Search Khaleej Dailies

Friday, April 24, 2020

بروميتريك توسّع فريق القيادة خاصّتها من خلال تعيين رئيس تنفيذي جديد لشؤون العملاء ورئيس تنفيذي لشؤون التسويق

Image not foundشون بورك وبروك سميث ينضمّان إلى "بروميتريك"، بحيث يجلبان الخبرة والابتكار في سوق متغيّرة

بالتيمور-الخميس 23 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بروميتريك" المحدودة ("بروميتريك")، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تطوير الاختبارات وتسليم الاختبارات وخدمات المرشحين، عن تعيينَين جديدَين ضمن فريق قيادتها. انضمّ شون بورك إلى الشركة لتولي منصب نائب الرئيس الأوّل والرئيس التنفيذي لشؤون العملاء، في حين انضمّت بروك سميث إلى الشركة في منصب نائب الرئيس الأوّل والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق.
وقال روي سيمريل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بروميتريك"، في هذا السياق: "تشكّل إضافة هذَين الرئيسَين التنفيذيّين المتمرّسَين إلى فريق قيادتنا دليلاً على تركيزنا المستمرّ على عملائنا وعلى التزامنا بالاستثمار في نموّ وتطوّر سوق التقييمات. وفي ظلّ قيادتهما، سنسرّع عملنا لتأمين منتجات مبتكرة وخدمات عالية الجودة تتوجه إلى حاجات السوق المتغيّرة بما في ذلك تسليم آمن وموثوق للتقييمات عبر أيّة منصّة في أيّ مكان حول العالم. وتتمثل مهمتنا في أن نكون شريك التقييم الأكثر جدارة بالثقة في قطاع التقييم للمؤسّسات المتخصّصة الرائدة حول العالم، ومؤسسات منح التراخيص والاعتماد، والشركات التجاريّة".
ويُعدّ السيّد بورك مسؤولاً تنفيذياً متمرّساً يتمتع بتاريخ في بناء مؤسّسات تركّز على العملاء مع قدرات مؤسسية تؤدي إلى علاقات استراتيجية فعالة وطويلة الأمد. وسيكون من خلال منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجيّات عملاء "بروميتريك". ويقدّم الريادة إلى إدارة الحسابات، ونجاح العملاء، ووظائف تطوير الأعمال في الشركة – ما يضمن أنّ مخططات الشركة للذهاب إلى السوق، والتصميم التجاري المؤسسي، والعمليات التشغيلية، وأنظمة الأداء تسمح بتحقيق أهداف نموّ المؤسسات والعملاء. وقبل الانضمام إلى "بروميتريك"، شغل السيّد بورك منصب نائب الرئيس العالمي الأوّل لشؤون المبيعات لدى شركة "لايف بورسن"، وهي منصّة تحادث مدعومة بالذكاء الاصطناعي.
وستشغل الآنسة بروك منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى "بروميتريك". إنّها مسؤولة في مجال التسويق والعلاقات العامة موجهة نحو تحقيق النتائج، وهي مسؤولة عن وظائف التسويق العالميّة لدى "بروميتريك" بما في ذلك إدارة العلامة التجارية، وتسويق المنتجات، وإدارة المقترحات والمتابعة، والاتصالات المؤسسية. وإنّ الآنسة سميث مسؤولة أيضاً عن تحديد إطار عمل التسويق الاستراتيجي للشركة وتطوير مخططات التسويق المؤسسية التي تعكس وعي وفهم معمّقَين للقطاعات، والمساهمين، والعملاء الذين نخدمهم. وتقود مشاركة "بروميتريك" في قطاع التقييم بما في ذلك الرعاية والمشاركة في فعاليّات القطاع، والمشاركة في منتديات القيادة في القطاع، وبرامج كثيرة لصوت العملاء تشجع على المودة العميل. وقبل الانضمام إلى "بروميتريك"، شغلت الآنسة سميث منصب نائب الرئيس لتطوير العملاء في شركة "إنمار" للخدمات القائمة على التكنولوجيا.
لمحة عن "برومتريك"
تُعدّ "بروميتريك" شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتقديم الاختبارات وخدمات المرشحين. وتُمَكِّن الشركة الجهات الراعية للاختبارات في جميع أنحاء العالم من تعزيز برامج الاعتماد الخاصة بها من خلال تطوير الاختبارات وحلول التقديم التي تُعدّ معياراً للجودة والتميّز في الخدمات. وتُوفر "بروميتريك" نهجاً شاملاً وموثوقاً لتقديم المشورة وتطوير وإدارة وتقديم البرامج في بيئة متكاملة مدعومة بالتكنولوجيا في أكثر شبكات الاختبارات أماناً حول العالم بما في ذلك 14,000 موقع في أكثر من 180 دولة أو من خلال السهولة التي توفرها خدمات التقييم عبر الإنترنت. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.prometric.com. ويمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على @PrometricGlobal وعبر /www.linkedin.com/company/prometric.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200421005111/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام:
"بروميتريك"
توم وارن
هاتف: 4434558652
البريد الإلكتروني: tom.warren@prometric.com   




No comments:

Post a Comment