Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 28, 2020

آيديميا تتيح التحكّم السلس بالدخول باستخدام القياسات البيومتريّة للمقرّ الرئيسي الجديد لشركة ديجيتال جاراج في اليابان


تعتبر مجموعة الإنترنت وحاضنة الشركات الناشئة التي تتّخذ من طوكيو مقرّاً لها الأولى في اليابان التي تستخدم هذا القارئ الفريد غير

التلامسي للبصمات "مورفو ويف كومباكت".

طوكيو -الاثنين 27 أبريل 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آيديميا"، الرائدة عالميّاً في مجال الهويّات المعززة، عن عملية النشر الأولى لـ "مورفو ويف كومباكت" في اليابان من أجل إتاحة درجة عالية من الأمن والملاءمة للشركات وعامة الجمهور.

وتمّ تركيب تكنولوجيا بصمات الأصابع غير التلامسيّة في المقر الرئيسي الجديد لشركة "ديجيتال جاراج"، الواقع في مقاطعة شيبويا الشهيرة في طوكيو. وإنّها الشركة الأولى التي تختبر هذا التحكّم السريع وغير الاحتكاكي والسلس بالدخول باستخدام القياسات البيومتريّة في اليابان، من خلال عملية النشر هذه التي تحدث بالتعاون مع شريك "آيديميا" الرسمي ذات القيمة المضافة، شركة "جابان أييروسبيس" ("جاي إيه سي"). وأجرت "جاي إيه سي" أيضاً تكوين الشبكة باستخدام "مورفو ويف كومباكت" للاندماج مع نظام "ديجيتال جاراج".

ويستفيد موظفو مقر شيبويا الذين يبلغ عددهم 450 من جميع منافع "مورفو ويف كومباكت" للتحكّم بالدخول في مكاتبهم والطوابق المختلفة في المبنى. ويستطيعون مصادقة قياساتهم البيومتريّة من خلال حركة يد "تلويح" غير تلامسيّة عبر القارئ "مورفو ويف كومباكت"، ما يضمن الفعالية والملاءمة والسرعة والأمن. ويشكّل ذلك أيضاً طريقة مصادقة أكثر نظافة بما أنّ أصابع المستخدم لا تلامس مستشعر القياسات البيومتريّة، سواء لدخول المبنى والطوابق أو لتسجيل الدخول.

ويُعدّ "مورفو ويف كومباكت" قارئاً للقياسات البيومتريّة مجهزاً بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لبصمات الأصابع مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهو يمسح أربعة أصابع في أقلّ من ثانية واحدة. وتضمن خوارزميات نظام القياسات البيومتريّة دقة عالية التطابق، وهي تسمح بتحديد ما يصل إلى 100 ألف مستخدم من خلال جهاز واحد. وبنظرة شاملة، يلغي "مورفو ويف كومباكت" الحاجة إلى بطاقات، وتذكّر رقم التعريف الشخصي، واتّباع الخطى، وأهمّ من كلّ شيء القلق بشأن الكثير من الأشخاص الذين يلمسون السطح.

وقال نيزو نوبويوشي، المدير العام ونائب رئيس شؤون المبيعات لدى "آيديميا" باليابان، في هذا السياق: "مع تزايد عدد نقاط الدخول في المباني والمكاتب، أصبح الحصول على تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد غير تلامسية للمصادقة على بصمات الأصابع أكثر أهميّة لتحقيق الملاءمة وأقصى درجات الأمن. وانطلاقاً من موقعنا كروّاد في مجال القياسات البيومتريّة، نريد أن نزوّد الكيانات بتكنولوجيا متقدمة للقياسات البيومتريّة تناسب الاستعمال وتسمح للمستخدمين بتحديد أنفسهم من دون تعقيدات".

وصرّح متحدث من "ديجيتال جاراج" قائلاً: "إنّنا نفتخر بأن نكون الأوائل في اليابان في تطبيق هذه التكنولوجيا الثلاثيّة الأبعاد غير التلامسيّة لبصمات الأصابع للتحكّم بالدخول باستخدام القياسات البيومتريّة، ما يضمن تحديد دقيق لهوية موظفينا وزوارنا. وتشكّل تكنولوجيا ’آيديميا‘ التوافق المثالي بالنسبة إلينا، بفضل نشر الاستخدام المتنوّع والسهل، والدقة والموثوقية في موافقة بصمات الأصابع".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على السواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 13 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IdemiaGroup.

لمحة عن "ديجيتال جاراج"

تعمل "ديجيتال جاراج" في نوعَين من الأعمال التجاريّة المتكررة: أعمال التكنولوجيا الماليّة التي تقدّم حزمة من وسائل الدفع المختلفة إلى مشغلي التجارة الإلكترونية وتجار التجزئة المباشرة، وأعمال التسويق التي تقدّم حلولاً مدمجة في المجالات الرقمية والواقعيّة. بالإضافة إلى ذلك، تقوم بتطوير أعمال الاستثمار والتطوير للشركات الواعدة حول العالم. وعلاوة على ذلك، وبالتعاون مع شركائنا الأساسيّين، يقومون بتشغيل "دي جي لاب"، وهي مؤسسة ابتكاريّة مفتوحة للبحث والتطوير. وانطلاقاً من موقعها كشركة تخلق "سياقات" جديدة في عصر الإنترنت، ستربط أعمال تجارية مختلفة وتخلق خدمات ابتكارية.

لمحة عن "جاي إيه سي"

تتمتّع شركة "جابان أييروسبيس" ("جاي إيه سي") بتاريخ يمتد على أكثر من 60 عاماً، وشركة طيران رئيسية تابعة لمجموعة "أيتوتشو"، وهي تقدّم خدمات فريدة ومتخصّصة تقوم على مفهوم "الوحيد" أو "المتخصّص". وتقدم "جاي إيه سي" خدمات "هندسيّة وتقنيّة" ذات قيمة مضافة، وتقترح حلول الأعمال بالأخصّ تلك المرتبطة بالأمن المحلي والبنية التحتية الاجتماعية، إلى جانب تحسين السلامة والراحة والقدرة على تحول التكلفة إلى الأسواق اليابانية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200426005034/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الصحافة:

شركة العلاقات العامة: "هافاس باريس"

هانا سيباه

هاتف: 33663733030+

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تتيح-التحكم-السلس-بالدخول-باستخدام-القياسات-البيومترية-للمقر-الرئيسي-الجديد-لشركة-ديجيتال-جاراج-في-اليابان/ar 

No comments:

Post a Comment