Search Khaleej Dailies

Thursday, April 23, 2020

توليا على قائمة سبيند ماترز للمزوّدين الـ50 الذين عليكم معرفتهم لعام 2020


تكريم الشركة كمزود رائد في مجال الشراء وسلسلة التوريد 

سان فرانسيسكو -الخميس 23 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – كشفت "سبيند ماترز" أنّ "توليا" هي واحدة من ’مزوّدي خدمات الشراء الـ50 الذين عليكم معرفتهم‘ لعام 2020. وتكرّم القائمة الشركات التي تُعدّ رائدة متمرّسة في مجال الشراء وسلسلة التوريد، والتي تستمرّ في الابتكار وتقديم حلول وخدمات تقنيّة جديدة لعملائها. ومنذ عام 2015، وردت "توليا" على قائمة ’المزوّدون الـ50 الذين عليكم معرفتهم‘ إذ بيّنت التزاماً قويّاً بالابتكار التكنولوجي ونجاح العملاء.

وقال بريدي كايل، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا، في هذا السياق: "يسرّنا إدراجنا على قائمة  ’سبيند ماترز‘ لـ’مزودي الشراء الـ50 الذين عليكم معرفتهم‘". وأضاف: "نستمرّ في البحث عن وسائل جديدة لمساعدة عملائنا على الاستفادة إلى أقصى درجة من حلولنا المتخصصة في إدارة رأس المال العامل؛ ومع تغيّر السوق، نقوم باستمرار بتطوير حلول لمساعدة عملائنا على تحرير نقودهم المقيدة وتفعيل سلاسل التوريد خاصّتهم".

وليتم وضعهم على القائمة، على المزودين أن يكونوا مدرجين فعّالين على "تقويم سبيند ماترز"، وأن يتمتعوا بحضور قوي في أوروبا وأمريكا الشمالية، وأن ينصب تركيزهم التجاري على الأعمال المؤسسية ضمن القطاع الخاص. ويجري محلّلو "سبيند ماترز" عدة جولات من النقاش يراجعون خلالها الشركات التي برهنت عن نجاحها في عوامل مثل الابتكار، والحضور في السوق، والكفاءة التقنية، وتسليم الحلول. ويراجع أيضاً محلّلو "سبيند ماترز" قائمة ’المزودين الـ50 الذين عليكم معرفتهم‘، ويناقشون أيّ الشركات الواردة فيها التي ما زالت تستجيب لمبادئهم التوجيهية.

ملاحظة للمحررين: تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم عبر الانتقال من ممارسات إدارة رأس المال العامل التي غالباً ما تكون يدوية ولا تتمتع بالكفاءة إلى استراتيجيات تحسين رأس المال العامل القائمة على التكنولوجيا. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"ديري فارمرز أوف أميريكا" و"بفايزر" و"فودافون".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200422005432/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ماري أريتزا

مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة

البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توليا-على-قائمة-سبيند-ماترز-للمزودين-ال50-الذين-عليكم-معرفتهم-لعام-2020/ar 

No comments:

Post a Comment