Search Khaleej Dailies

Saturday, April 25, 2020

Western Union تُوسّع الشبكة العالمية للتحويل الفوري للأموال


  يمكنك الآن تحويل الأموال بشكل فوري إلى الحسابات البنكية المُحددة والحافظات في 50 دولة 

دنفر -الجمعة 24 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) –Western Union (تُعرف في سوق نيويورك للأوراق المالية باسم: WU)، هي شركة رائدة في تحويل الأموال والمبالغ المدفوعة من دولة إلى أخرى، ومن عُملة إلى أخرى. وقد أعلنت اليوم استمرارها في توسيع شبكتها العالمية لتحويل الأموال والمدفوعات بشكل فوري، مما يُفيد المُستهلكين وعملاء الشركة من جميع أعمال تحويل الأموال والمبالغ المدفوعة وكذلك أعمال العلامة البيضاء، التي تحمل علامتها التجارية.

على مرّ عقود، قدّمت شبكة التجزئة العالمية واسعة الانتشار لشركة Western Union، والتي تملك أكثر من 550 ألف موقع وكيل في أكثر من 200 دولة ومنطقة، خدمة صرف الأموال في دقائق. واليوم، يُتاح لعملاء Western Union الخيار لتحويل أموالهم إلى أي مكان في العالم بسرعة، بفضل إمكانيات الشركة الآخذة في التحسّن، والمتعلقة بتحويل الأموال والمدفوعات من دولة إلى أخرى، ومن عُملة إلى أخرى بشكل فوري في 50 دولة عند التحويل إلى البنوك المُحدّدة والحافظات الرقمية. وقد أُتيح الوصول السريع إلى الخدمات المُوسّعة منذ بداية هذا العام بهدف تقييم ما يصل إلى 100 دولة للإمكانيات الفورية بحلول نهاية عام 2020. تضم الشبكة الدولية للصرف من الحسابات تشمل شبكة Western Union العالمية الآن أكثر من أربعة مليارات حساب مصرفي ومحافظ.

لقد أصبحت الإمكانيات الموسّعة لشركة Western Union فيما يتعلق بإيداع وصرف الأموال رقميًا، والتي كانت ركيزة استراتيجية  لسنوات، ذات أهمية خاصة نظرًا لاستمرار المُستخدمين من جميع أنحاء العالم في إرسال الأموال إلى أحبائهم وتحويل المدفوعات التجارية في أثناء تفشّي وباء فيروس كوفيد-19. خلال الأزمة، ركّزت شركة Western Union على إسراع التوسّعات في إمكانياتها الرقمية لتحويل الأموال حتى يتمكن عدد أكبر من المستهلكين والشركات من تحويل الأموال والمدفوعات الأساسية من دولة  إلى أخرى وهم آمنون في منازلهم.

وفي الشهر الماضي، أعلنت Western Union توسيع خدماتها الرقمية لتحويل الأموال، وهي الجزء الأسرع نموًا من أعمالها في عام 2019، إلى أكثر من 75 دولة. تجمع الخدمات الرقمية للشركة أول 20 دولة على مستوى العالم في إرسال الحوالات النقدية حسب تصنيف البنك الدولي. وعلى نحو مُشابه، فإن الشبكة الدولية للصرف من الحسابات البنكية والحافظات التابعة للشركة، بالإضافة إلى إمكانيات صرف الأموال في دقائق من الحسابات البنكية والحافظات المُحددة، تغطي معظم أهم الدول على مستوى العالم في استلام الحوالات النقدية. وبالأخذ في الاعتبار الطبيعة الحسّاسة لتحويل الأموال في أثناء أزمة كوفيد-19، تضمن التغطية من البداية للنهاية أن تتوفّر هذه الخدمات الرقمية الموثوقة والمُريحة للملايين من مُستخدمي تحويل الأموال النشطين حول العالم.

صرّح Hikmet Ersek رئيس شركة Western Union والمدير التنفيذي لها قائلاً: "تستمر شركة Western Union في تنفيذ استراتيجيها من خلال الاستثمار في شبكتنا الدولية وتنميتها، وذلك بهدف تمكين الشركات والمستهلكين من تحويل الأموال أو دفعها بالطريقة التي يختارونها، وللمكان الذي يختارونه، وبأسرع وقت ممكن". "بعد أزمة كوفيد-19، أصبح التزامنا أقوى بأن نصبح شريكًا موثوقًا للأشخاص والمؤسسات لتحويل الأموال بشكل فوري على مستوى العالم".

وأضاف Ersek: "هذا مثال أوّلي على المزايا التي يقدّمها توسيع النطاق العالمي، وترابُط، وسرعة شبكة Western Unionالعالمية للعملاء، والتي تصعُب مُطابقتها. إن منصّتنا الفريدة تنجح في تجاوز التعقيدات الدولية ليتمكن العملاء من الوصول إلى أموالهم بشكل فوري وفي العديد من الأمكان. وبينما نوسّع قواعدنا الخاصة بالحوالات النقدية للمستهلكين، فإننا نأخذ وضعنا كمنصة سيقع عليها اختيار المؤسسات المالية وشركات دفع الأموال من الجيل التالي، لتلبية احتياجاتهم المتنوعة لدفع الأموال من دولة لأخرى".

إن إمكانية تحويل المدفوعات من دولة لأخرى ومن مستهلك لآخر في دقائق من شركة Western Union فعّالة الآن عند الإرسال إلى مزوّدي خدمات البنوك أو الحافظات الرقمية المحددة في 50 دولة: النمسا وبنغلاديش وبلغاريا وبوروندي وكمبوديا والكاميرون والصين وكوستاريكا وقبرص وجمهورية التشيك وجمهورية الكونغو الديمقراطية (DRC) والدنمارك وإستونيا وإثيوبيا وفيجي وفنلندا وفرنسا وغانا وجواتيمالا والهند وإندونيسيا وإيطاليا وساحل العاج وكينيا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورج ومالاوي والمكسيك ومنغوليا وموزمبيق ونيبال وهولندا ونيجيريا وباكستان والفلبين والبرتغال ورواندا والسنغال وإسبانيا وسريلانكا والسويد وسويسرا وتنزانيا وتركيا وأوغندا وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة وزامبيا وزيمبابوي. 

إسراع الوصول إلى الحوالات من دولة إلى أخرى في دقائق

إن تطوّر منصّة Western Union العالمية لتحويل الأموال من دولة إلى أخرى ومن عُملة إلى أخرى - بما في ذلك الحوالات الدولية الفورية من دولة إلى أخرى، وإمكانيات التسوية العالمية، والشبكات، والامتثال، والأنظمة التكنولوجية - تجعل شركتنا الأولى عالميًا في دمج خدمات تحويل الأموال والمدفوعات، وتجعل خدماتها عالمية لعملائها وللمؤسسات المالية وغيرها من مزوّدي خدمات الدفع.

بالإضافة إلى بصمتها الرقمية التوسّعية والبنية التحتية للامتثال والتسوية، فإن Western Union تُمد شبكة تجزئة عالمية بميزة صرف الأموال في دقائق لأكثر من 550 ألف موقع وكيل في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

وقد أعلنت Western Union مؤخرًا استراتيجية منصة مفتوحة تسمح للشركة بتوصيل عالَمي الأموال الرقمي والواقعي بشكل مُبتكر، بالإضافة إلى مساعدة المؤسسات على تقديم خدماتها على مستوى العالم. تقدم الشركة للبنوك وغيرها من مزوّدي خدمات الدفع مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات (APIs) لدمجها مع منصة تحويل الأموال الخاصة بها من دولة لأخرى ومن عُملة لأخرى، مع إضافة ميزة إدارة خزينة Western Union والتعويض وإمكانيات الامتثال الدولي.

WU-G
# # #

معلومات عن  Western Union

إن شركة Western Union (تُعرف في سوق نيويورك للأوراق المالية باسم: WU) هي شركة عالمية رائدة في تحويل الأموال والمدفوعات من دولة لأخرى ومن عُملة لأخرى. توصّل منصّتنا متعدّدة القنوات بين العالم الرقمي والعالم الواقعي، وتُتيح للمستهلكين والشركات إرسال الأموال واستلامها، ودفع الأموال بسرعة وسهولة وموثوقية. واعتبارًا من 31 ديسمبر 2019، تضمّنت شركتنا أكثر من 550 ألف موقع وكيل تجزئة يقدّمون خدماتنا التي تحمل علامتنا التجارية في أكثر من 200 دولة ومنطقة، مع إمكانية إرسال الأموال إلى مليارات الحسابات. إضافةً إلى ذلك، فإن westernunion.com منصّتنا الأسرع نموًا في عام 2019، متوفّرة في أكثر من 75 دولة، بالإضافة إلى مناطق أخرى، لتحويل الأموال إلى أي مكان في كل أنحاء العالم.  وبفضل نطاق وصولنا على مستوى العالم، تحوّل شركة Western Union لأغراض نبيلة، وتُعزّز الروابط بين أفراد الأسرة والأصدقاء والشركات لتمكين الشمول المالي ودعم النموّ الاقتصادي. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.westernunion.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :



Contacts
جهات الاتصال الدولية لشركة Western UnionPia De Lima؛ Pia.DeLima@westernunion.com +1 (954) 260-5732
Western Union في الأمريكتينMargaret Fogarty؛ maragaret.fogarty@wu.com
Western Union في الشرق الأوسط وأفريقياMohamed El Khalouki؛ Mohamed.ElKhalouki@wu.com
Western Union في آسيا والمحيط الهادئKaren Santos؛ Karen.Santos2@westernunion.com

 

No comments:

Post a Comment