Search Khaleej Dailies

Thursday, April 26, 2018

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن متحدثين رئيسيين إضافيين خلال المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018


سيتحدث تنفيذيون من شركة "إيه تي آند تي بزنيس" و"تشاينا تيليكوم" و"إريكسون" و"هواوي" في مؤتمر شنغهاي، وتؤكد رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة جهات راعية وعارضة جديدة، إضافة إلى شركاء وفعاليات عدة



هونج كونج-يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن مشاركة تنفيذيين من مؤسسات رائدة عبر منظومة الاتصالات الجوالة في البرنامج الرئيسي للمؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018. كما أعلنت الرابطة عن أول المتحدثين في منصة القادة "ليدرز ستيج"، بالإضافة إلى الجهات العارضة والراعية، والشركاء والفعاليات الجديدة التي تمّ تأكيدها. وسيُعقد المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي في الفترة الممتدة من 27 إلى 29 يونيو في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لرابطة "جي إس إم إيه": "أصبح لدينا برنامجٌ مثيرٌ للغاية قُبيل أقلّ من شهرين على انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018". وأضاف: "في حين تتضمن فعالية هذا العام عرض آخر التطورات في قطاع الجوال، فستُقدم أيضاً مجموعةً واسعةً من التجارب للمشاركين من خلالِ المؤتمر والمعرض والبرامج المتخصصة مثل برنامج ’النساء للتكنولوجيا‘ (’وومن فور تك‘) وبرنامج ’بعد أربعة أعوامٍ من الآن‘ وغيرها".

تأكيد مشاركة متحدثين رئيسيّين جُدد

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن تأكيد مشاركة مجموعة من المتحدثين الرئيسيّين الجُدد ضمن برنامج المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، وتشمل المجموعة عدداً من المسؤولين التنفيذيين في الشركات الرائدة المشغلة للاتصالات الجوالة ومقدمي خدمات البنى التحتية والشركات الأخرى عبر منظومة الاتصالات الجوالة الواسعة. وتتضمن قائمة المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم مؤخراً كُلاً من:

    سابين علي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية، لشركة "إينجل هاك"
    ثاديوس أرويو، الرئيس التنفيذي لشركة "إيه تي آند تي بزنيس"
    ليو آيلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "تشاينا تيليكوم"
    بورجي إيكهولم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إريكسون"
    إيريك سو، رئيس مجلس الإدارة المتناوب في شركة "هواوي"
    جريج وايلر، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "وان ويب"

وطرحت رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً إضافة جديدة في نُسخة المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي لهذا العام وهي: منصة القادة "ليدرز ستيج". ويُعتبر برنامج منصة القادة "ليدرز ستيج" متاحاً للمشاركين في المؤتمر العالمي للجوّال شنغهاي الذين يحملون بطاقات كبار الشخصيات أو بطاقات ذهبية أو بطاقات الدخول التي تسمح بدخول كافة فعالية المؤتمر. وسيُسلط هذا البرنامجُ الضوء على التوجهات واسعة النطاق التي من شأنها تحديد معالم مستقبل قطاع الأجهزة الجوالة والتأثير على حياة المواطنين اليومية. وتتضمن قائمة التنفيذيين المشاركين في منصة القادة "ليدرز ستيج" كلاً من:

    نيكول ريتشاردز، محفزة في شركة "دوفيتيلد"
    كيرتي لاد، المديرة التنفيذية، لشركة "ميراكي إكزيكيوتف سيرش أند كونسلتنج"
    جينجيي يو، الرئيس والرئيس التنفيذي وكبير علماء شركة "بليكس-في آر ديجيتال تكنولوجي"
    بيسي لي، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "ويذن لينك"

للمزيد من التفاصيل حول برنامج المؤتمر، بما في ذلك جدول الأعمال والمتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/conference-programmes..

قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي

أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" عن أول المتحدثين في قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك")، التي ستُعقد الخميس الموافق 28 يونيو في منصة القادة "ليدرز ستيج". وستجمع قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") المتحدثين والمحاورين رفيعي المستوى لمناقشة كيفية ضمان المساواة بين الجنسين في بيئات العمل الرئيسية، ومشاركة النصائح الاستراتيجية بشأن توسيع التنوع بين الجنسين في قطاع الأجهزة الجوالة والقطاعات ذات الصلة. وستُلقي القمة الضوء على بعض المواضيع مثل دور المرأة في التمكين والتشجيع والتحويل والابتكار في عالم التكنولوجيا. وتتضمن قائمة المتحدثين والمحاورين الرئيسيين الذين تأكدت مشاركتهم في قمة "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") كلاً من:

    نيكول بينج، المديرة الأولى لشؤون التنقلية في شركة "كاناليس"
    آسا تامسونز، نائبة الرئيس التنفيذي ومديرة قسم الأعمال الناشئة في شركة "إريكسون"
    أزيتا أرفاني، رئيسة قسم شركاء الابتكار وإدارة المشاريع، في شركة "نوكيا"
    آنا ييب، المديرة التنفيذي والرئيسة التنفيذية لشركة "سمارتون"
    ماري كلارك، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق ونائبة الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "سينكرونوس"

وتشمل أنشطة "النساء للتكنولوجيا" الإضافية التدريب السريع وجلسات التواصل، وأنشطة في برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، وجوائز "وومن فور تك آسيا موبايل" (إيه إم أو) للإنجازات المتميزة في ريادة القطاع في آسيا، وغيرها. للمزيد من المعلومات حول برنامج "النساء للتكنولوجيا" ("وومن فور تك") في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، يرجى زيارة الرابط لإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/experiences/gsma-women4tech.

التطورات الجديدة المرتبطة ببرنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن"

يعود برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" إلى آسيا للسنة الثالثة على التوالي ليُسلط الضوء على الاتجاهات التكنولوجية الرئيسية والابتكارات التي من شأنها إحداثُ تغيراتٍ جذرية، مع برنامج شامل للمؤسسات الناشئة والمستثمرين والشركات. يُقدم برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" مبادرات اتصالات فريدةً من نوعها، بما في ذلك أنشطة تواصل مخصصة، وكلماتٍ مُلهمة، وورش عمل تقنية، وتوعية مجتمعية وقمة برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن".

وفي إطار نسختها لعام 2018، ستتواجد قمة برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" في قاعة "نيكستيك"، والتي تُسلط الضوء على تكنولوجيات ومُنتجات وخبرات الجيل المقبل. وتشمل الشركات العارضة في قمة برنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" كلّاً من وكالة "دايجون" للترويج لقطاع المعلومات والثقافة، والمعهد الكوري لتطوير الشركات الناشئة وريادة الأعمال ("كيه آي إس إي دي")، وشركة "كوالكوم تكنولوجيز"، ومركز شنغهاي للابتكار التكنولوجي، والكثير غيرها.

وستشارك في كلٍّ من برنامج مؤسسي ومستثمري "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" وقمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" شركات رأسمال استثماري وشركاتٌ استثمارية رائدة بما في ذلك "دي سي إم فنتشرز" و"آي بي إم فنتشرز كابيتال جروب" و"ليجيند كابيتال" و"تيليفونيكا أوبن فيوتشر"، و"تلسترا فنتشرز" وغيرها. وتضم قائمة التنفيذيين الذين تأكدت مشاركتهم للتحدث خلال قمة "بعد أربعة أعوام من الآن" والتي ستُعقد في الفترة من 27 إلى 29 يونيو كلاً من مينيت نافاريت، رئيسة شركة "كيك ستارت" و"جلوب تليكوم"؛ وديفيد تانج، الشريك الإداري، في شركة "نوكيا جروث بارتنرز"؛ وفولكر هيسترمان، المدير الإداري لشركة "يوشان فنتشرز". للمزيد من المعلومات حول قمة "بعد أربعة أعوام من الآن"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/4yfn.

كما ستشكّل جوائز "آسيا موبايل" جزءاً من قمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" مثل "جائزة العام لأفضل شركة ناشئة ضمن برنامج بعد أربعة أعوامٍ من الآن"، والتي من شأنها تكريم المنظمات التي تركّز على تسريع تطوير الأعمال واستثمار التكنولوجيات الجديدة ضمن مجتمع الشركات الناشئة. وسيتم إدراج اسم الفائز بين المشاركين في فعاليات منصة القادة "ليدرز ستيج"، وسيحصل على جناح مجاني لعرض منتجاته خلال قمة "بعد أربعة أعوامٍ من الآن" لعام 2019 في برشلونة. وستتاح الفرصة للفائز أيضاً للمشاركة في برامج التسريع والتوجيه والاستثمار ضمن برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، بما في ذلك برنامج التسريع "بي جي تي إيه"، الذي يتخذ من لندن مقراً رئيسياً له، ولديه عمليات في الصين وهو الشريك في جائزة "بعد أربعة أعوام من الآن". للمزيد من المعلومات حول جوائز "آسيا موبايل" في قمة "بعد أربع سنوات من الآن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/conference-programmes/asia-mobile-awards-2018/2018-categories.

تقديم منتدى "درويدكون" في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي

ستتعاون رابطة "جي إس إم إيه" مع شركة "شانج فانج أليانس أند موبايل سيزنس" لتقديم فعاليات منتدى "درويدكون" في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي. انطلق "درويدكون" في برلين عام 2009، وهو المجتمع الأول عالمياً الذي يضم أكثر من 25000 من المطورين من جميع أنحاء العالم. ويهدف "درويدكون" إلى توفير منصةٍ مفتوحة لمهندسي تطوير نظام التشغيل "أندرويد" ومستخدميه ورواد الأعمال فيه، بحيث تُمكّنهم من مشاركة التطورات التكنولوجية والخبرات في مجال التطوير والممارسات الابتكارية. ستُعقد فعاليات مُنتدى "درويدكون شنغهاي 2018" على مسرح "نيكستيك" في قاعة "نيكستيك" (القاعة دبليو 5)، إلى جانب مدينة الأجهزة ومنطقة الواقع المعزز والواقع الإفتراضي والواقع المختلط وبرنامج "بعد أربعة أعوامٍ من الآن".

تأكيد مشاركة الجهات العارضة والشركاء الجدد في هذه الفعالية

أكدت رابطة "جي إس إم إيه" مشاركة العديد من الأجنحة الإقليمية الجديدة في المعرض، بما فيها وكالة "إنتربرايز إيرلندا" والمركز الروسي للتصدير ومركز شنغهاي للإبتكار التكنولوجي، إضافة إلى الجناح الكوري الذي يضم وكالة "دايجون" للترويج للقطاع الرقمي، ووكالة "دايجون" للترويج لقطاع المعلومات والثقافة، ووكالة "جوانجيو" للترويج لقطاع المعلومات والثقافة، والجمعية الكورية للترويج لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والجمعية الكورية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمعهد الكوري لتطوير الشركات الناشئة وريادة الأعمال.

وعلى هامش المعرض، ستُسلط كلٌّ من شركة "آي سايت" و"أون ستار" و"فولكس فاجن" الضوء على تداخل قطاعي الجوّال والسيارات في منطقة تكنولوجيا السيارات. وستقدم الجهات العارضة، بما فيها شركة "دوزن" و"جو وايلد" وغيرها، آخر التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي في منطقة الذكاء الاصطناعي، في حين ستعرض كلٌّ من شركة "263 موبايل" و"أكوستيكس" و"زد تي إي وي لينك" التكنولوجيات والتطبيقات التي من شأنها تحديد معالم إنترنت الأشياء في منطقة إنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/exhibition.

وستشكل مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار كما هي الحال دائماً الحدث الأبرز خلال المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، حيث سيتمكن الحضور من الخوض في التجارب التكنولوجية التي توضح كيف يمكن لمنتجات وخدمات الجوال المتصلة أن تحسّن الحياة اليومية. وأصبحت شركتا "كونتيننتال" و"تشجيانغ بانشي" لتكنولوجيا المعلومات، من بين أحدث الشركات المشاركة في مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار، إلى جانب شركائها الذين تم الإعلان عنهم مسبقاً مثل "بي آي سي إس" و"هواوي" و"ماي إف سي" و"ساي تيك" لتكنولوجيا المعلومات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/exhibition/gsma-innovation-city.

جولات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي تقدم تجارب مركّزة

لمساعدة الحضور على التنقل بشكلٍ أفضل للتعرف على المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي، تقدم رابطة "جي إس إم إيه" أربع جولات مختلفة في أروقة مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، بقيادة خبراء في هذا القطاع. ستركز جولات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي على مواضيع تشمل الجيل الخامس ووظائف الشبكات ("إن إف في")، والذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المستهلك، وإنترنت الأشياء. وستوفر هذه الجولات أيضاً تجارب مصممة خصيصاً لتلبية أهداف ومتطلبات الأعمال الفردية للحاضرين. للمزيد من المعلومات حول جولات المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي والتسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /www.mwcshanghai.com/experiences/mwc-shanghai-tours.

المشاركة والتسجيل في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018

إن أبواب التسجيل في المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018 مفتوحة حالياً. للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي 2018، بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. ويمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي عبر وسائل التواصل  الاجتماعي – تابعونا عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام الوسم MWC18#، واحصلوا على تحديثات مُنتظمة من خلال صفحة المؤتمر العالمي للجوال على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي:  www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai أو على "فيس بوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/mwcshanghai. وفي الصين يمكنكم متابعتنا من خلال "سينا وايبو": weibo.com/mwcshanghai أو البحث عن "GSMA_MWCS" عبر "وي تشات".

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنغهاي" والمؤتمر العالمي للجّوال في الأمريكيتين وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي لرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com. كما يُمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال الحساب GSMA@.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

آفا لاو

هاتف: 85225339928+

البريد الإلكتروني: alau@webershandwick.com

أو

بيو باس

هاتف: 447976624962+

البريد الإلكتروني: beau.bass@webershandwick.com

أو

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/رابطة-جي-إس-إم-إيه-تعلن-عن-متحدثين-رئيسيين-إضافيين-خلال-المؤتمر-العالمي-للجوال-شنغهاي-2018/ar

No comments:

Post a Comment