Search Khaleej Dailies

Sunday, December 25, 2011

إطلاق القمر إس إي إس-4 يوم 27 ديسمبر


لوكسمبورج - يوم الجُمْعَة 23 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) بأنه تقرر إطلاق القمر الصناعي "إس إي إس-4" من مركز بايكونور الفضائي على متن صاروخ من طراز "بروتون بريز إم" وذلك عند الساعة 00:41 من فجر يوم 27 ديسمبر 2011 حسب التوقيت المحلي (أي الساعة 7:41 من مساء يوم 26 ديسمبر 2011 بتوقيت أوروبا الوسطى، والساعة 1:41 بعد الظهر بحسب توقيت الشرقي).
ويعتبر "إس إي إس-4" قمراً صناعياً استطاعته 20 كيلوات ومزود بترددات مختلفة 52 على الموجة "سي" و72 على الموجة "كي يو". ويغطي بث موجات "سي" القسم الشرقي لأوروبا وأفريقيا، إضافة إلى تغطي كاملة للأمريكيتين، إلى جانب موجات تدعم عملاء شبكات الهاتف الجوال والملاحة. وستزود موجات "كي يو" الإقليمية ذات مستويات القوة الأربعة خدمات أوروبا والشرق الأوسط وغرب أفريقيا، إضافة إلى شمال أمريكا وجنوبها وذلك عبر قناة شاملة ذات قدرات متنوعة مبدّلة للموجات "سي" و"كي يو" وذلك لتقديم خدمات اتصال محسّنة. وتم تصميم هذا القمر الصناعي بنظام "سبايس سيستم لورال 1300" حيث تم إعداده ليقدم خدمات تمتد لـ15 عاماً أو أكثر. وهذا القمر هو الخمسين في أسطول أقمار "إس إي إس" العالمي وسيكون القمر الأكبر والأقوى بينها، هذا وسيحل محل القمر "إن إس إس-7" الموجود على المدار 338 درجة شرقاً، وسيزود قدرة تصاعدية للموقع المدراي الثابت لقمر "إس إي إس" المتوضع بصورة محكمة.
وسيتوافر في أمريكا الشمالية البحث المباشر لإطلاق القمر "إس إي إس-2" وذلك على المدار 87 درجة غرباً، بموجات "سي 21" ذات التردد المنخفض 4,120,000ميجاهرتز ذي الاستقطاب الأفقي، والذي يحمل هوية الخدمة رقم: 155086.
أما في أوروبا، فسيتم بث الفيديو عبر قمر "أسترا" الموجود على الموقع المداري 23.5 درجات شرقاً، والذي يستخدم القناة 3.224، وذي التردد المنخفض 12168.00 ميجاهرتز، ذي الاستقطاب العمودي، وذي الرمز "27.50 إم إس واي إم/إس"، وبمعدل ¾ لتصحيح أخطاء الإرسال، وخدمة الهوية 5250، وباسم  خدمة "اس إي إس-4 لونش".
بإمكانكم مشاهدة البث عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.ilslaunch.com.وسيبدأ عرض تصوير اطلاق صاروخ "إس إي إس- 4" قبل حوالي 20 دقيقية من الإقلاع.
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 49 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إمكانكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:  
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
إيف فيلتز
علاقات الإعلام
هاتف:  00352710725311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4707/ar

No comments:

Post a Comment