Search Khaleej Dailies

Thursday, April 23, 2020

مصرف الجمهورية الليبي يستخدم حل سمارت ستريم لتسوية المدفوعات




لندن-الأربعاء 22 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سمارت ستريم تكنولوجيز"، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية ("تي إل إم")، أنّ مصرف الجمهورية، وهو أكبر مصرف في ليبيا، نجح في استخدام حل "سمارت ستريم" لتسويات المدفوعات النقدية - وهي عبارة عن مرحلة التنفيذ الأولى من أصل مرحلتين تهدف إلى توحيد وأتمتة عملية التسويات عبر فروعها الـ 170 لتوفير تحكم تشغيلي في الوقت الفعلي.

هذا ويتم طرح حل التسويات "سمارت ستريم" لاستبدال العمليات اليدوية في مصرف الجمهورية - مما يضمن رؤية أوضح للمعاملات النقدية، والبطاقات، والفروع، والمصرف المركزي والمدفوعات. يساهم هذا الحل في تزويد المصرف بمستويات جديدة من الأتمتة والتحكم لمعالجة معاملاته؛ وتسهيل الامتثال التنظيمي، مباشرة من خلال المعالجة وتحسين خدمة العملاء.

ويقول السيد نوري علي محمد أبوفليجة، نائب المدير العام لمصرف الجمهورية في هذا الصدد: "نسعى جاهدين لتحقيق رؤيتنا في مصرف الجمهورية المتمثلة في الحفاظ على مكانتنا باعتبارنا أول بنك شعبي في المنطقة. من خلال الاستثمار المستمر في التقنيات، نهدف إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا. تعكس المرحلة الأولى من المشروع خطوة هامة بالنسبة لنا، ونحن سعداء جداً بما حققناه من نتائج أولية. ونتطلع قدماً إلى الاستفادة من خبرة ’سمارت ستريم‘ في القطاع في مجال التسويات بينما نواصل إضافة المزيد من القيمة إلى أعمالنا".

ومن جهته، قال رولاند براندلي، مدير المنتجات في "سمارت ستريم": "في حين أننا نقدّم التسويات للمصارف في جميع أنحاء العالم على مدى أكثر من 40 عاماً، إلا أننا نشهد اهتماماً متزايداً بحلول التسويات في مجال المدفوعات، ونحن متحمسون لأن عميلاً آخر يستخدم حل ’سمارت ستريم‘ في هذا المجال. يسعدنا أن يتم اختيارنا كجزء من الاستراتيجية المعتمدة من قبل المصرف. لم تساهم المرحلة الأولى من عملية التنفيذ في تسوية كمية هائلة من البيانات التاريخية فحسب، بل قامت أيضاً بتحويل معالجتها بالكامل، مما يضمن معالجة تامة وصحيحة، تليها استثناءات يومية. يعتبر قرار مصرف الجمهورية بتطبيق الحل الذي نقدمه دليلاً آخر على أن ’سمارت ستريم‘ اتخذت موقعاً راسخاً باعتبارها بائع التسويات المفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

يعالج التطبيق النمطي من "سمارت ستريم" المعتمد من قبل الحوالات المالية المتبادلة بين البنوك العالمية احتياجات إدارة التسويات والاستثناءات للمؤسسات من جميع الأحجام. يوفر هذا التطبيق تحكماً أكبر في إدارة المعاملات بينما تتيح خيارات النشر المرنة الخاصة به للمؤسسات والشركات المالية القدرة على تقليل الوقت بشكل كبير لطرح هذا المنتج في السوق.

انتهى

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200420005456/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات:

ناثان جي، مدير التسويق لدى "سمارت ستريم"

هاتف: +44(0)2078980630 / +44(0)7966160115

البريد الإلكتروني: nathan.gee@smartstream-stp.com 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مصرف-الجمهورية-الليبي-يستخدم-حل-سمارت-ستريم-لتسوية-المدفوعات/ar

No comments:

Post a Comment