Search Khaleej Dailies

Thursday, December 29, 2011

جافزا تشيد بجهود شركائها في نمو المنطقة الحرة على مدى الأعوام


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 27 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
 أشادت المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) بدور شركائها في التسويق للمنطقة الحرة ومساهمتهم الكبيرة في دعم ونمو أعمالها، وذلك خلال ندوة خاصة نظمتها مؤخراً وحضرها 200 مشارك من مستشارين قانونيين وتجاريين وممثلين عن هيئات التجارة الخارجية من ملاحق تجارية وقنصليات وسفارات ممن ساهموا ولا يزالون في استقطاب المستثمرين لجافزا ويشكلون اساساً لنجاحها.
وفي  كلمة ترحيبية  أمام المشاركين، أشار طلال الهاشمي، مدير عام المناطق الاقتصادية العالمية-اقليم الإمارات، الشركة الأم لجافزاإلى أن المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي قد دفعت عجلة النمو في القطاعات الصناعية في الدولة وأسهمت في  بناء اقتصاد قائم على المعرفة. وقال الهاشمي: "لقد أظهر استبيان حكومي شاركت فيه جافزا مؤخراً إلى أن الطاقة الإنتاجية للشركات القائمة في المناطق الحرة بلغت ثمانية أضعاف طاقة الشركات القائمة في بقية مناطق دبي، وهذا يعتبر مؤشراً ممتازاً على قدرة جافزا في تشكيل الحافز في تحقيق التنمية الاقتصادية والتجارية. وتعمل جافزا على جذب المليارات إلى اقتصاد الدولة عاماً بعد عام، وهي اليوم تسهم بما يزيد على 21 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي لدبي، و7.7 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة".
من جهته قال إبراهيم الجناحي، نائب المدير العام لجافزا والمدير التنفيذي للشؤون التجارية:
" اننا  محظوظين بالعمل مع مجموعة نشيطة من شركاء الأعمال ممن ساعدونا على الحفاظ على هذا النمو وانتهاز الفرص للوصول إلى ما وصلنا إليه اليوم كمركز للخدمات اللوجستية فرض وجوده الفاعل في المنطقة. وبهذه المناسبة نتقدم لهم بالشكر الجزيل، ونجدد التأكيد بأننا في جافزا لا نزال نركز اهتمامنا على المصالح التجارية لعملائنا، وسنواصل تقديم عروضنا الاستثمارية التجارية عالية الجودة إلى قاعدة عملائنا المتنامية".
وخلال عرض قدمه في الندوة، أطلع عادل الزرعوني، نائب رئيس أول للمبيعات في جافزا ، الحضور على الأداء المتميز لجافزا على مدى العامين الماضيين، والتطورات وفرص الأعمال الجديدة.
كذلك قدّم مسؤولون من مختلف أقسام خدمة العملاء، المبيعات التجارية، الإدارات القانونية والهندسية وقسم إدارة المشاريع الإجابات على تساؤلات الشركاء الحضور.
وقام كبار المسؤولين في "جافزا" بتقديم دروع وشهادات تقدير لمجموعة من الشركاء لمساهماتهم المتميزة في تحقيق أداء قوي  خلال العام الماضي.
- النهاية -

Contacts


أديتي تشانجولاني
حصاد كميونيكيشنز
+971 50 429 5576
adeti.changulani@hasaad.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4716/ar

No comments:

Post a Comment