Search Khaleej Dailies

Friday, July 13, 2018

تيجو تطرح نقطة الوصول الجديدة كجهاز اتصال حاصل على موافقة أندرايترز لابراتوريز لمنصة تي إس 4

 تقوم نقطة الوصول "تيجو" برصد وإدارة إنتاج الطاقة الشمسية لمجموعة أكبر من الوحدات الكهروضوئية تصل إلى 300 وحدة "تي إس 4" 

لوس غاتوس، كاليفورنيا -الخميس 12 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو"، الرائدة في مجال المنصات النموذجية المرنة الذكية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة النمطية "فليكس إم إل بيه إي"، عن توفّر نقطة الوصول "تيجو" (تي إيه بيه). ويتيح الجهاز اللاسلكي الجديد "تي إيه بيه"، الاتصال بين مسجل البيانات الشامل "كلاود كونيكت أدفانسد" ("سي سي إيه") ووحدات "تي إس 4"- المتكاملة ("تي إس 4-إكس")، والمحدثة/الإضافية ("تي إس 4-آر-إكس") والمحدثة/الإضافية لوحدتين ("تي إس 4-آر-إكس-ديو"). وعلى غرار منتجات "جيت واي" التقليدية من "تيجو"، يتمتّع "تي إيه بيه" بحجم أصغر ومدى أوسع وبزيادةٍ في سعة الوحدات. ويتم شحن "تي إيه بيه" حالياً في جميع أنحاء العالم. قموا باستشارة مورد الوحدات الكهروضوئية المفضل لديكم، أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@tigoenergy.com للحصول على المزيد من المعلومات.
ويقوم جهاز "تي إيه بيه" بتحسين إدارة البيانات الخاصة بالأنظمة الشمسية السكنية والتجارية والصناعية من خلال الاتصال بالوحدات الذكية بشكل لاسلكي. ويجمع كل جهاز "تي إيه بيه" البيانات من ما يصل إلى 300 وحدة "تي إس 4" (أنظمة بقدرة 100 كيلوواط تقريباً) أو ما يصل إلى 600 وحدة باستخدام "تي إس 4-آر-إكس-ديو" (أنظمة بقدرة 160 كيلوواط تقريباً). كما يعمل الجهاز على تعزيز السلامة إلى حدّ كبير من خلال إيقاف التشغيل على مستوى الوحدة للإغلاق السريع. ويوفر "تي إيه بيه" عند اقترانه بمنصة "سي سي إيه"  وضوحاً لا مثيل له في التركيبات الشمسية.
وتشمل الميزات الرئيسية لجهاز "تي إيه بيه" ما يلي:
  • موافقة "أندرايترز لابراتوريز" ("يو إل") للإغلاق السريع
  • تصنيف "آي بيه 68" للاستخدام الخارجي
  • إيقاف التشغيل على مستوى الوحدة
  • الدقة العالية، مع أخذ العينات بتواتر منخفض يبلغ ثانيتين
  • تصميم قابل للتوسع
  • سهولة العرض على إطار وحدة بدون أدوات
  • التركيب المبسّط بفضل حجرة الأسلاك الجديدة والمحسنة
  • متوفر للأنظمة الجديدة المدمجة والمحدثة/الإضافية
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال زفي ألون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "تيجو": "تم تطوير جهاز ’تي إيه بيه‘ الجديد استجابةً للطلب المتزايد على حلول الإغلاق السريع الموثوقة. وتتمثل أهدافنا الرئيسية بتحسين الوضوح، وتبسيط عملية التركيب، وضمان السلامة في جهازٍ للاتصال يمكن أن يجمع البيانات بشكل فردي من مئات الوحدات الذكية. ويستفيد شركاء المشاريع التجارية والصناعية لـ’تيجو‘ المُزَوَّدين بأنظمة كهروضوئية كبيرة بشكل خاص من هذا الحل التنافسي من حيث التكلفة لحين دخول حلّ الإغلاق السريع ’إن إي سي 2017‘ حيز التنفيذ".
ماذا يضمّ نظام "تيجو" مع "تي إيه بيه"؟
يتضمّن نظام "تيجو" ثلاثة عناصر. العنصر الأول هو جهز "تي إيه بيه" الذي يتصل لاسلكيّاّ بالوحدات الذكية ويتمّ توصيله سلكيّاً بمنصة "سي سي إيه" باستخدام كابل "آر إس 485". أمّا العنصر الثاني فهو الوحدات الكهروضوئية الذكية المزودة بوحدة ("تي إس -إكس") المتكاملة، أو ("تي إس 4-آر-إكس") المحدثة/الإضافية، أو المحدثة/الإضافية لوحدتين ("تي إس 4-آر-إكس-ديو"). والعنصر الثالث هو منصة "سي سي إيه" التي تجمع البيانات من جميع مكونات النظام الكهروضوئي- بما في ذلك الوحدات، والمحولات، ومقياس الإيرادات، وغيرها؛ ويرسل معلومات النظام إلى السحابة.
ويذكر أنّ "تي إيه بيه" من "تيجو" بات جاهزاً للطلب والشحن بواسطة الموزعين والشركاء المنتشرين في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول الأسعار والتوصيل، يرجى الاتصال بالرقم 14084020802+ الرقم الداخلي 1، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@tigoenergy.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

لمحة عن شركة "تيجو إنرجي"
تأسست "تيجو" في وادي السيليكون ("سيليكون فالي") عام 2007 على يد فريق من خبراء التكنولوجيا المتمرّسين. وقام فريق "تيجو" بتطوير الجيل الأول من تقنية محسنات الوحدات الذكية في قطاع الطاقة الشمسية، من خلال الجمع بين مقاربة فريدة من نوعها على مستوى الأنظمة وبين الخبرة في مجال أشباه الموصلات، وإلكترونيات الطاقة، والطاقة الشمسية. وتتمثل رؤية "تيجو" في تحسين منصة "فليكس إم إل بيه إي" المدمجة والمحدثة ومن تقنية الاتصالات بهدف التخفيض من تكاليف الطاقة الشمسية. ومن خلال عقد الشراكات مع مصنّعي المحولات والوحدات من المستوى الأول في هذا القطاع، تعتبر "تيجو" قادرة على التركيز على الابتكار الرئيسي مع أذكى منصة "تي إس 4" للوحدات، فضلاً عن تحسين منظومة الاتصالات الواسعة. تمتد عمليات "تيجو" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي كافة أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية واليابان والصين وأستراليا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180711005812/en/  
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
تيفاني دوغلاس
هاتف: 4084020802 الرقم الداخلي: 430
قسم التسويق
البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com