Search Khaleej Dailies

Monday, April 30, 2018

الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا توقّع شراكة استراتيجية مع كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية لاعتماد مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية C1 Advanced

-يوم الإثنين 30 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
تحت رعاية سعادة الدكتورة غادة حنين، رئيسة الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا، وقّعت الجامعة وكامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية Cambridge Assessment English شراكة إستراتيجية للاعتراف بمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية Cambridge English Qualifications C1 Advanced.
وستسهم هذه الخطوة في منح طلاب الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية، ويعتبر مؤهل المستوى " C1 Advanced" شهادة عالية المستوى ومعترف بها من قبل الجامعات وأصحاب العمل والهيئات الحكومية في المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا والبلدان الأخرى الناطقة بالإنجليزية. وستتيح هذه الشهادة للطلاب إمكانية متابعة فرص التعليم العالي في هذه البلدان، بالإضافة إلى القدرة على تعزيز فرص توظيفهم في جميع أنحاء العالم.
وقال الدكتور فؤاد حشوه، نائب رئيس الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية ذات التأثير الإيجابي على طرفي الشراكة. ستسمح شهادات كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية للطلاب بالحصول على مؤهلات إضافية، ما يسهم في تعزيز فرصهم في سوق العمل على الساحتين المحلية والدولية".
من جهته، أوضح رامز حدادين، الرئيس التجاري الإقليمي لمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية أن: "مؤهل ’ C1 Advanced‘ يعدّ واحداً من أعلى مؤهلات اللغة الإنجليزية المتاحة على مستوى العالم. ويشير هذا المؤهل إلى أن الطلاب حققوا مستويات عالية في اللغة الإنجليزية تسمح لهم بالتسجيل في دورات التعليم العالي في المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا والبلدان الأخرى الناطقة بالإنجليزية".
وأضاف حدادين: "نتوجه بجزيل الشكر إلى الجامعة الأمريكية للتكنولوجيا وشريكنا ’جي إي إس-لبنان‘ على جهودهم المبذولة لجعل هذه الشراكة حقيقة واقعة. سيسهم هذا التكريم في توسيع قاعدتنا في لبنان وسيتيح لنا تزويد عدد أكبر من الطلاب بأفضل الأدوات والمعارف التي يحتاجونها في عالم اليوم. وبصفتنا رواد في مجال منح الشهادات في اللغة الإنجليزية مع أكثر من 5 مليون شخص يخضعون لامتحاناتنا كل عام، فإننا نسعى دائماً إلى إقامة شراكات مع شركاء استراتيجيين قادرين على استقطاب المرشحين المناسبين ممن يتمتعون بمستويات عالية في مهارات اللغة الإنجليزية إلى شبكتنا".
إن كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية هي شركة غير ربحية تابعة لجامعة كامبريدج. ويخضع لامتحانات اللغة الإنجليزية التي تضعها جامعة كامبريدج سنويًا أكثر من 5.5 ملايين شخص، موزعين على أكثر من 170 دولة. كما أن هذه الامتحانات معتمدة من أكثر من 20,000 جهة، من جامعات وأصحاب عمل وحكومات في شتى أنحاء العالم، وهو عددٌ آخذٌ في الازدياد بصورةٍ سريعة.

Contacts
مؤهلات كامبريدج للغة الانجليزية
عمر الشريف
هاتف: 97144378077+
البريد الإلكتروني: mea@cambridgeenglish.org




No comments:

Post a Comment