Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 21, 2011

مؤتمر النطاق العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا يوسع المحتوى والنفاذ لعام 2012


لندن - يوم الثُّلَاثاء 20 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا 2012
(بزنيس واير): يقوم مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو الحدث الأهم في المنطقة حول النطاق العريض، بتوسيع برنامجه لعام 2012، ليصبح بذلك أفضل مؤتمر من ناحية تقديم المعلومات والتعمق فيها. ويستضيف المؤتمر المشغلات الرائدة وهي "اتصالات"، و"الاتصالات السعودية"، و"مجموعة سوداتل للاتصالات"، و"دو"، إضافة إلى شركات رئيسية في مجال المحتوى وعمالقة القطاع الفاعلين مثل "جوجل" و"الجزيرة".
هذا ويستضيف المؤتمر الذي سينعقد بين 25 و27 مارس، مجموعة استثنائية من الشخصيات التي ستلقي الكلمات، مكونة من خبراء بارزين في القطاع بمن فيهم ناصر بن عبود، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات"، والدكتور سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لـ"الاتصالات السعودية"، وحاتم بامطرف، نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكة والعمليات في "دو".
وفي هذا الصدد قال الدكتور سعد القحطاني، الرئيس التنفيذي لدى "الاتصالات السعودية": "نحن متشوقون جداً كوننا نشكل جزءاً من معرض القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا 2012 العام المقبل. فهو يمثل حدثاُ هاماً ضمن أجندة ’الاتصالات السعودية‘ إذ أنه يقدم فرصة رائعة لبناء العلاقات مع شركاء القطاع الرئيسيين ويمكننا من عرض آخر ابتكاراتنا. وقد باشرت ’الاتصالات السعودية‘ بعمليات تطوير رئيسية ضمن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال القيام باستثمارات ذكية في مجال البنية التحتية عالية التقنية للنطاق العريض والأنظمة الحيوية المرتبطة بها".
وتكريماً لإسهامه في تعزيز النمو المستدام للنطاق العريض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد حاز مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا 2012 على الدعم الرسمي للهيئة العامة لتنظيم الاتصالات في دولة الإمارات، والتي تمثل الشريك الحكومي الرسمي للحدث. كما سيحظى المندوبون المشاركون بفرصة الاستماع إلى عرض رئيسي يقدمه سعادة محمد ناصر الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات.
هذا وقد تحدث الشيخ سيدي ديارا، المستشار الخاص لأمين عام الأمم المتحدة للشؤون الأفريقية، عن أهمية تسليط الضوء على القدرات الكامنة التي تتمتع بها المنطقة حيث قال: "يشكل هذا المؤتمر مساحة هامة تجمع رجال وسيدات الأعمال من الخارج وصانعي القرار السياسي بما يتيح لهم الفرصة لجذب العملاء المحتملين بهدف بناء وتطوير العلاقات. وأتمنى أن يستمر في العمل على المساعدة في تطبيق السياسات التي تمكن من النفاذ إلى المعلومات والتقنيات الجديدة وجعلها متاحة بأسعار معقولة في دول أفريقيا والشرق الأوسط. فهو إذن يشكل أداة ستساعدهم على الدخول إلى هذا العصر الجديد من اقتصاد المعرفة وتطوير القدرات الكامنة التي يتمتعون بها".
وسينعقد المؤتمر والمعرض الرائد في القطاع بنسخته الرابعة في فندق ويستن دبي مينا السياحي بيتش ريزورت مارينا بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيجمع مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا أكثر من ألف شخصية من صانعي القرار، ليتيح الفرص لبناء العلاقات وتبادل المعارف وتطوير الأعمال. كما يعد هذا الحدث بإلهام المشاركين وتقديم نظرة معمقة وأفكار من شأنها دفع الأعمال في المنطقة نحو الأمام، وذلك من خلال مزيج من المعارف والخبرات وأفضل الممارسات المحلية والدولية.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا سيقدم "قمة النطاق العريض في الريف"، والتي تم تصميمها للبحث في إمكانيات توصيل النطاق العريض إلى المناطق الريفية. كما يقدم البرنامج "قمة المديرين التنفيذيين"، وهي حدث يحضره المدعوون فقط يقوم بالتركيز على نقاط التقارب والتعايش والاستدامة للتقنيات المستقبلية الثابتة واللاسلكية.
للاطلاع على البرنامج الكامل والتسجيل في مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا
الرجاء زيارة الموقع التالي: www.broadbandworldforum.com/mea
أو الاتصال على الهاتف: +44 (0) 20 7017 5506
يمكن للمشغلين الإقليميين الحصول على خصم بقيمة 50 بالمائة لدى شرائهم تذكرة الدخول الكاملة للمؤتمر، وهذا العرض ساري المفعول لفترة* محدودة فقط.
* ينتهي العرض بتاريخ 31 يناير 2012
لمحة عن مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا
يمثل مؤتمر عام 2012 جزءاً من مؤتمر القطاع العريض العالمي الذي يتمتع بالنجاح، وسوف يجمع أكثر من ألف شخصية من صانعي القرار من كل قطاعات الأنظمة الحيوية للنطاق العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا.
الآن وفي عامه الرابع، يعتبر مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي يعرف رسمياً باسم القمة العالمية للنطاق العريض، أهم مؤتمر ومعرض للنطاق العريض في المنطقة إذ ستلقى خلاله 70 كلمة تضم أكثر من 40 دراسة أعدها مشغلون في القطاع تتناول المسائل الراهنة المحيطة بالقطاع العريض.
كما يركز المؤتمر على تطور الاتصال الثابت، وتطورات النطاق العريض الجوال، وتنفيذ وتسييل الخدمات، والقوانين، والإضافات الرقمية. وللمزيد من المعلومات حول مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا، أو للتسجيل أو الحضور، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.broadbandworldforum.com/mea.
لمحة عن "إنفورما تيليكومز أند ميديا"
تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" (www.informatm.com) المزود الرائد لخدمات جمع معلومات الأعمال وحلول التسويق الإستراتيجي إلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية. يقدّم فريقنا المؤلف من 90 محلل وباحث، بفضل الاتصال المباشر الدائم مع القطاع، مجموعة من خدمات جمع المعلومات التي تشمل الأخبار والمنتجات التحليلية والتقارير المعمّقة حول السوق ومجموعات البيانات التي ترتكز على التكنولوجيا والإستراتيجية والمحتوى. تنظّم الشركة أيضاً 125 حدثاً سنوياً عالمياً يحضرها أكثر من 70 ألف مدير.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤتمر القطاع العريض العالمي-الشرق الأوسط وأفريقيا
دانا كورسون
+44 1636 812152
البريد الإلكتروني:dana.corson@proactive-pr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4698/ar

No comments:

Post a Comment