Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 21, 2011

عش شغفك مع فريدريك كونستانت


جينيف - يوم الإثنين 19 ديسمبر 2011 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شعار "فريدريك كونستانت" يقول: "عِش شغفك"، وهذا ما نفعله. إذ أن الشغفيظهر بجلاء في مهارتنا الحرفيةكما في تبرعاتنا الخيرية. فنحن نصنع ساعاتنا الجميلةبتصميم غاية في الدقة ثم يتم تجميعها يدوياًمايعطينا ساعات عالية الجودة دائماً. وبما أن القيمة التي في أذهان المستهلكين أمر مهم، فنحن نعلم أن الجودة في عملنا يجب أن تكون ثابتة، كما أنها عنصر أساسي في نجاحنا. ونبدي بالمقابل شغفاً تجاه الأعمال الخيرية مساوياً لشغفنا المهني، حيث خصصنا مبلغ 50 دولار أمريكي من كل ساعة تباع من مجموعة "دبل هارت بيت"للتبرع لمختلف المؤسسات الخيرية. وتضم هذه المؤسسات الخيرية مؤسسات تعنى بأمراض القلب والأطفال.
هارت بيت
تركز شركة "فريدريك كونستانت" على المؤسسات الخيرية ذات الصلة بالقلب، انسجاماً مع علامتها "هارت بيت (نبض القلب)". فقد طورت "فريدريك كونستانت" في العام 1994 أول ساعة "هارت بيت". وكان الهدف من خطوة "هارت بيت" التطويرية هو إظهار الطبيعة الميكانيكية لساعات "فريدريك كونستانت" هذه. فتتميز ساعات "هارت بيت" بفتحة عند موضع عجلة التوازن لتظهر أن حركة الساعة هي حركة ميكانيكية. وفي بداية تسعينيات القرن الماضي، كانت الساعات الميكانيكية الأوتوماتيكية تستعيد مكانها ببطء في السوق بعد أزمة الكوارتز في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. وعادة ما يبدو الجزء الخارجي لمثل هذه الساعات الميكانيكية مشابهاً لساعات الكوارتز، ماعدا أن مؤشر الثواني يتحرك باستمرار. ففي ساعات الكوارتز، يقوم مؤشر الثواني بـ60 خطوة في الدقيقة. ولكننا في "فريدريك كونستانت" أولينا أهمية لأن نظهر الفرق بين الساعات الميكانيكية وساعات الكوارتز. في الساعة الميكانيكية تدق عجلة التوازن 28,800 مرة في الساعة. وتدور عجلة التوازن في اتجاه عقارب الساعة وعكس عقارب الساعة على محاورها في جوهرة كبيرة من الياقوت. ويتم التحكم بدورانها من خلال النابض الشعري، الذي يلتف على نفسه ثم يعود لينحل باستمرار، ويمكن رؤيته من خلال العين المفتوحة لساعات "هارت بيت". وقد أصبحت "هارت بيت" شارة مميزة لعلامة "فريدريك كونستانت".
الأعمال الخيرية ذات الصلة بأمراض القلب
في مكان ما هناك يوجد طفل بقلب مريض، ويمكن أن يودي هذا المرض بحياة شخص قد يقدر لها أن تكون حافلة، ومستقبل من الممكن أن يكون مليئاً بالفرص. وقد تبرعت "فريدريك كونستانت" بشيكين بقيمة 50,000 دولار أمريكي (2008)، و75,000 دولار أمريكي (2011) للجمعية العالمية لأمراض قلب الأطفال، وهي منظمة شغوفة تجلب المهارات والتقنية والمعرفة لتشخيص ورعاية الأطفال المصابين بأمراض قلبية ولادية في البلدان النامية.
وفي العام 2009، قدمنا دعمنا من خلال تمويل تبرع "ارسم بسمة" لتزيين قسم بيجين لطب قلب الأطفال ورسم ابتسامات على وجوه الأطفال الذين يعانون من مشاكل متصلة بالقلب.
وفي العام 2010، منحنا جمعية أمراض القلب الأمريكيةشيكاً بقيمة 50,000 دولار أمريكي لجهودهم الخيرية للوقاية من أمراض القلب والجلطات. وصرحنا بالقول أنه: "منذ بداية شركتنا وهي تسير بدافع من الشغف، ومما يشرِّف ’فريدريك كونستانت‘ هو أن تكرم الجمعية الأمريكية لأمراض القلب ومشاريعها المتعاطفة لإنقاذ الحياة، ونأمل ونرجو أن يساعدهم تبرعنا على تحقيق هدفهم".
وفي العام 2011، أقمنا حفلاً خيرياً لجمعية هونج كونج لأمراض قلب الأطفال، بحضور الممثلة الصينية وسفيرة علامة "فريدريك كونستانت"، شو كي، التي ساعدتنا في إطلاق دعم شعبي لقضية الأطفال الذين يعانون من مشاكل قلبية ولادية.
ونستمر بشغف في تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المعنية بالأطفال وأمراض القلب. وفي العام 2012، سنتبرع مرة أخرى بشيك بمبلغ كبير لقضية خيرية. ومن الآن فصاعداً، عندما ترون شخصاً يرتدي إحدى ساعات مجموعة "دبل هارت بيت" الجميلة، تذكروا أن جزءاً من الثمن المدفوع في الساعة ذهب لمساعدة مريض.
لمحة عن "فريدريك كونستانت"
عبر السنين، اكتسبنا سمعة بوصفنا صانعاً رائداً للساعات السويسرية الفاخرة، بالرغم من الحداثة النسبية لعلامتنا. فجودة ساعاتنا والتفصيل المتضمنفي صناعة كل ساعة ليس إلا جزء من قصة نجاحنا. أما باقي النجاح فكان الدافع له هو هواة وعشاق علامتنا الذين رأوا أن لدينا شيئاً مختلفاً ومميزاً لنقدمه. ومن خلال انجذاب هذه المجموعة من الناس، نطمح أن نحقق فرقاً في حياة الكثيرين عبر حثهم على تقديم الدعم فيكونوا بذلك يقدمون ذات التعاطف الذي يظهرونه لعلامتنا، للمؤسسات الخيرية والقضايا الإنسانية التي نرتبط بها.
بيتر ستاس
المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي
"فريدريك كونستانت إس إيه"
جينيف، ديسمبر 2011
عِش شغفك
"فريدريك كونستانت إس إيه" هي شركة سويسرية مستقلة تعمل في مجال صناعة الساعات وهي جزء من قطاع الساعات الفخمة سهلة المنال، ويقع مقرها الرئيسي في جنيف بسويسرا. تم تأسيسها في عام 1988 من قبل مدير العمليات التنفيذي أليتا ستاس باكس، والرئيس التنفيذي بيتر ستاس، وقد واصلت الشركة نموها المطرد بمعدل سنوي تراوح ما بين 25-30 بالمائة، وفي عام 2011 تخطى حجم الإنتاج 120 ألف ساعة تم بيعها في أكثر من 2700 نقطة مبيعات في أكثر من 100 بلد.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50110678& lang=en
شرح الصورة:
الصورة 2:
ساعة "دبل هارت بيت إف سي-310سي دي إتش بي2بي دي4" النسائية من "فريدريك كونستانت". قطر 34 ميليمتر، وهيكل خارجي مطلي بالذهب الوردي، مع 48 ماسة مقصوصة بالكامل (0.74 قيراط). قرص شوكولاته، فتحة "دبل هارت بيت" عند الساعة 12، زخرفة قلوب على شكل ضفيرة. مؤشرات من الماس المقصوص بالكامل (0.08 قيراط). الصورة مقدمة من: بزنيس واير
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فريدريك كونستانت"
بيتر ستاس
البريد الإلكتروني: pcstas@frederique-constant.com


لإجراء مقابلات عبر الهاتف
مدير الاتصالات
ياسمينا بدريني
البريد الإلكتروني: pedrini@frederique-constant.com
0440 86022 41+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4692/ar

No comments:

Post a Comment