Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 20, 2011

أفتون كيميكال تفتتح مختبر أبحاث وتطوير في سوزهو بالصين


ريتشموند، فرجينيا - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ضاعفت شركة "أفتون كيميكال" من مستويات خدمة العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ مع افتتاحها لأحدث مختبر أبحاث وتطوير في سوزهو بالصين، ويقدم مختبر الوقود وإضافات زيوت التشحيم الجديد للعملاء وصنّاع المعدّات الأصلية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خدمات تقنية متطورة بما في ذلك عينات مزج وتحاليل فيزيائية وكيميائية واختبارات أداء.
وتمّ تشييد المختبر الجديد في منطقة المنشآت الصناعية الخاصة بشركة "أفتون كيميكال" (سوزهو) وذلك في منطقة سوزهو الصناعية التي تعتبر واحدة من أربع مواقع تم الاستحواذ عليها من قبل "أفتون" خلال عملية الاستحواذ على شركة "بولارتيك" المتخصصة في انتاج محسنات الإضافات المعدنية التي تمت في عام 2010. وتجدر الإشارة إلى أن المختبر الجديد سيحل محل منشآت مركز التطوير والأبحاث العاملة حالياً في شانغهاي.
وقال ريتش مانديل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "أفتون كيميكال" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: "لقد تم تصميم المنشأة الجديدة في سوزهو لاستقبال عملائنا المهتمين بالخدمات التقنية التي تقدمها المختبرات فيما يتعلق بزيوت التشحيم والوقود. وسنتمكن عبر هذه المنشأة الجديدة من تقديم دعم تقني أكثر فعالية لعملائنا في المنطقة. إننا ملتزمون بنقل ’شغفنا لإيجاد الحلول‘ الذي نشتهر به إلى الصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ لمساعدة عملائنا على تحقيق التميّز لعروضهم بهدف تلبية احتياجات الأسواق المحلية. وسيعزز هذا الدعم التقني المتكامل وعمليات التصنيع من قدرتنا على تقديم خدمة سريعة وفعالة لعملائنا في الصين، وعلى تقديم دعم إضافي لصنّاع المعدات الأصلية المحليين".
من جانبه قال وارن هوانج، رئيس "أفتون": "بالإضافة إلى الاستثمارات التي قمنا بها في مركز التطوير والأبحاث في تسوكوبا باليابان، فقد ساعدنا مختبر سوزهو الجديد على دعم نمو الأعمال السريع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبشكل أفضل. لقد منحنا إنشاء هذا المختبر في الواقع المزيد من القدرات والخبرة على توسيع الدعم الذي نقدمه للعملاء ولصنّاع المعدات الأصلية في المنطقة. لقد قمنا باستثمارات هامة في هذه المنشآت فيما يتعلق بالمعدات التحليلية واختبارات الأداء الحديثة. وستساهم استثماراتنا المستمرة في تطوير الحلول المتخصصة في المنطقة لصالح هذه المنطقة".
وتجدر الإشارة إلى أن "أفتون كيميكال" هي جزء من شركة "نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NEU)، وهي مجموعة من الشركات التي تقوم بتطوير وتصنيع الإضافات النفطية التي تساعد على حرق الوقود بطريقة أنظف وأكثر فعالية، كما تساعد على عمل المحركات بسلاسة أكبر وعلى إطالة عمر المعدات. ونحن نقدم كذلك منتجات الوقود عالية الأداء والكيماويات المكررة مثل المواد المضافة عالية الأداء للجازولين والمواد المضافة لوقود الديزل والمواد المحسنة للزيوت والمواد المحسنة للتدفق البارد، والمنتجات الخاصة بالمركبات مثل زيت جهاز تعشيق التروس في المركبات وسوائل ناقل الحركة الخاصة بالمركبات، والمواد المضافة إلى وقود المحركات مثل زيوت محركات السيارات العادية وزيوت محركات الديزل الثقيلة وزيوت محركات الديزل البحرية والزيوت الخاصة بالقطارات، إضافة إلى المنتجات الصناعية مثل الزيوت الهيدروليكية المضادة للاحتكاك والصدأ والكيماويات الصناعية الخاصة وزيوت أجهزة نقل الحركة الصناعية والزيوت الشحمية. وتدير الشركة عمليات عالمية من خلال مقرات إقليمية تقع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وأميركا اللاتيتنة وأميركا الشمالية. وتتخذ شركة "أفتون كيميكال كوربوريشن" من ريتشموند بولاية فرجينيا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aftonchemical.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أفتون كيميكال"
ريتش مانديل،
نائب الرئيس والمدير العام، منطقة آسيا والمحيط الهادئ    
سنغافورة  006567320822





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4684/ar

1 comment:

  1. أكد خبراء علاج ادمان المخدرات أن الوقت يلعب دورا مهما في علاج الادمان. وكلما كان مساعدة المريض في المراحل المبكرة من الإدمان يكون الحصول على العلاج الكامل من طرق علاج إدمان ليرولين هي متابعة سلوكيات المريض و علاج ادمان الكريستال ميث، علاج ادمان الكيميكال يعد الكيميكال من المُخدرات الفتاكة ، وذلك حسب الكثير من الأبحاث التي أقيمت في هذا المجال وقد إنتشرت تلك المادة المخدرة بشكل كبير وأصبحت تُشكل خطرا حقيقاً علي المُجتمع الذي نعيش به،علاج ادمان ليريكا لقد ظهرت ما يسمى بحبوب ليريكا جديدة في الأسواق كبديل عن حبوب الترامادول، حيث تتميز حبوب ليريكا عن باقي المواد المخدرة بأنها أقل ثمنا من بعضها لذا يلجأ إليه الكثيرين من مدمني المخدرات وخاصة الشباب والفتيات الصغيرات في السن، لذلك يجب التوعية من خطر وبشاعة هذه المخدرات

    ReplyDelete