Search Khaleej Dailies

Thursday, December 22, 2011

موانئ دبي العالمية تجمع التبرعات لمركز النور في مزاد خيري


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 ضمّت موانئ دبي العالمية جهودها إلى جهود الفنان الإماراتي الشاب فريد محمد الريس، أحد موظفي الشركة، بما يعود بالفائدة على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتبرعت موانئ دبي العالمية بقيمة لوحة فنية كانت قد اشترتها من الفنان المعروف وطرحتها في مزاد علني خيري يهدف إلى جمع التبرعات لمركز النور لتدريب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي. الحفل أقيم في الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس المركز.
هذا وقد بيعت اللوحة بمبلغ 25 ألف درهم إماراتي ستذهب لصالح دعم الجهود الإنسانية التي يبذلها المركز لتقديم التعليم عالي الجودة والخدمات العلاجية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
ونظمتموانئ دبي العالمية في فبراير معرضاً للوحات الفنان فريد محمد الريس، مدير أول الجودة في قسم التخطيط الاستراتيجي في موانئ دبي العالمية، الذي قام بالتبرع بنسبة عشرة بالمائة من ثمن اللوحات المباعة في حينه لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
يذكر أن أعمال فريد الريس، الفنان الحاصل على العديد من الجوائز، قد اختيرت من بين 350 عملاً تنافست على جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب في العام 2010. كما أن أربعة من أعماله تعود ملكيتها إلى برج خليفة.
وبهذه المناسبة قال محمد المعلم، نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية-الإمارات:
"مشاركتنا في هذا المزاد هي جزء من المبادرات المستمرة التي تقوم بها موانئ دبي العالمية للمساهمة الفاعلة في تطوير مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تشجيع المواهب المحلية ودعم القضايا الإنسانية. ونحن مسرورون بالاستجابة الحماسية الذي تلقيناها من عشاق الفن والناشطين في مجال الأعمال الخيرية والذين يعتبر دعمهم أساسياً لاستمرار الأعمال الخيرية التي يقوم بها مركز النور".
-انتهى-
عن موانئ دبي العالمية
تتولى موانئ دبي العالمية تشغيل أكثر من 60 محطة بحرية عبر قارات العالم الست، وتقوم بمناولة أحجاما كبيرة من الحاويات تشكل حوالي 80% من عائداتها. كما تتولى الشركة حاليا تنفيذ 11مشروعاً جديداً وتوسعات كبيرة في 10 بلدان.
وتهدف موانئ دبي العالمية إلى تعزيز فعالية سلسلة التوريد لعملائها من خلال تقديم خدمات إدارة الحاويات والبضائع السائبة وغيرها من بضائع المحطات البحرية بكفاءة وفاعلية، ولديها جهاز وظيفي ملتزم ومتمرس يضم نحو 30.000 موظف يخدمون عملاء في عدد من أكثر اقتصاديات العالم نشاطاً وديناميكية.
وتستثمر الشركة على نحو مستمر في البنية التحتية للمحطات البحرية، والمرافق والموظفين، عاملة بشكل وثيق مع العملاء وشركاء الأعمال لكي تقدم لهم خدمات نوعية في الحاضر والمستقبل، حيث وحينما يحتاج العملاء إلى هكذا خدمات.
وفي تبني هذه المقاربة المرتكزة على العملاء، فإن موانئ دبي العالمية تنتهج مبدأ تعزيز العلاقات الثابتة وتقديم مستوى متفوق من الخدمة كما يتجلى في صفوة مرافقها في ميناء جبل علي في دبي، والذي اختير كـ"أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للسنة 17 على التوالي.
وقامت موانئ دبي العالمية في العام 2010 بمناولة ما يقارب 50 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدما) من خلال محفظة أعمالها التي تمتد من الأمريكيتين إلى آسيا. وبفضل مجموعة من مشاريع التطوير والتوسع المؤكدة التي تملكها الشركة في أكثر الأسواق نمواً، والتي تشمل الهند، والصين، والشرق الأوسط، من المتوقع أن تنمو الطاقة الاستيعابية الإجمالية لموانئ دبي العالمية لتبلغ حوالي 95مليون حاوية نمطية بحلول العام 2020  تماشياً مع متطلبات السوق.
________________________
(1) كما في ديسمبر 2011، شاملة محطات البضائع السائبة

Contacts


ناتاشا بخاري
المدير العالمي لاتصالات الشركات
موانئ دبي العالمية
+97156 6821699


سناء معضاد
مدير الإعلام
حصاد كميونكيشنز
+97150 5522610




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4701/ar

No comments:

Post a Comment