Search Khaleej Dailies

Friday, April 27, 2018

تقنيّة التعرّف على قزحيّة العين من إن إي سي تحصد المرتبة الأولى في اختبارات الدقّة من المعهد الوطني للمعايير والتقنية


 تعزيز السلامة مع تقنيّة "بايو-آيديوم" للمصادقة على القياسات الحيويّة 


طوكيو -يوم الجُمْعَة 27 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إن إي سي" ("إن إي سي") (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6701) أنّ تقنيّتها للتعرّف على قزحيّة العين قد حقّقت أعلى تصنيف في تقييم دقّة المطابقة خلال اختبارات "آيرس إكستشينج ("آيريكس*1)" التاسعة للخوارزميات المُمكننة للتعرّف على قزحيّة العين، التي يجريها المعهد الوطني للمعايير والتقنية ("إن آي إس تي").



تُشكّل تقنيّة التعرّف على قزحيّة العين نظام تعريف للقياسات الحيويّة يستخدم أنماطاً من القزحيّة، وهي النسيج الدائري الذي يشبه كعك الدونات ويحيط بالبؤبؤ. خلال الأعوام الماضية، تمّ اعتماد هذه التقنيّة من قِبل أنظمة تتطلّب مطابقة واسعة النطاق، خاصّةً للمؤسّسات والشركات، بما أنه من الممكن توفير مصادقة عالية الدقة بواسطة أجهزة لا تحتاج إلى الاتّصال الجسدي.



ومن منطلق حماية الخصوصيّة وتعزيز الأمن، تتزايد حاجة الوكالات الحكوميّة بشكلٍ خاصّ إلى وسيلة موثوقة للمصادقة الشخصيّة لأهداف تشمل هويّة المواطنين، وإجراءات الهجرة، والتحقيقات الجنائيّة.



وحصلت "إن إي سي" على المرتبة الأولى من حيث تصنيف الدقّة في اختبار "آيريكس" التاسع ضمن 13 مجموعة مشاركة، بعدما حققت دقّة مطابقة بنسبة 99.33 في المائة لصور القزحيّة بتقنيّة الأشعة تحت الحمراء القريبة. وقد أجري تقييم "إن إي سي" باستخدام تقنيّاتها الأصليّة لاستخراج الملامح العالي الدقّة، والمطابقة، والخفض المتقدّم للضوضاء.



وفي المستقبل، ستستكمل "إن إي سي" الأبحاث والتطوير من أجل مواصلة تحسين دقّة تقنيات المصادقة، بما في ذلك تطوير وتوفير منتجات وخدمات التعرّف على قزحيّة العين.



وقال كازوهيرو تاكادا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي"، في هذا السياق: "تشكّل أعمال الحلول الاجتماعيّة مجال تركيز كبير لشركة ’إن إي سي‘، بما في ذلك تعزيز أعمال السلامة كمجال عالميّ للنموّ. وبعد هذه النتائج، سنستمرّ بالمساهمة بتحقيق مجتمعات سالمة وآمنة في ظلّ التطوير العالمي، وإتاحة حافظتنا من التقنيّات والخدمات التي تركز على مصادقة القياسات الحيويّة، ’بايو-آيديوم‘ (*2)، بما في ذلك المصادقة المتطوّرة لقزحيّة العين."



ملاحظة

(*1) "آيرس إكستشينج" من المعهد الوطني للمعايير والتقنية

https://www.nist.gov/itl/iad/image-group/irex-ix



(*2) لمحة عن "بايو-آيديوم"

https://www.nec.com/en/global/ad/bio-idiom/



لمحة عن شركة "إن إي سي"



تُعدّ شركة "إن إي سي" رائدةً في مجال تكامل تقنيات المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. وتقدّم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" على النطاق العالمي، والتي تعزّز الأمن والسلامة والكفاءة والعدالة في المجتمع. وتهدف "إن إي سي" وفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nec.com.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180426007058/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتّصالات الصحفية لصالح "إن إي سي"

شركة "إن إي سي"

جوزيف جاسبر

هاتف: +81337986511

البريد الإلكتروني: j-jasper@ax.jp.nec.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تقنية-التعرف-على-قزحية-العين-من-إن-إي-سي-تحصد-المرتبة-الأولى-في-اختبارات-الدقة-من-المعهد-الوطني-للمعايير-والتقنية/ar 

No comments:

Post a Comment