Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 25, 2018

"سيفلكس" تنتقل لاستخدام خدمات الدعم من ريميني ستريت لتطبيق "إس إيه بيه" الخاص بها

                                 الشركة الكورية الرائدة في مجال تصنيع اللوحات الإلكترونية المطبوعة تحد من تكاليف صيانة برمجية "إي آر بيه" وتُعيد توجيه هذه الوفورات نحو المزيد من مبادرات تكنولوجيا المعلومات الاستراتيجية 


لاس فيغاس-يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، أن شركة "سيفلكس"، وهي شركة رائدة عالمية في تصنيع اللوحات الإلكترونية المطبوعة وتتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لها، انتقلت لاستخدام دعم "إس إيه بيه إي آر بيه" من "ريميني ستريت" بدلاً من المُورد. وتمكّنت "سيفلكس" من خلال هذا الانتقال من توفير إنفاقها على الصيانة بما يصل إلى 50 بالمائة، وبات بإمكانها حالياً أن تبلغ الحد الأقصى من نظام "إي آر بيه إي سي سي 5.0" الحالي المستقر والقوي لفترة تمتد لـ 15 عاماً على الأقل بدءاً من الوقت الذي انتقلت فيه الشركة لاستخدام خدمات الدعم من "ريميني ستريت". واستطاعت شركة "سيفلكس" أيضاً أن تُفرّغ أخصائيي تكنولوجيا المعلومات العاملين لديها للتركيز على المبادرات الأكثر إلحاحاً داخل المنظمة.
السعي للحصول على بديلٍ للدعم مُرتفع التّكلفة ومُنخفض الجودة الذي يُقدمه المورد
سعياً منها لتحسين الإنتاجية، وتحسين تكاليف تكنولوجيا المعلومات بشكلٍ أفضل، بدأت شركة "سيفلكس" بالبحث ضمن الخيارات المتاحة في مجالين محددين: إيجاد البدائل لتفريغ موظفيها المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ليتمكنوا من التركيز على المشاريع الاستراتيجية التي ترتبط بالنمو بشكلٍ أكبر داخل الشركة، والبحث ضمن الخيارات المتوفرة عن إمكانية الحد من تكاليف صيانة "إس إيه بي إي آر بيه". وعلاوةً على ذلك، كانت "سيفلكس" تبحث عن مستوىً أكثر جودةً من الخدمة مما كانوا يحصلون عليه من مُورد البرمجيات، وأرادوا الحدّ من اعتمادهم على برمجية "إس إيه بيه" بشكلٍ عام. ارتأت شركة "سيفلكس"، بعد قيامها بدراسة البدائل المُجدية والتي تحقق لها كلا الهدفين المتمثلين في تحرير مواردها الداخلية والحد من التكاليف المخصصة لدعم برمجية "إس إي بيه" الخاصة بها، بأنّ دعم برمجيات الشركات من الطرف الثالث يشكّل حلّاً موثوقاً واستراتيجياً، وانتقت "ريميني ستريت" بصفتها الخيار الأفضل لتلبية احتياجاتها.
صرح تاي جون بارك، رئيس فريق المعلومات الإدارية في شركة "سيفلكس" في معرض تعليقه على الأمر: "هناك مأزقٌ شائعٌ في كوريا، حيث تُوكَل إلى الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات ومدراء أقسام تكنولوجيا المعلومات المهمة الشاقة المتمثلة في تخفيض التكاليف الإجمالية في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ورفع مستوى الكفاءة في الوقت ذاته، ودعم استراتيجية النمو الخاصة بشركتهم، وتنفيذ مشاريع التحول الرقمي". وأضاف قائلاً: "وقعت ’سيفلكس‘ في المأزق ذاته، وعندما قُمنا بتقييمِ الهيكلية الكاملة لتكاليف تكنولوجيا المعلومات لدينا بهدف إيجاد فرصٍ لتحقيق الوفورات، برز إنفاقنا السنوي على صيانة برمجية ’إس إيه بيه‘ ليشكّل النسبة الأكبر من إجمالي إنفاقنا على تكنولوجيا المعلومات، ومع ذلك كنّا نتلقى في المقابل خدمةً تحت المستوى المطلوب، وأقل من توقعاتنا بكثير. أيقنّا عند تواصلنا مع عملاء شركة ’ريميني ستريت‘ بأنّنا سنكون في صحبة جيدة بين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات من الذين اتخذوا قرار الانتقال، والذين يحصدون الفوائد الناجمة عن ذلك القرار الاستراتيجي- ليس من حيث وفورات التكاليف فحسب، ولكن فيما يتعلق بتحرير مواردهم وميزانيتهم لتمكين مبادرات التحول الرقمي الخاصة بهم".
مهندسون خبراء ويتمتعون بمتوسط خبرةٍ لا يقل عن الـ 15 عاماً
يشمل دعم "ريميني ستريت" من الطرف الثالث دعماً لتخصيصات برمجية الشركة، والتي لا تُعتبر مدعومةً كجزءٍ من برنامج الدعم السنوي لـ "إس إيه بيه". وبناءً على بيانات "ريميني ستريت" الواردة من حوالي 2،000 عميل وقعوا معها حتى يومنا الحالي، فإنّ 85 بالمائة من الحالات الحرجة ذات الأولوية القصوى تتعلق بتكييف الشركة مع البرمجية. يقوم دعم مورد البرمجيات التقليدي وبشكلٍ واضح باستثناء دعم تكييف البرمجية، مما يُجبر العملاء على تأمين دعمٍ ذاتي لعمليات التكييف أو الاستعانة باستشارة خارجية بهدف الحصول على هذا الدعم- مما يزيد الإنفاق العام على تكنولوجيا المعلومات، ويُسهم في استنزاف الموارد الداخلية.
سعت "سيفلكس"، عند بحثها عن بدائل للدعم، إلى إمكانية التواصل المباشر مع مهندسين ذوي خبرة ممن يستجيبون بشكلٍ سريع لأي من المسائل التي تنشأ ويعملون على تسويتها في الوقت المناسب. وكما هي الحال مع كافة عملاء "ريميني ستريت"، تمّ تخصيص مهندس دعمٍ أولي لشركة "سيفلكس" بخبرةٍ لا تقل عن 15 عاماً على برمجية "إس إيه بيه"، وتتمتع الشركة حالياً بمستوىً ممتاز من الخدمة مقارنةً مع مستوى الدعم المتواضع الذي كانت تتلقاه من "إس إيه بيه". يعمل لدى شركة "ريميني ستريت" ما يقرب من 450 مهندساً للدعم الأولي حول العالم، ويعمل هؤلاء المهندسون على تقديم الدعم ليلاً ونهاراً وعلى مدار أيام العام، ويضمنون مستوى الخدمة المتفق عليه والذي يبلغ وقت استجابةً لا يتجاوز الـ 15 دقيقةً على كل الحالات الحرجة.
أردف بارك قائلاً: "إنّ أكبر ميزةٍ لاحظناها عند انتقالنا لدعم ’ريميني ستريت‘ هي إمكانية التحدث بشكلٍ مباشر مع المهندس المكلف بتقديم الدعم لنا. بينما في السابق، وعندما كنت أقوم برفع طلبٍ للدعم إلى مورد البرمجية، لم يكن هناك وضوحٌ حول الجهة التي تقوم بالتعامل مع طلب الدعم الذي قدمناه، ولم تتم تسوية القضايا التي طرحناها بشكلٍ يُرضينا على الإطلاق. أمّا في شركة ’ريميني ستريت‘ فيتعاون المهندسون العاملون فيها مع بعضهم البعض تحت قيادة مهندس الدعم الأولي الموكّل بالعمل معنا حتى يتم حل المشكلة. لم أشهد مثل هذا التعاون وروح الفريق في الماضي عند تعاملي مع ’إس إيه بيه‘. أعتبر ’ريميني ستريت‘ أول شركةٍ عملت معها على الإطلاق، حيث تسعى فيها عناصر الشركة كاملةً لمساعدة عملائها على النجاح".
قال هيونغ ووك "كيفين" كيم، المدير القطري، في كوريا الجنوبية لدى "ريميني ستريت": "تتزايد الضغوطات على الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات في كلّ الشركات من جميع الأحجام، وفي كلّ القطاعات والمناطق ليقوموا بتقليص التكاليف الإجمالية لتكنولوجيا المعلومات، واستثمار قدرٍ كبير من الميزانية في الوقت نفسه في المبادرات التي تحقق النمو لشركاتهم. ينبغي على الشركات، في قطاع التصنيع بالتحديد حيث تحتدم المنافسة، أن تحافظ على ما هو أصلاً هامش ضيق للربح وثم التكيف مع العمليات الجديدة وجداول التصنيع الأكثر سرعةً". وأردف قائلاً: "تمكنت شركة ’سيفلكس‘، من خلال انتقالها للحصول على دعم ’ريميني ستريت‘ الحائز على الجوائز، من تحرير قدرٍ كبيرٍ من الموارد سواءً على صعيد الوقت أو المال لتصب في صالح مشاريعها للتحول إلى تكنولوجيا المعلومات. وكغيرها من عملائنا، ستتلقى شركة ’سيفلكس‘ من ’ريميني ستريت‘ الدعم الرائد في السوق والخارق في سرعة استجابته لنظامهم شديد الأهمية وذلك لمدة 15 عاماً على الأقل من تاريخ انتقالهم إلى ’ريميني ستريت‘".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوداً عالمياً لخدمات ومنتجات دعم برمجيات الشركات ومزوداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,560 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوداً موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.riministreet.com أو متابعتنا على توتير على riministreet@، ويُمكنكم إيجاد صفحة "ريميني ستريت" على فيس بوك و لينكد إن. (C-RMNI)
بيانات تطلعية:
بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بربعنا الأوّل وتوجيه الإيرادات السنويّ لعام 2018، وقطاعنا، والأحداث المستقبلية، والفرص المستقبلية، ومبادرات النموّ، وتقديرات "ريميني ستريت" للسوق الإجمالية المتاحة، وتوقعات وفورات العملاء. وتستند هذه البيانات على مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. تشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، التغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه "ريميني ستريت"؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة أو التحقيقات الحكومية؛ والكميّة والتوقيت النهائيّين لأيّة استردادات من "أوراكل" حول دعوانا؛ وقدرتنا على إعادة تمويل الديون الحاليّة وفق شروط مناسبة؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة الضريبية والحكومية؛ ونشاطات التسعير والمنتجات المنافسة؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛  وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني" العادية على المدى الطويل؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" في 15 مارس 2018 تحت عنوان "عوامل المخاطر"، الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحاليّة وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. قد توجد مخاطر إضافية، تدركها شركة "ريميني ستريت" حالياً، أو تظن أنها غير هامة حالياً، قد تؤدي أيضاً إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرهما حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.
حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلين
هاتف: 19255238414+
البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com



 

No comments:

Post a Comment