Search Khaleej Dailies

Monday, April 30, 2018

مطعم واكا يطلق أمسيات إل ميركادو الاحتفالية اللاتينية





 استمتعوا بالتجربة الأمريكية اللاتينية الأصيلة في مطعم "واكا" بدبي 


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 30 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

أطلق "واكا"، المطعم البيروفي الحائز على العديد من الجوائز ومقره دبي، أمسياته الاحتفالية اللاتينية تحت اسم "إل ميركادو"؛ حيث سيقدم لضيوفه الكرام التجربة اللاتينية الأصيلة المستوحاة من بلده البيرو، وذلك انطلاقاً من موقعه المتميز في فندق "ذا أوبروي" الفاخر بمنطقة الخليج التجاري في دبي.

وتستلهم الأمسيات أجواءها من الحفلات اللاتينية النابضة بالحياة وتشمل الموسيقى والطعام والمشروبات؛ وسيتم تنظيم أمسيات "إل ميركادو" أيام الخميس من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وستمضي بكم في رحلة آسرة إلى قلب السهرات الليلة الممتعة في شوارع أمريكا اللاتينية مع الموسيقى الحية التي تقدمها فرقة "هافانا إم سي".

واستوحيت تصاميم الأمسيات من مهرجان "يونزا" البيروفي التقليدي الزاخر بالألوان، وهي تضم سوقاً للحرف اليدوية اللاتينية، بالإضافة إلى منصاتٍ لتحضير الطعام بشكلٍ مباشر لتريكم طريقة تجهيز الأطباق الأمريكية اللاتينية بما فيها "سيفيتشي" أشهر أطباق البيرو. كما سيبهجكم منسق الأغاني البيروفي الشهير "تشيلكانو" بألحانٍ لاتينية راقصة حتى وقتٍ متأخرٍ من الليل.

وقال روبيرتو سيغورا، كبير الطهاة التنفيذي والمؤسس المشارك لمطعم "واكا ريستورانت آند بار"، في سياق تعليقه على أمسيات "إل ميركادو": "لا شيء يقارن بالأمسية اللاتينية عندما تتوفر الأجواء والطعام والمشروبات والموسيقى الصحيحة، وهذا ما تمثله فعاليات ’إل ميركادو‘ بالتحديد. ستمنح هذه الأمسيات التي أطلقناها مؤخراً الزوار المتنفس الذي يرغبون به في ليالي الخميس بعد أسبوعٍ طويلٍ حافل بالعمل".

وأضاف: "على الرغم من عدم تجاوز عمر مطعمنا عاماً واحداً فقط، إلّا أنّه حقق إنجازاتٍ ملحوظة وحاز على ثمان جوائز بما فيها جائزة أفضل مطعم أمريكي لاتيني، ومطعم العام، وجائزة الطاهي المحترف للعام في الشرق الأوسط. ونحن مصممون على الاستمرار في هذا السجل الناجح ونطمح دوماً إلى تجاوز توقعات ضيوفنا الأعزاء".

وبإمكان الضيوف أن يختاروا تناول بعض المشروبات في الحانة قبل العشاء، أو تجربة خلطاتٍ خاصة من المشروبات التي يتم تحضيرها عند طاولتهم. وتتراوح خيارات العشاء خلال أمسيات "إل ميركادو" من الخيارات الخفيفة في الحانة أو الصالة إلى تقديم قائمة طعامٍ كاملةٍ على الطاولة مع أطباقٍ خاصةٍ يجري إعدادها أمامكم مباشرة.

لمحة عن "واكا":

يهدف مطعم "واكا" الذي يوفر مساحة واسعة للاسترخاء إلى خلق تجربة لا تُنسى لريادة المطاعم، حيث يُمضي الضيوف أوقات سعيدة في جوٍ مذهل يمكنهم خلاله الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات المبتكرة، المستوحاة من أفضل النكهات في البيرو مع لمسة آسيوية.

يمكنكم متابعة مطعم "واكا" على موقع "فيسبوك" و"إنستغرام" عبر: @WakaDubai.

www.waka.ae

Contacts

"واكا"، فندق "ذا أوبروي"، دبي (طابق بهو الفندق)

كارولينا ري دي كاسترو، مدير التسويق والعلاقات العامة، 971504051130+

البريد الإلكتروني: carolina@waka.ae

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مطعم-واكا-يطلق-أمسيات-إل-ميركادو-الاحتفالية-اللاتينية/ar 

No comments:

Post a Comment