Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 11, 2018

ريد وينج تطلق بيترو كينج: أحذية العمل الخفيفة والمرنة التي تمنح عمّال قطاع الطاقة حماية شاملة للقدم

 يقوم أحدث تطوّر في تاريخ "ريد وينج" الطويل من حلول السلامة المخصّصة بإتاحة درجة متفوّقة من المرونة، والثبات، والأداء في بيئات العمل القاسية



ستافانجر، النرويج وأبردين، اسكتلندا ودبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 11 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريد وينج" عن إطلاق مجموعتها "بيترو كينج" من أحذية العمل المخصّصة بالتحديد لقطاع الطاقة العالمي. وتتميز أحذية "بيترو كينج" بأنها خفيفة ومرنة، وهي تحدث ثورة في مجال الأحذية الصناعيّة عبر دمج خصائص السلامة الابتكاريّة والراحة. وتضمّ أساليب تتيح حماية متقدمة بزاوية 360 درجة، من أعلى القدم ووصولاً إلى الكعب والكاحل، للحصول على أفضل أداء.



وفي قطاع الطاقة، غالباً ما يواجه العمّال ساعات طويلة على أقدامهم في أكثر الظروف قساوةً. ويتمّ تصنيع مجموعتَي "إكس تي" و"إل تي" من "بيترو كينج"، هما المصممتان من الألف إلى الياء، عبر وصل الجزء العلوي بالنعل مباشرةً للحصول على حذاء خفيف الحركة يمنح ثباتاً على الأسطح غير المتساوية. ويقدّم النعل الداخلي ونظام النعل الخارجي، اللذَين يتميّزان بجودة عالية، قدرة امتصاص الصدمات وقابليّة التنفّس ومقاومة ثقب النعل وأربعة طبقات من التبطين. ويساهم استخدام أغطية أصابع ممتازة الجودة ومصنوعة من الزجاج المعزول، مع حزمة خالية من المعادن بشكلٍ أساسي، بجعل أحذية "بيترو كينج" صلبة ومريحة من دون الوزن والحجم الإضافيّين.



وقال جلين بينجن، مدير خطّ المنتجات العالمي لدى "ريد وينج شو كومباني"، في هذا السياق: "قمنا ببناء ’بيترو كينج‘ بشكلٍ استراتيجي من خلال الاستماع إلى عملائنا في قطاع الطاقة وتصميم مجموعة أحذية، ليس لتلبية التوقعات فحسب بل لتخطّيها". وأضاف: "كما أن فرقنا لتطوير المنتجات ودعم العملاء يعرفون أنّ هؤلاء العمال يتواجدون في أكثر الظروف قساوةً وتطلباً، لذلك تمحور هدفنا حول تدعيم إنتاجيّتهم وراحتهم، وقبل كلّ شيء سلامتهم، من خلال حلّ أحذية بارز".



هذا وتضمّ "بيترو كينج" 16 أسلوب لتلبية حاجات كلّ عمل تقريباً في قطاع الطاقة. فعلى سبيل المثال، تضمّ "بيترو كينج إكس تي" أسلوب أوكسفورد مع حذاء بسحاب جانبي يبلغ طوله 8 إنش، وحذاء يبلغ طوله 8 إنش يضمّ رباط "بوا" من أجل ارتداء وخلع سريعَين وسهلَين. وبالإضافة إلى ذلك، يتمتّع الحذاء العالي بطول 11 إنش برباط "فليكسجريب" يشدّ على الكاحل ويتوسّع للسماح للكعب بالدخول والخروج بسهولة، ويشدّ من أجل الحصول على تكييف محكم ومريح، مع دعم ممتاز للكاحل للثبات اللازم في بيئات العمل الأكثر تطلباً.



وتشمل الخصائص الإضافية ما يلي:

    تقنية "دي 3 أو" الحائزة على براءة اختراع للحماية من الصدمات، لحماية استثنائيّة من السقطات المؤذية. يتمّ إدخال مادة "دي 3 أو" حول الكاحل ومشط القدم، وتمتصّ القوى التي تحتكّ بالحذاء وتوزعها بشكلٍ فوريّ من أجل الحفاظ على المرونة. يتمّ استعمال هذه المادة الناعمة والخفيفة في جميع طرازات "بيترو كينج إكس تي"، وهي مقاومة للمياه وثابتة الحرارة لإتاحة الراحة خلال العمل.
    القسم الخارجي المطاطي للنعل "تريد ماكس"، لأفضل تقنيّة مقاومة للانزلاق في البيئات الرطبة والمحاطة بالزيت، بما في ذلك العروات المحيطة للجرّ على الأسطح الملتوية. ويقدّم طرازا "إكس تي" و"إل تي" من "بيترو كينج" خيارات المخاطر الكهربائيّة ("إي إتش") والتبدّد الاستاتيكي ("إس دي") لتلبية حاجات خاصّة بالعمل.

وتخضع جميع منتجات "ريد وينج" إلى اختبارات ضمن مختبرات الشركة، بالإضافة إلى اختبارات أطراف ثالثة، واختبارات في الميدان ضمن بيئات عمل قاسية، لضمان تلبيتها أو تخطيها معايير السلامة العالميّة بما في ذلك معيار "إي إن آيزو" ومعيار الجمعية الأمريكية لاختبار المواد "إيه إس تي إم". وتقدّم "ريد وينج" حماية كاملة من الرأس إلى أخمص القدمَين لشركات الطاقة حول العالم، من خلال تشكيلتها من عروض تجهيزات الحماية الشخصيّة ("بيه بيه إي"). ولا تضمّ هذه التشكيلات أحذيتها الشهيرة حول العالم مثل "بيترو كينج" فحسب، بل ملابس عمل مقاومة للنار، وقفازات، ونظارات السلامة، ومعدات أخرى عالية الأداء.



يرجى من المتخصّصين في مجال السلامة، ومسؤولي الإمداد، والعمّال، الراغبين بالاطّلاع على المزيد حول "بيترو كينج" أو منتجات أخرى من "ريد وينج" أن يزوروا الموقع الإلكتروني التالي: http://www.redwingsafety.com/petroking.



لمحة عن "ريد وينج شو كومباني"



تعتبر شركة "ريد وينج شو كومباني" رائدة عالميّاً في مجال تصميم وإنتاج وتوزيع أحذية العمل، والسلامة، وأسلوب الحياة، بالإضافة إلى ملابس العمل. تمّ تأسيس الشركة الخاصّة في عام 1905 في ريد وينج في ولاية مينيسوتا، وتضمّ عائلة علاماتها كلّ من "ريد وينج"، الخيار الممتاز لأحذية العمل المتخصّصة وملابس العمل والأكسسوارات بما في ذلك مجموعة من طرازات "هيريتدج" المبتكرة لأيّة مناسبة؛ و"أيريش سيتر"، علامة الأحذية التي يفضلها الصيّادون والعمال الراغبين بجودة مثاليّة وابتكار تقني؛ و"فاسك" الرائدة في مجال أحذية التسلّق العالية الأداء؛ و"ووركس"، العلامة التجارية الموثوقة في سوق أحذية السلامة الصناعيّة؛ و"إس. بي. فوت تانينج كومباني"، إحدى أكبر المصنّعين الأمريكيّين في مجال الجلد المدبوغ الفاخر للأحذية والبضائع الجلديّة. وتتوزع علاماتها التجارية على أكثر من 110 بلد ضمن بيئة غامرة متعدّدة القنوات تضمّ أكثر من 500 متجر قطّاعي من "ريد وينج"، وشركاء من الطرف الثالث، ومنصّات خاصّة للتجارة الإلكترونيّة. ويعمل لدى "ريد وينج شو كومباني" أكثر من ألفَي موظف حول العالم اليوم، وتشغّل منشأتَي تصنيع في الولايات المتحدة الأمريكيّة في كلّ من ريد وينج، وبوتوسي في ميزوري. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "ريد وينج" (redwingshoes.com)، أو صفحة "فيس بوك" على الرابط facebook.com/RedWingShoes، أو على موقع "تويتر" عبر @RedWingShoes.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180410005651/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كونستام" للاتّصالات

لوك جياسبيي

هاتف: 6512289141

البريد الإلكتروني: luke@kohnstamm.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ريد-وينج-تطلق-بيترو-كينج-أحذية-العمل-الخفيفة-والمرنة-التي-تمنح-عمال-قطاع-الطاقة-حماية-شاملة-للقدم/ar  

No comments:

Post a Comment