Search Khaleej Dailies

Thursday, April 26, 2018

مجموعة الكاسر تطلق خدمة تداول الألماس عبر تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 25 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

Image not found
Dr. Amit Lakhanpal, Founder and CEO of Money Trade Coin Group and Mohammed Al Jariri, Director of Companies, Private office of His Highness Sheikh Ahmed Bin Obaid Al Maktoum along with other dignitaries (Photo: AETOSWire)

أعلنت كل من "الكاسر لتجارة المجوهرات" المحدودة و"الكاسر بورتال" المحدودة وهما شركتان عضوتان في المكتب الخاص لسمو الشيخ أحمد بن عبيد آل مكتوم، عن إطلاق خدمة تداول الألماس عبر تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" بواسطة ثلاثة أصول من التعاملات الرقمية المدعّمة بالألماس. ويتم تخزين هذه الأصول في محافظ تعاملاتٍ رقمية "بلوك تشاين" تتمتع بدرجات أمان مرتفعة.

وحضرت إدارة المكتب الخاص وإدارة مجموعة "الكاسر" حفل الإطلاق الذي أقيم في 15 أبريل 2018 في برج العرب. وتضمّنت قائمة الضيوف كلاً من شهاب بن نوري، ووليد بن نوري ومحمد الجريري، والخبير الاقتصادي الهندي الرائد الدكتور شاراد كولي و40 شخصيةً بارزةً أخرى. كما حضر هذه الفعالية أكثر من 140 من العاملين في مجال الصحافة من جميع أنحاء العالم.

وتُعدّ مجموعة "الكاسر" مشروعاً مشتركاً بين الدكتور آميت لاخنبال والمكتب الخاص لسمو الشيخ أحمد بن عبيد آل مكتوم .

ويُعتبر الدكتور لاخنبال رائد أعمالٍ هندي، والمؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "موني تريد كوين"، (cointradingplatform.com) وهي المزود الرائد لخدمات المحافظ وتبادل العملات المشفرة في أستونيا، وهو مؤلف كتاب "عالم العملات المشفرة". ويشغل الدكتور أيضاً منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لوكالة التطوير العقاري (مجموعة "فلينتستون")، ووكالة إقامة الفعاليات ("فلينت بيتس").

وتم لأول مرة طرح مجموعةٍ مؤلفة من ثلاثة أصول قائمة على التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ومدعمةٍ بألماسٍ حقيقي معتمد من قبل المعهد الهندي للأحجار الكريمة "آي دي جي آي". وتُعدّ كل من "ألماس"، و"العقيق " و"الفلاح" المدعّمة بأصولٍ حقيقية، آمنةً، ومناسبةً وأسهل من حيث تخزينها وتحويل قيمتها نتيجةً لمقياس مبدئي تتمحور قيمتها حوله. وبفضل هذه الميزة المدعّمة بالأصول، تتميّز أصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" عن العملات المشفرة.

ويمثّل الألماس عامل دعمٍ مثالي لأصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". فهو نادر، ويحتاج إلى ملايين الأعوام ليتشكّل، ويتمتّع بتاريخ على مدى آلاف الأعوام باعتباره مخزناً معترفاً به للقيمة ويمكن تخزينه ونقله بسهولة.

ويمكن تداول أصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" داخلياً في الشركة في مرحلةٍ لاحقة نظراً للمرونة التي تتّسم بها عمليات تبادل الأصول والتداول المباشر بالمقارنة مع الألماس، والأحجار الكريمة، والعود، والبخور والعطور. وتُوفّر الشركة منشآت لتخزين أصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" لمدة لا تقل عن 25 عاماً.

وستتوفّر أصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" ليتم شراؤها في المتاجر، حيث تهدف الشركة إلى افتتاح 1,000 متجر حول العالم.

وأعلنت الشركة عن بدء العرض ما قبل الأولي لأصول التعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، والذي يُمكن خلاله شراء وحدات الأصول هذه عبر بوابة الشركة على شبكة الإنترنت.

وسيبدأ التداول الداخلي المبدئي للأصول في الفترة ما بين 21 - 24 أغسطس 2018.

للاطلاع على المزيد من الصور، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://alkasirportal.com/gallery/.  

Contacts
كالبانا ديساي
هاتف: 971581158077+
البريد الإلكتروني: kalpana@stardustevents.co



No comments:

Post a Comment