Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 11, 2018

زيفيرتل ترحب بثلاث شركات جديدة ضمن حافظة منتجات البرمجيات المخصصة لقطاع الاتصالات العالمية


لندن -الأربعاء 11 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "زيفيرتل" المتخصّصة في تقديم الخدمات في قطاع الاتصالات والهواتف الخلوية على الصعيد العالمي، وهي شركة برمجيات جديدة تابعة لشركة "إي إس دبليو"، أن تعلن عن استحواذها على ثلاث شركات جديدة ضمن حافظتها وهي "فولت دلتا" و"بير آب"، و"موبيلولوجي"، على أن يسري مفعول عملية الاستحواذ بشكل فوري.

وتعمل "زيفيرتل" على إنشاء ممارسات عالمية المستوى في مجال الاتصالات لتقديم حلول متعددة وعروض للخدمات في قطاع الاتصالات العالمية.

وتهدف الشركة إلى تقديم حلول البرمجيات والبرمجيات كخدمة من خلال أصول تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة الاتصالات؛ ابتداءً من البنية التحتية ووصولاً إلى تجربة العميل. ومن شأن هذا الأمر بالإضافة إلى الخبرات رفيعة المستوى التي تتمتّع بها في هذا المجال، تمكين "زيفيرتل" من تقديم خدمات استشارية في مجالي استراتيجية الأعمال ونشر التقنيات.

واستحوذت "زيفيرتل" في السابق على العديد من شركات برمجيات الاتصالات، وتقوم حالياً بتوسيع محفظتها بوتيرة ثابتة. وستعمل الشركة على تسويق منتجاتها التي استحوذت عليها مؤخراً من خلال أسماء منتجاتها القيمة والمألوفة والتي تنطوي تحت العلامة التجارية لشركة "زيفيرتل". وتطمح الشركة إلى إنشاء مجموعة برمجيات للاتصالات تبلغ قيمتها نحو مليار دولار أمريكي على المدى المتوسط.

وستستخدم شركة البرمجيات أحدث عمليات تطوير البرمجيات وتحسين الأداء التي ابتكرتها "إي إس دبليو" لتقديم أفضل مستويات استقرار التثبيت والإنتاجية في القطاع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشركة من خلال الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتغطية الخدمات العالمية عالية الجودة، تقديم مستويات معززة من قيمة الأعمال للاستثمارات التكنولوجية.

وتهدف الشركة إلى تقديم أقل تكلفة إجمالية للملكية ("تي سي أو") وقيمة فائقة للعملاء من خلال برامج قيمة العملاء "المجرّبة والمختبرة".

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال مايك شينيا، الرئيس التنفيذي لشركة "زيفيرتل": "نرى فرصة كبيرة لخدمة الشركات في سوق برمجيات الاتصالات العالمية، سواءً الشركات الصغيرة أو الكبيرة. وسيعزز الاستحواذ على ’فولت دلتا‘ و’بير آب‘ و’موبيلولوجي‘ حافظتنا بشكل كبير. ويسرّنا الترحيب بانضمام هذه الشركات وعملائها إلى عائلة ’زيفيرتل‘".

لمحة عن شركة "فولت دلتا"

تقدّم "فولت دلتا" حلول مراكز الاتصال متعددة القنوات القائمة على السحابة والقائمة ضمن المنشآت، بالإضافة إلى الأتمتة الذكية، وإدارة جهات الاتصال المستندة إلى البيانات بهدف تحسين تجربة العملاء. وتقوم شركة "فولت دلتا" بتخصيص ودمج حلولها بشكل سريع لتمكين العملاء من زيادة إيراداتهم، وتعزيز استبقاء العملاء، وخفض تكاليف التشغيل، مع الاستفادة من قابلية التوسع والموثوقية المُثبتة. وتُعتبر "فولت دلتا" جزءاً من مجموعة "نيو نت كومونيكايشن تكنولوجيز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.voltdelta.net.

لمحة عن شركة "بير آب" المحدودة

تقدم "بير آب"، منذ تأسيسها في عام 2004، حلول التخزين المؤقت للمحتوى المفتوح الحائزة على جوائز، بما في ذلك تخصيص المحتوى للاستخدام المحلي وتخزينه بشكل مؤقت، وتوفير البث المباشر، وتسريع التطبيقات والبيانات، وإدارة الحركة الذكية، وتحسين أعمال جودة التجربة، وخفض الازدحام على كافة الشبكات. وتساعد حلول تقديم المحتوى المحلي المشغلين على توليد فرص جديدة للإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.peerapp.com.

لمحة عن شركة "موبيلولوجي"

تعتبر "موبيلوجي"، المعروفة سابقاً بـ"سيليبرايت موبايل لايفسايكل"، شركة رائدة عالمياً في تزويد المشغلين وتجار التجزئة، ومقدمي خدمات ما بعد البيع، بحلول متقدمة لدورة حياة الجوال، ما يُمكّنهم من تعزيز تجربة العملاء، وتحسين رضا العملاء، وخفض التكاليف، وتوليد الإيرادات. ومن خلال قنوات التوزيع المتوفّرة في المتاجر، والمدمجة في الأجهزة، وعبر شبكة الإنترنت، يمكن لتجار التجزئة الاستفادة من المجموعة الكاملة من حلول "موبيلولوجي" في مجال دورة حياة الجوال، والتي  تتضمن التشخيصات، ونقل المحتوى من هاتف إلى آخر، والنسخ الاحتياطي، والاستعادة، والمحو، إعادة الشراء الآلي للهاتف، وتقديم التطبيقات والمحتوى. بالإضافة إلى ذلك، توفر "موبيلوجي" لتجار التجزئة خدمات الرصد والإحصاءات والتحليل لكافة الأنشطة. ويتجلى دور "موبيلوجي" القيادي العالمي في نشرها لأكثر من 150,000 وحدة في أكثر من 200 من الشركات مشغلة للجوال وشركات البيع بالتجزئة على الصعيد العالمي، ما يمثل أكثر من 100,000 متجر ومعالجة مئات الملايين من المعاملات سنوياً. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobilogy.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.





Contacts

شركة "زيفيرتل"

مايك شينيا

الرئيس التنفيذي

البريد الإلكتروني: mike.shinya@zephyrtel.com

أو

مارتن لامبرت

نائب الرئيس الأول لشؤون المنتجات والتسويق

البريد الإلكتروني: martyn.lambert@zephyrtel.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/زيفيرتل-ترحب-بثلاث-شركات-جديدة-ضمن-حافظة-منتجات-البرمجيات-المخصصة-لقطاع-الاتصالات-العالمية/ar  

No comments:

Post a Comment