Search Khaleej Dailies

Friday, July 13, 2018

إكساغريد، الرائدة في مجال التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي، تحقّق مستويات قياسيّة في الحجوزات والعائدات خلال الربع الثاني من عام 2018


 يدفع التركيز على تنفيذ الاستراتيجيّة المؤسسيّة الشركة إلى كسب شركات جديدة كعملاء لأنظمة أوسع نطاقاً على نحو متزايد


ويستبورو، ماساتشوستس -الخميس 12 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكساغريد"، المزوّد الرائد للتخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي، عن حجوزات وعائدات قياسيّة للربع الثاني من عام 2018. وشهدت "إكساغريد" نمواً بنسبة 22 في المائة مقارنة بالربع ذاته في العام السابق، وتستكمل بالتالي اتّجاه نموّها على نحو أسرع مقارنة بالسوق الإجمالية ومكاسب الحصة السوقية الناجمة عنها. واستكملت الشركة أيضاً مسارها التصاعدي إذ تجتذب أعداداً متزايدة من الشركات العملاء التي تملك المئات من التيرابايت إلى البيتابايت من البيانات التي تحتاج إلى النسخ الاحتياطي.

وقال بيل أندروز، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة "إكساغريد"، في هذا السياق: "تستمرّ ’إكساغريد‘ بتنمية السوق مع تخزين النسخ الاحتياطي الأكثر اتّساعاً في القطاع الذي يتحمّل النسخ الاحتياطي الكامل لما يصل إلى 2 بيتابايت ضمن نظام واحد بسرعة 432 تيرابايت في الساعة، ما يشكّل ضعف حجم نظام البيانات ’دي دي 9800‘ من ’ديل إي إم سي‘ مع ثلاثة أضعاف أداء التحمّل".

وبالإضافة إلى تحقيق حجوزات وعائدات قياسيّة للربع الثاني، فإنّ "إكساغريد":

    كانت الفائزة الفخورة لجائزة "أفضل بائعٍ لخدمة تخزين النسخ الاحتياطي المؤسّسي لهذا العام" من مجلة "ستوراج" ضمن جوائز "ستورّيز إكس في" لعام 2018. وعلّق أندروز: "نشعر بالحماس نتيجة المصادقة الإضافيّة التي حصل عليها زخم الأسواق الخارجيّة ضمن المؤسّسة من مجلة ’ستوراج‘ نيابةً عن آلاف المصوّتين". وعُقد خفل تسليم الجوائز في المملكة المتحدة، حيث استضافت "إكساغريد" كلّ من "أرّو" و"كومبيوتاسنتر" و"فورتم آي تي" و"إس 3 كونسالتينغ" و"سوفت كات". وقال ستيف تيموثي، الرئيس التنفيذي لشركة "فورتم آي تي"، عن "إكساغريد": "أريد أن أهنئكم على جائزة النسخ الاحتياطي المؤسّسي التي استحقيتموها. وإنّنا نتطلّع إلى نجاحنا المشترك المستمرّ".
    تستمرّ بتوسيع حضورها العالمي مع افتتاح مكاتب إضافيّة للبيع الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ودبلن في إيرلندا، بالإضافة إلى فرق المبيعات الميدانيّة في أستراليا ودبي وبولندا وإسرائيل والمكسيك. وتضيف "إكساغريد" أيضاً فرق مبيعات ميدانيّة في سويسرا، وإسبانيا، وإيطاليا، وكوريا الجنوبيّة، وتايوان، وهونج كونج.
    حقّقت عدداً من انتصارات العملاء العالميّة والرئيسيّة خلال الربع الثاني، وتتألف العيّنة مما يلي:

    قام مستشفى كبير للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكيّة باستبدال حلّ "أفامار"/ نظام البيانات من "ديل إي إم سي" ب"إكساغريد" و"فييام" بعد عمليّة إثبات للمفهوم.
    قامت مؤسّسة ماليّة أمريكيّة تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار أمريكي باختيار "إكساغريد" لاستبدال حلّ تخزين النسخ الاحتياطي القديم لديها "كوانتوم دي إكس آي".
    قامت "إكساغريد" وشريكها في التحالف الاستراتيجي "إتش واي سي يو" باستبدال "روبريك" لدى منتج كبير للنفط والغاز في ماليزيا.
    قامت شركة تأمين شرق أوسطيّة، وجامعة إماراتيّة، وشركة محاماة رائدة في جنوب أفريقيا، باستبدال حلّها للتخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عبر القرص مباشرةً مع "إكساغريد"، وذلك جزئيّاً بسبب معدّل إزالة الازدواجيّة الكبير، والتكاليف الأكثر انخفاضاً، والدمج الذي ليس له مثيل مع "فييام".
    استبدال أكبر مزوّد في أوروبا الشرقيّة لخدمات الجوال والشبكات لحلّ نظام البيانات "ديل إي إم سي" مع "إكساغريد".
    انتقال شركة في هونج كونج للخدمات الماليّة من حلّ نسخ احتياطي قائم على الشريط إلى "إكساغريد".
    قامت شركة فرنسيّة متصصة في مجال خدمات تقنيّة المعلومات باستبدال القرص المباشر في سحابتها مع "إكساغريد"، ما يسمح لها بالارتقاء الكامل وأمثلة خصائص "فييام"، وتحديداً سجلات النسخ الاحتياطي الموسّعة ("إس أو بي آر") من "فييام".

وأضاف أندروز: "تنمو بيانات النسخ الاحتياطي بنسبة تزيد عن 30 في المائة عاماً بعد عام في شركات أكبر تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتستمرّ فترات الحفظ بالارتفاع بسبب الاكتشاف القانوني، والتدقيقات الماليّة، ومتطلبات تنظيميّة أخرى. وتستمرّ هذه الشركات بالاصطدام بجدار مع هيكليات التخزين التقليديّة المتزايدة باستخدام إزالة الازدواجيّة الضمنيّة التي تؤدي إلى نسخ احتياطي أبطأ، واستعادة أبطأ، ونافذة دائمة الاتّساع للنسخ الاحتياطي".

وبخلاف الجيل الأول من حلول إلغاء البيانات المكررة التي تم تضمينها في خادم وسائط تطبيقات النسخ الاحتياطي أو في جهاز تخزين واسع النطاق، تقدم "إكساغريد" البنية الهندسية الفعلية الوحيدة في مجال النسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة. وتبلغ في العادة نصف تكلفة حلول العلامات الكبيرة، وتحسّن أيضاً النسخ الاحتياطي واسترجاع الأداء من خلال الجمع بين إلغاء البيانات المكررة على مستوى محلي، وإلغاء البيانات المكررة التكيفية، وإلغاء البيانات المكررة على صعيد عالمي، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها.

وفي ظلّ نضوج السوق، يتفهم العملاء تدهور الأداء الذي يمكن أن تحدثه عملية إلغاء البيانات المكررة عند النسخ الاحتياطي ما لم يتمّ على نحو مقصود تصميم الحل لمنع أي تأثير من هذا النوع. وتقلّل جميع حلول إلغاء البيانات المكررة من التخزين وعرض النطاق الترددي الواسع إلى حد ما، ولكن "إكساغريد" وحدها قادرة على حلّ مشاكل الحوسبة الثلاثة الكامنة لتحقيق عمليات النسخ الاحتياطية واسترجاع البيانات بشكل أسرع وعمليات تشغيل الآلة الافتراضية من خلال الاستفادة من منطقة التجمع الفريدة من نوعها، وإلغاء البيانات المكررة التكيفية، والبنية الهندسية واسعة النطاق.

وأكمل أندروز: "يمكن أن تكون حلول إلغاء البيانات المكررة من الجيل الأول باهظة التكلفة لتخزين النسخ الاحتياطي، كما أنها بطيئة بالنسبة لعمليات النسخ الاحتياطي واسترجاع البيانات وتشغيل الآلة الافتراضية، وهذا هو السبب الذي يدفع أكثر من 80 في المائة من عملاء ’إكساغريد‘ الجدد إلى استبدال ’ديل إي إم سي داتا دومين‘ و’إتش بيه ستور ونس‘ و’كومفولت ديدابليكيشن‘ وسلسلة أجهزة ’فيريتاس 5200/5300‘ بـ’إكساغريد‘".

يقلل جميع بائعي برامج تخزين النسخ الاحتياطية من التخزين وعرض النطاق الترددي بدرجاتٍ متفاوتة ولكنهم يشتكون من معدلات الاتساع البطيئة نتيجةً لأداء عمليات إلغاء البيانات المكررة "مباشرة". بالإضافة إلى ذلك، تعد سرعات استرجاع البيانات وعمليات إقلاع الآلة الافتراضية بطيئةً للغاية أيضاً نظراً لأنها تقوم بتخزين البيانات المكررة فقط. ولأنّ "إكساغريد" استطاعت التغلب على تحديات الحساب الثلاثة المتمثلة بمساحة النسخ الاحتياطية مع إلغاء البيانات المكررة، فإنّ معدل الاستيعاب الذي توفره "إكساغريد" أسرع بست مرات– وأسرع بنحو 20 مرة من حيث عمليات الاسترجاع وتشغيل الآلات الافتراضية- من أقرب منافس لها. وعلى عكس البائعين من الجيل الأول الذين يزيدون القدرات فقط مع نمو البيانات، فإنّ أجهزة "إكساغريد" تزيد الحساب مع القدرات، ما يضمن بقاء نافذة الدعم ثابتةً من حيث طولها. وتستخدم "إكساغريد" وحدها بنيةً واسعة النطاق مع منطقة تحميل فريدة من نوعها، والتي تتناول جميع تحديات قابلية التوسّع والأداء المتعلقة بأجهزة تخزين النسخ الاحتياطية.

ونشرت "إكساغريد" مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 350 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في القطاع. وتشمل هذه المقالات سرداً مؤلفاً من صفحتين واقتباساً عن العملاء، والذي يشرح مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة "إكساغريد"، ومنتجاتها المتميزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها "رائعة".

لمحة عن "إكساغريد"

تقدم "إكساغريد" التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم الاطلاع عمّا يقوله عملاء "إكساغريد" عن تجاربهم مع "إكساغريد" وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو عبر موقع "لينكد إن". 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"إكساغريد"

كريستين مورفي

هاتف: 5088982872 الرقم الداخلي 248

البريد الإلكتروني: cmurphy@exagrid.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إكساغريد-الرائدة-في-مجال-التخزين-الثانوي-عالي-التقارب-للنسخ-الاحتياطي-تحقق-مستويات-قياسية-في-الحجوزات-والعائدات-خلال-الربع-الثاني-من-عام-2018/ar  

No comments:

Post a Comment