Search Khaleej Dailies

Thursday, December 22, 2011

وورويك كيميكالز تمنح روكويل أوتوميشن عقد بقيمة 1.9 مليون دولار أمريكي

ميلواكي - يوم الأَرْبعاء 21 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): منحت شركة "وورويك كيميكالز"، وهي فرع من "مجموعة وورويك الدولية"، عقداً بقيمة 1.9 مليون دولار أمريكي إلى شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) وفريق الحلول العالمية "جلوبال سوليوشنز" التابع لها. وسيقوم المشروع المكون من عدة مراحل باستبدال نظام التحكم الموزع "دي سي إس" التابع لشركة "وورويك كيميكالز" بنظام أتمتة العمليات "روكويك أوتوميشن بلانتباكس" وذلك لتحقيق نفقات إجمالية أقل للملكية، واتصالات مفتوحة مع أطراف ثالثة، وخدمات دعم محسنة.

وتعد "وورويك كيميكالز" شركة رائدة في السوق العالمية في تصنيع محفزات المبيضاتالخاصة بقطاع المنظفات والمبيدات. وفي هذا الصدد قال كولن إينسوورث، مهندس الشؤون الكهربائية والتحكم والأدوات لدى "وورويك كيميكالز": "كان نظام التحكم الموزع الخاص بنا قد تم تركيبه عام 1994، ليتم توسيعه عام 1998، ومرة أخرى عام 2001. ومن خلال استبدالها للبنية التحتية لهذا النظام الذي أصبح عمره 17 عاماً، فإن ’روكويل أوتوميشن‘ ستمكننا من تحقيق الأهداف الإنتاجية وخطط تحسين العمليات المتينة". وبحسب بحث أجرته مجموعة "إيه آر سي" الاستشارية، فإن قطاع العمليات العالمي يخسر ما يقارب 20 مليار دولار سنوياً، أي ما يعادل 5 بالمائة من الناتج السنوي، وذلك بسبب زيادة فترات التوقف عن العمل غير المتوقعة نتيجة هرم أنظمة التحكم الموزعة.

من جهته قال جون جينوفيسي، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون برمجيات المعلومات وأعمال العمليات لدى "روكويل أوتوميشن": يعتبر هذا العقد في غاية الأهمية إذ أنه يشير إلى الثقة المتزايدة التي تضعها ’وورويك كيميكالز‘ في ’روكويل أوتوميشن‘ كمزود لخدمات التحكم بالعمليات. ويقوم نظام أتمتة العمليات ’بلانتباكس‘ بتزود ’وورويك‘ بمنصة تحكم مفردة متكاملة معتمدة على البروتوكولات المعيارية للاتصالات، والتي تقلل من تكاليف الإدخال والصيانة في الوقت الذي تقدم فيه إمكانيات إنتاجية لا تقدر بثمن. وهذا العقد مثال على موقعنا المتنامي في قطاع التحكم بالعمليات".

هذا وقد كانت "وورويك كيميكالز" في الماضي تعتمد على منصات التحكم المتعددة من أجل عمليات التصنيع. وفي هذا السياق يتابع إينسوورث قائلاً: "سيقوم ’بلانتباكس‘ بتوسيع نجاحنا مع ’روكويل أوتوميشن‘ فيما يخص عملياتنا، وسيساعدنا على الانتقال إلى منصة تحكم مفردة شاملة تسهل على مهندسينا القيام بعمليات التشغيل والصيانة".

ومن جهته، قال تيري جيبرت، نائب الرئيس ومدير عام الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن": "يسرنا ويشرفنا أن نقوم بتنفيذ هذا المشروع. ويستمر سجلنا المليء بالنجاح في تقديم أنظمة التحكم الموزعة، بتمهيد الطريق أمام ’روكويل أوتوميشن‘ و’بلانتباكس‘ لتحظى بالشهرة كأفضل بديل لأنظمة التحكم الموزعة التقليدية حول العالم".

وتجدر الإشارة إلى أن "روكويل أوتوميشن"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ROK) هي أكبر شركة عالمية مختصة في مجال الأتمتة الصناعية والمعلومات، وتساعد عملاءها على تحقيق إنتاجية أكبر وبناء عالم مستدام. وتتخذ من ميلواكي بولاية ويسكونسن الأمريكية مقرّاً لها، ويعمل لديها أكثر من 21 ألف موظف، يخدمون قاعدة من العملاء تنتشر في أكثر من 80 دولة.

لمحة عن الحلول العالمية "جلوبال سوليوشنز" في "روكويل أوتوميشن"

يقوم آلاف المهندسين في فريق الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن" بتصميم وبناء وتحديث حلول التحكم والطاقة والسلامة والمعلومات للعملاء من شركات التصنيع. إنّ العمل بانسجام مع برنامج "بارتنر نتورك"القابل للتوسع يمكّن قسم الحلول العالمية في الشركة من التطرق إلى مجموعة واسعة من المشاريع التي تشمل مشاريع صعبة لمؤسسات بملايين الدولارات على نطاق بلدين أو أكثر. وتضم لائحة العملاء قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات وقطاعات الصناعة الاستهلاكية وعلوم الحياة والسيارات والإطارات والصناعات الثقيلة كالإسمنت والمعادن والمناجم واللب والورق ومرافق الطاقة والمياه.

لمحة عن "مجموعة وورويك الدولية"

تعتبر "مجوعة وورويك الدولية" رائداً في تصنيع الكيماويات الاختصاصية من خلال تقديم أنظمة تحفيز المبيضات لأسواق الأنسجة ومنتجات العناية المنزلية العالمية. وهي تدير أكبر منشأة في العالم لتصنيع الكيماويات المحفزة للمبيضات وتتخذ من موستين في نورث ويلز مقراً رئيسياً لها. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارتنا على الموقع التالي: www.warwickchem.com.

"بارتنر نيتوورك" و"بلانتباكس" هي علامات تجارية لشركة "روكويل أوتوميشن".

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50109657&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"روكويل أوتوميشن"

كيث لستر

414-382-4871

بريد إلكتروني: klester@ra.rockwell.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4699/ar

No comments:

Post a Comment