Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 14, 2020

مجموعة MBC – الوجهة المفضّلة للمحتوى الترفيهي لدى الجمهور العربي في الإمارات العربية المتحدة


تحديث من "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (AMSI)، إحدى العلامات التجارية التابعة لـ "Choueiri Group"



دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأحد 12 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]



في هذا الجزء الرابع من سلسلتنا حول الوضع غير المسبوق الناجم عن فيروس "كوفيد-19" وتأثيره على الإعلانات التلفزيونية، نُلقي نظرةً متمعّنةً على نتائج البيانات التي تمّ جمعها من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر مارس المنصرم، مقارنةً بالفترة عينها في شهر فبراير 2020. وتُظهر النتائج كيف ساهم التوجه المتزايد إلى مشاهدة المحتوى الترفيهي الذي تقدمه مجموعة "MBC" عبر مختلف قنواتها، في زيادة هامة في الأرقام ذات الصلة بقدرة وصول الشبكة وحصّتها من الجمهور خلال الفترة المعنية قيد الدرس.



تُعَدّ "أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال" (AMSI) إحدى الشركات التابعة لـ "Choueiri Group" وتعمل بصفتها الممثّل الإعلامي الحصري لمجموعة "MBC".



Contacts



"Choueiri Group"

أسد جميل

هاتف: +97144545454

البريد الإلكتروني: ajamil.mr@choueirigroup.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-mbc-ndash-الوجهة-المفضلة-للمحتوى-الترفيهي-لدى-الجمهور-العربي-في-الإمارات-العربية-المتحدة/ar

No comments:

Post a Comment