Search Khaleej Dailies

Saturday, December 17, 2011

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية وإم+دبليو جروب تشكلان تحالفاً استراتيجياً في مجال اللقاح والإنسولين والمنتجات الدوائية الحيوية


شالفونت سانت جيلز، إنجلترا، وشتوتجارت، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 14 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]

ستساعد الشركتان الدول الناشئة على تطوير قدراتها التصنيعية للمنتجات الدوائية الحيوية الأساسية، وتقليل اعتمادها على الواردات

سيساعد التحالف مزودي الرعاية الصحية في أنحاء العالم للتغلب على نقص الأدوية الحيوية الرئيسية

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلٌ من شركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"وهي شركة الرعاية الصحية التابعة ل"جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: GE)، وشركة "إم+دبليو جروب"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الهندسة والبناء وإدارة المشاريع، أن الشركتين قد شكَّلتا تحالفاً استراتيجياً يهدف إلى التغلب على نقص المنتجات الدوائية الحيوية الرئيسية، لا سيما في البلدان الناشئة. وسيساعد هذا التحالف الذي سيجمع بين خبرة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في تقنيات تصنيع الأدوية الحيوية وقدارت "إم+دبليو جروب" العالمية في الهندسة الحيوية والبناء، سيساعد الدول في أنحاء العالم لتحقق الاكتفاء الذاتي في تصنيع الأدوية الحيوية المهمة مثل اللقاحات والإنسولين والمشابهات الحيوية. وستقدم الشركتان معاً للحكومات والشركات الدوائية مقاربة شاملة وذات كلفة تنافسية وكاملة التجهيز لإنشاء معامل تصنيع أدوية حيوية، وذلك للمساعدة على تلبية الطلب المتزايد حول العالم على هذه العلاجات التي من شأنها أن تكون منقذة للحياة. ويأتي هذا التحالف بين الشركتين تماشياً مع مبادرة "جنرال إلكتريك" المسماة "هيلثي ماجينيشن"، والتي تركز على تخفيض الكلفة وزيادة النفاذ إلى الرعاية الصحية وتحسين جودتها.

ويزداد الطلب في أرجاء العالم على نحو متزايد للغاية على اللقاحات والإنسولين والأدوية الحيوية الأخرى مثل الأضداد لمعالجة السرطان والتهاب المفاصل الروماتويدي، مدفوعاً بازدياد نسبة كبار السن في سكان العالم، وارتفاع معدلات البدانة، والجهود الدولية للحد من الأمراض التي يمكن الوقاية منها باللقاح. وهنالك العديد من الدول ذات القدارت المحدودة في تصنيع هذه المنتجات، ما يؤدي إلى وجود قسم كبير من الاحتياجات الصحية غير الملباة. ووفقاً للاتحاد العالمي لمرض السكري1، هنالك 366 مليون شخص مصاب بالسكري في العام 2011، ويتوقع أن يرتفع إلى 552 مليون بحلول 2030. كما أن ما نسبته 80% من المصابين بالسكري يعيشون في بلدان ذات دخل منخفض أومتوسط، قد يصعب فيها تأمين تكاليف الإنسولين أو الوصول إليه. وفيما يتعلق باللقاح، تقدر "مؤسسة جيتس" أن 21% من أطفال العالم لا يتمتعون بنفاذ إلى اللقاحات المطلوبة وأن 2.4 مليون طفل يموتون سنوياً نتيجة لأمراض يمكن الوقاية منها، بالرغم من توفر اللقاحات الفعالة ضد تلك الأمراض2. كما أن جلب قدرات التصنيع المحلية المرنة "داخل البلد – من أجل البلد" سيساعد على تخطي هذه العقبة الصحية الحرجة.

وفي هذا السياق قال أوليفييه لويل المدير العام لحلول الشركات لدى "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية، علوم الحياة": "نحن مسرورون بتشكيل هذا التحالف مع "إم+دبليو جروب" التي تشاركنا الرؤية في جلب قدرات تصنيع مرنة ومقبولة الكلفة للبلدان حول العالم، لا سيما الناشئة منها. وهذه خطوة كبيرة إلى الأمام على طريق توفير رعاية صحية أفضل وذات كلفة ميسورة أكثر للمزيد من الناس. و"إم+دبليو" هي إحدى أهم الشركات الهندسية العالمية في مجال الهندسة الحيوية. ومن خلال العمل سويةً لجلب عرضٍ شامل، من تمويل وبناء المعمل حتى تدريب الكوادر التشغيلية، من شأننا أن نسهل الأمر على الحكومات في إنشاء منشآتهم الخاصة بهم".

وبدوره قال الدكتور توبياس لوك، المدير الإداري ل"إم+دبليو بروسيس إندستريز"، المتخصص في حلول علوم الحياة: "كم تنسجم قدراتنا العالمية وسجل مسارنا القوي على مدى أكثر من 18 عاماً في تقديم المنشآت عالية التقنية لقطاع التقنية الحيوية، مع خبرة ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ ذات المستوى العالمي في المعالجة الحيوية. لذلك سيجلب هذا الجمع بين الخبرة والمعرفة لشركتينا مقاربةً شاملة جديدة للتصنيع المحلي الضروري للأدوية واللقاحات التي من شأنها أن تكون منقذة للحياة. ونحن مسرورون بالعمل معاً لتحقيق فرق حقيقي في تقديم الرعاية الصحية حول العالم".

1. www.idf.org/diabetesatlas/5e/the-global-burden

2. www.gatesfoundation.org/vaccines/Pages/overview.aspx

لمحة عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"

توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تصوغ العصر الجديد من رعاية المرضى. وتقوم خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات التصنيع الدوائية الحيوية، وتحسين الأداء، وخدمات حلول الأداء، بمساعدة عملائنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم وبتكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك فإننا نتعاون مع قادة الرعاية الصحية، ونسعى لخلق تغيير في السياسة العالمية لكي تضمن التحول الناجح لأنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

وتدعو رؤيتنا في "هيلثي ماجينيشن" العالم إلى الانضمام إلينا في مسيرتنا للتطوير المستمر للابتكارات التي تركز على خفض التكاليف، وزيادة الحصول على الموارد، وتحسين النوعية في جميع أنحاء العالم. وتتخذ الشركة من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وهي وحدة من شركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE). ويلتزم موظفو "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في جميع أنحاء العالم بخدمة المتخصصين في الرعاية الصحية، ومرضاهم في أكثر من 100 بلد. للمزيد من المعلومات عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، الرجاء زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.gehealthcare.com.

لمحة عن "إم+دبليو جروب"

"إم+دبليو جروب" هي الشركة الرائدة عالمياً في الهندسة والبناء وإدارة المشاريع في مجال منشآت التقنية المتطورة، وعلوم الحياة والكيماويات، وتقنيات الطاقة والبيئة، والبنية التحتية عالية التقنية. ومن تطوير المفاهيم إلى الخدمات كاملة التجهيز، تقوم الشركة بإدارة مشاريع من جميع الأحجام وتضمن إكمالاً سريعاً ومعايير عالية الجودة وإنجازاً ذا كلفة مجدية. وبكفاءتها في ربط تقنيات العملية والأتمتة والمنشآت المعقدة بالحلول الشاملة، تركز "إم+دبليو جروب" على الشركات الرائدة في مجالات الإلكترونيات والخلايا الكهروضوئية وعلوم الحياة والكيماويات والطاقة والسيارات والأمان والإتصالات، بالإضافة إلى الجامعات ومعاهد الأبحاث. "إم+دبليو جروب المحدودة" هي الشركة القابضة التي تتخذ من شتوتجارت في ألمانيا مقراً رئيسياً لها. وحققت "إم+دبليو جروب" في العام 2010 مدخولاً من الطلبات التجارية بلغ 2.1 مليار يورو وعائدات بلغت نحو 1.8 مليار يورو ولديها قوة عاملة من نحو 6000 موظف. و"إم+دبليو جروب" مملوكة ل"ستامف جروب" النمساوية التي حققت نجاحاً عالمياً في ميادين الهندسة عالية التقنية، والطاقة الذكية و المتجددة، والاستثمارات العقارية والتقنية. وللحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن "إم+دبليو جروب" يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.mwgroup.net.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جنرال إلكتريك لرعاية الصحية"

د. فال جونز

مدير علاقات الإعلام العالمية

+44 7917 175 192

البريد الإلكتروني: val.jones@ge.com

"إم+دبليو جروب"

السيد مايكل جيمينهاردت

رئيس علاقات المجموعة العامة

+49 711 8804-1420

البريد الإلكتروني: michael.gemeinhardt@mwgroup.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4665/ar

No comments:

Post a Comment