Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 24, 2018

إس دي آي توقّع خطاب نوايا مع مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير



وايكفيلد، ماساشوستس -يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سكيوريتي ديفايسيز إنترناشونال" ("إس دي آي" أو "الشركة") (المدرجة في  بورصة تورنتو تحت الرمز TSX-V: SDZ وفي بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: SDEV) عن توقيع خطاب نوايا مع مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير ("كادبي") في المملكة الأردنيّة الهاشميّة.

وتمّ إضفاء الطابع الرسميّ على خطاب النوايا من أجل تأسيس شراكة بين "إس دي آي" و"كادبي"، وإنشاء خطّ إنتاج في الأردن لإتاحة ذخائر "إس دي آي" الأقلّ فتكاً بقطر 40 ملم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبحسب ما أعلنته شركة "ريسورتش أند ماركتس"، من المتوقع أن يشهد سوق الأسلحة غير الفتاكة في الشرق الأوسط نمواً سنوياً بنسبة إجماليّة تبلغ 6.15 في المائة لغاية عام 2020.

وقال العميد المهندس محمّد العراجنة، الرئيس التنفيذي لمركز "كادبي"، في هذا السياق: "نشعر بحماسٍ كبير تجاه تطوير شراكتنا مع ’إس دي آي‘. لقد برهنت الشركة عن ريادتها في مجال ابتكار تقنيّات جديدة تتيح مستوى محسّن من السلامة، والدقّة، والفعاليّة في استخدام القوّة الأقلّ فتكاً".

من جانبه، قال بول جنسن، رئيس "إس دي آي": "يشكّل مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير’كادبي‘ شريكاً مثاليّاً لشركة ’إس دي آي‘ من أجل إطلاق تقنيّة الرأس القابل للإنكماش خاصّتنا والحائزة على براءة اختراع في واحدة من مناطقنا المستهدفة، وهي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويواصل الأردن، من خلال تأسيس مركز ’كادبي‘ في إثبات ريادة فعليّة في المنطقة، من خلال تبني الحلول المبتكرة والتقنيّات المتطوؤة في خدمة الأمن الوطني. ويشرفنا مساعدتهم في هذه الجهود القيّمة".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرض ومؤتمر قوّات العمليّات الخاصّة ("سوفيكس")، من 8 إلى 10 مايو في عمّان بالأردن، وذلك في معرض "كادبي".

لمحة عن شركة "سكيوريتي ديفايسيز إنترناشونال"

تعدّ "إس دي آي" شركة تكنولوجيا متخصّصة في المجالات العسكرية، وتطبيق القانون، والعقابية الإصلاحية، والأمن الخاصّ. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع تجهيزات وذخائر مبتكرة أقلّ فتكاً.

لمحة عن "كادبي"

إنّ "كادبي" (مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير) هو مؤسسة حكوميّة مستقلة تعمل تحت مظلة القوّات الأردنيّة المسلّحة، تهدف إلى أن تصبح مركزاً عالمياً للأبحاث والتطوير في مجال الدفاع والأمن في المنطقة. ويشمل نطاق عمل المركز تصميم وتطوير الدفاعات، والاختبار والتقييم، واحتضان التقنيّات في المملكة، والتدريب على التقنيّات الدفاعيّة.

بيانات تطلعيّة

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة حول "إس دي آي". ويُمكن تحديد البيانات التطلعيّة من خلال كلمات مثل "نعتقد"، و"نتوقّع"، و"نتكهّن"، و"نقدّر"، و"نخطّط"، و"نعتبر"، و"نستشرف"، أ و شبيهاتها التي تشير إلى المستقبل. وتعكس البيانات التطلعيّة تقييم "إس دي آي" الصادق للمعلومات المتوافرة في وقت التصريح عن البيانات التطلعيّة. وتخضع هذه البيانات التطلعيّة إلى عدد من المخاطر والشكوك، وقد تختلف نتائجنا الحالية عن تلك المتوقّعة. يرجى اللجوء إلى تقارير "إس دي آي" السنويّة والفصليّة التي تمّ إيداعها لدى لجنة الأوراق الماليّة للاطلاع على النقاش الكامل بشأن هذه المخاطر والشكوك التي نعتبرها مهمّة. ولا يتمّ الاعتماد على البيانات التطلعيّة، ولا يجب الاعتماد عليها، كضمانة للأداء والنتائج المستقبليّة، وهي لا تبرهن بالضرورة أنّها إشارة دقيقة للأوقات التي يتمّ فيها أو من خلالها تحقيق أداءاً أو نتائجاً مماثلة. ونتيجة لذلك، قد تختلف النتائج الفعليّة مادياً عن تلك المعبر عنها في البيانات التطلعيّة. ولا نتعهّد بأيّ موجب لتحديث أو مراجعة البيانات التطلعيّة.

لمحة عن شركة "سكيوريتي ديفايسيز إنترناشونال"

تعدّ "إس دي آي" شركة تكنولوجيا متخصّصة في المجالات العسكرية، وتطبيق القانون، والعقابية الإصلاحية، والأمن الخاصّ. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع تجهيزات وذخائر مبتكرة أقلّ فتكاً.

لا تتحمل بورصة تورنتو أو مزود خدماتها التنظيمية (وفقاً لتعريف المصطلح في سياسات بورصة تورنتو) أي مسؤولية عن دقة أو كفاية المعلومات في هذا الإصدار.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سكيوريتي ديفايسيز إنترناشونال"

بول جنسن

الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات

البريد الإلكتروني: Pjensen@securitydii.com

الموقع الإلكتروني: www.securitydii.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إس-دي-آي-توقع-خطاب-نوايا-مع-مركز-الملك-عبد-الله-الثاني-للتصميم-والتطوير/ar 

No comments:

Post a Comment