Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 28, 2020

انضمّوا إلى شركة إنترتينر في مكافحة فيروس كوفيد-19

Image not found يمكن للأشخاص التبرّع بمدخراتهم من تطبيق إنترتينر لدعم جهود مكافحة جائحة "كوفيد-19" في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الاثنين 27 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
أطلقت شركة إنترتينر سلسلةً من الاستراتيجيات ذات الصلة بمكافحة فيروس "كوفيد-19". وتضمّنت هذه الجهود حتّى تاريخه خيارات للتبرّع لدعم جهود الهلال الأحمر الإماراتي في الإغاثة من فيروس "كوفيد-19"، والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وغيرها من المنظمات الإنسانية والخيرية في الدولة.*
بالإضافة إلى إلغاء كافة العمولات على خدمة التوصيل وتوفير عروض التوصيل للجميع، تعمل شركة إنترتينر على جعل التبرع لمكافحة فيروس "كوفيد-19" أكثر سهولةً من أي وقتٍ مضى بالنسبة للأشخاص. وعند الدفع لخيار التوصيل، يُمكن للمستخدمين اختيار التبرّع بمدّخراتهم مباشرةً لصالح "صندوق الإمارات وطن الإنسانية".
وفي هذا السياق، قال مايك ريتش، مدير التسويق العالمي في إنترتينر: "نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من الأثر الاقتصادي ومساعدة الآخرين خلال هذه الأوقات العصيبة. وعلى الرغم من أنّ التقدير لا يكفي لما يبذلونه من جهود، نعرب عن فخرنا برفع راية الدعم والامتنان من خلال دعم الهلال الأحمر الإماراتي والهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عبر التبرعات من مدخرات التطبيق".
وتأتي مبادرة "صندوق الإمارات وطن الإنسانية" في إطار الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي التي تهدف إلى توحيد الجهود الوطنية لمكافحة فيروس "كوفيد-19".
إن تطبيق إنترتينر مُتاح للتحميل مجاناً من متجري تطبيقات آي أو أس وأندرويد. حملوه الآن للاستفادة من خصم 25% على خدمة التوصيل مجاناً ومن دون الحاجة إلى عضوية.     
*دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري- ترخيص رقم: 2998؛ وزارة تنمية المجتمع- ترخيص رقم: 6/2020
لمحة عن "إنترتينر"
تُعدّ شركة "إنترتينر" مزوداً رائداً للعروض التشجيعية من علامات شهيرة في مجال المطاعم، والاستجمام، والترفيه، والجمال، والفنادق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا. وانتقلت الشركة بنجاح من كونها متخصصة في مجال المنشورات المطبوعة إلى شركة تكنولوجيا قائمة على البيانات مع إطلاق تطبيق "إنترتينر" الحائز على جوائز في عام 2013. وحققت الشركة، التي تضمّ مجموعة منتجات محددة الوجهات، نمواً هائلاً من خلال شبكة قويّة من الشركاء، وبرامج ولاء مزدهرة للمؤسسات، وقاعدة واسعة من العملاء المسرورين. واليوم، تقدم "إنترتينر" ما يقرب من 70 منتجاً استهلاكياً و6 حلول مخصصة للشركات مصمّمة حسب الطلب في 19 دولة مع أكثر من 8,600 شريك من التجار حول العالم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.theentertainerme.com  


Contacts


ميجان هيويت-دين
البريد الإلكتروني: meganh@theentertainerme.com



No comments:

Post a Comment