Search Khaleej Dailies

Saturday, July 14, 2018

هينلي آند بارتنرز تفوز بالتفويض لتنفيذ برنامج الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا


لندن -الجمعة 13 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فازت "هينلي آند بارتنرز"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال هجرة الاستثمار، بالمناقصة العامة لتصميم وتنفيذ والترويج لبرنامج "الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا" ("إم سي بي آي") الذي طال انتظاره. وقدّمت الشركة طلبها للمناقصة العامة - الصادرة عن وزارة الاقتصاد والبنية التحتية في جمهورية مولدوفا - في أواخر شهر مايو.

هذا وسيصبح برنامج "الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا" ("إم سي بي آي")، المقرر إطلاقه في غضون الأشهر القليلة القادمة، ثالث برنامج من هذا النوع في أوروبا - بعد مالطا وقبرص - والأكثر يسراً من حيث التكلفة، فيسهم في منح الأفراد فرصة الحصول على جنسية بديلة من خلال تقديم مساهمة تُقدر ب100 ألف يورو إلى صندوق الاستثمار العام في مولدوفا.

واكتسبت شركة "هينلي آند بارتنرز" خبرة تزيد عن 20 عاماً في العمل مع الحكومات في أمريكا الشمالية ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا على تصميم وإنشاء وتشغيل والترويج لبعض برامج الإقامة والجنسية الأكثر نجاحاً في العالم، من خلال جمع أكثر من 7 مليارات دولار أمريكي من الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وتقدمت الشركة بطلب للحصول على تفويض في إطار تحالف بالتعاون مع شركة "إم آي سي" القابضة المحدودة (شركة مولدوفا للاستثمار)، التي تتخذ من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتأسست للتركيز على مبادرات الاستثمارات الأجنبية المباشرة الاستراتيجية. وبالإضافة إلى ذلك، وقّعت "هينلي آند بارتنرز" اتفاقية مع مجموعة بوسطن الاستشارية ("بي سي جي")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الاستشارات الإدارية لديها 90 مكتباً في 50 دولة، من أجل تقديم الاستشارات بشأن أفضل استراتيجيات وعمليات التنفيذ للاستثمارات الأجنبية المباشرة ضمن فئتها.

ويقول ماركو جانتنباين، عضو اللجنة التنفيذية في شركة "هينلي آند بارتنرز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يستعد البرنامج لتحقيق النجاح المرجو بفضل هيكليته في التسعير التنافسي وعرض القيمة القوي الخاص به". وأضاف: "تقدم مولدوفا لمواطنيها إمكانية الدخول إلى 121 وجهة من دون تأشيرة، بما في ذلك دول منطقة ’شنغن‘ التابعة لأوروبا بالإضافة إلى روسيا وتركيا. وقد أبرمت اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي تهدف من خلالها إلى أن تصبح دولة مرشحة لنيل العضوية في الاتحاد الأوروبي".

ومن جهته، يقول شيريل جابوريتشي، وزير الاقتصاد والبنية التحتية في مولدوفا، إن الهدف الرئيسي لحكومته يقضي بخلق قيمة مجتمعية طويلة الأمد لشعب مولدوفا. وأضاف: "سيوفر برنامج ’الجنسية من خلال الاستثمار في مولدوفا‘ (’إم سي بي آي‘) الاستثمارات الأجنبية المباشرة القيّمة لاقتصادنا التي من شأنها تعزيز الحياة اليومية لجميع سكان مولدوفا. وستكفل معايير إرضاء المتطلبات الواجبة وإجراءات الامتثال الكاملة مصداقية البرنامج وقدرته على المنافسة واستدامته على المدى الطويل. وفي هذا الصدد، يسرّنا العمل مع شركة ’هينلي آند بارتنرز‘، حيث تُعتبر أنظمة الإدارة السليمة فيها رائدة في هذا القطاع".

لقراءة المزيد عن البرنامج.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180712005283/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هينلي آند بارتنرز"

سارة نيكلين

مديرة العلاقات العامة في المجموعة

هاتف: +27724648965

البريد الإلكتروني: sarah.nicklin@henleyglobal.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/هينلي-آند-بارتنرز-تفوز-بالتفويض-لتنفيذ-برنامج-الجنسية-من-خلال-الاستثمار-في-مولدوفاnbsp/ar  

No comments:

Post a Comment