقية تعاون مع "أندرسن جلوبال" في سبتمبر 2017 وأصبحت الآن عضواً مندمجاً تماماً في تلك الرابطة العالمية.

وقال خوان فيديريكو فيشر في معرض تعليقه على الأمر: "تعدّ ’أندرسن‘ رمزاً للجودة وهي معروفة في جميع أنحاء العالم من قبل العملاء والمهنيين على حدّ سواء، كما أنّها متقدمة بخطوات كثيرة من حيث إنشاء شركة عالمية ذات خدمات ضريبية وقانونية متكاملة. إننا متحمسون حقاً لنصبح جزءاً من هذا الفريق بشكل رسمي".

ومن جهته، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة: "طوال فترة وجودهم معنا بصفتهم شركة متعاونة، وحالياً كشركة عضو في مجموعتنا، أظهر الفريق في الأوروغواي التزاماً عميقاً بتوفير الخدمة السلسة والأفضل في فئتها. بالإضافة إلى ذلك، خوان فيديريكو هو عضو في المجلس الإقليمي لشركة ’أندرسن جلوبال‘ في أمريكا اللاتينية، وهو يجسد حقيقةً القيم التي تمثلها شركتنا. وإني أتطلع قدماً لتوطيد الأسس التي تمّ إرساؤها في أمريكا الجنوبية".

وتقسم ممارسة الأعمال في الأوروغواي إلى أربعة أقسام: الشؤون القانونية، ونقل ملكية العقارات، والضرائب والمحاسبة، وخدمات الهجرة المؤسسية. تأسست شركة "فيشر آند شيكندانتز" في عام 2009 وهي تقدم خدماتها للشركات المحلية والمتعددة الجنسيات الرائدة في الأوروغواي. ويقدم المتخصصون في الشركة خدمات في عدد من مجالات الممارسة، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ، والعقود التجارية، والأعمال الزراعية، ونقل الملكية، والمشورة الضريبية عبر الحدود، وتسعير التحويل، والمحاسبة، والتقاضي، والتحكيم.

ومن جانبه، قال خوان إغناسيو تروكولي: "تمتلك ’أندرسن جلوبال‘ قاعدة واسعة من العملاء الدوليين، ويعتبر الكثيرون منهم الأوروغواي بمثابة نقطة دخول إلى المنطقة. لذلك، فإن تزويدهم بالدعم من خلال الخدمات عبر الحدود الأفضل في فئتها سيكون مساعد كبير بالنسبة لعملائنا وفريق عملنا".

وتُعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم متخصصين في مجال الضرائب والشؤون القانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة الأمريكية العضو "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 107 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فيشر-آند-شيكندانتز-وسوليوشون-آليانس-إس-آر-إل-تعتمدان-علامة-أندرسن-التجارية-في-الأوروغواي/ar


No comments:

Post a Comment