Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 24, 2018

روكويل أوتوميشن تبسّط التحليلات الخاصة بالإنتاجية الصناعية


إعادة إحياء المؤسسات المتصلة


ميلووكي -يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): يتعين على المنظمات العالمية أن تكون قادرةً على تحديد أساليب للتقليص من فترات الإنتاج وزيادة الإيرادات سريعاً. وكثيراً ما تَضَمّن الحصول على أفكار معمّقة وقدرات إنتاجية لاتخاذ قرارات سديدة، مشاريع لتكنولوجيا المعلومات تستغرق وقتاً طويلاً ومجموعة مهارات تخصصية للغاية. وتقوم "روكويل أوتوميشن" حالياً بتوسيع نطاق محفظة تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس"، وهي بيئة تحليلية متطورة نشطة تتيح للمستخدمين القدرة على اتخاذ قراراتٍ سديدة بسرعة وثقة. واستُحدِثت هذه التطورات الأخيرة للحد من التعقيد الذي تتسم به بيئة العمليات بالنسبة للمصنّعين والمنتجين وموظفيهم الذين يديرون العمليات.

وتم إعداد تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" لتخطيط واكتشاف وتوصيل مصادر البيانات من أطراف الشبكة صعوداً عبر المؤسسة، ومن ثم دمج المعلومات بذكاء لحل المشاكل القريبة من المصدر. وقد يؤدي ذلك عند الأطراف أو في الجهاز إلى حل شبه فوري لمشاكل الإنتاج. وتقوم تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" بتعلم العملية مدعمةً بقدرات التعلم الآلي، وتبحث عن الاتجاهات في البيانات، وتطرح على المستخدمين أفكاراً بشكل استباقي قبل ظهور مشكلة.

وتقدم تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" قدرات تجربة مستخدمٍ معاصرة، والتي تعتبر شائعة بالنسبة للخبرات الاستهلاكية، وصولاً إلى بيئة الإنتاج. وتتميز تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" التي تركز على تحفيز سهولة الاستخدام والإنتاجية، بقدرات بحث عن بيانات الإنتاج مشابهة لشبكة الإنترنت، فضلاً عن عمليات البحث الانتقالية ذاتية الخدمة، متيحةً للمستخدم اتخاذ قرارات قائمة على البيانات سريعاً.

واختارت "روكويل أوتوميشن" سحابة "مايكروسوفت أزور" كمنصتها المفضلة لتحليلات "فاكتوري توك أناليتكس"، لتساعد على تطوير وتمكين حلول إنترنت أشياء متطورة بدءاً من الأطراف وصولاً إلى السحابة.

ونفذت شركة "روكويل أوتوميشن" العديد من البرامج التجريبية للعملاء قبل الإطلاق الرسمي لتحليلات "فاكتوري توك أناليتكس"، ما أوجد العديد من التطبيقات القائمة على الأهداف التي تولي الأولوية لسهولة الاستخدام وتسارع الوقت لتحقيق القيمة.

واستخدمت إحدى الشركات المصنّعة للألواح الشمسية في إحدى ابرامج التجريبية تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" لربط مصادر البيانات في الأنظمة القديمة المنتشرة عبر مرافق متعددة. وأصبحت قادرةً حالياً علىى إدارة البيانات بكفاءة أكبر داخل الشركة وفي السحابة على حد سواء، الأمر الذي سيقلل من وقت توقف التشغيل ويتيح توفير الملايين من الدولارات على نفقات تكنولوجيا المعلومات.

وقامت شركة تصنيع سيارات عالمية أخرى في برنامج تجريبي آخر بتوزيع تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" لتساعد على تحسين الإنتاجية التشغيلية. وجمعت التطبيقات القائمة على الأغراض البيانات مع بعضها البعض من أنظمة منفصلة والتي كان من الصعب دمجها في السابق وكانت قدرة العمال محدودة على التحقيق في مشاكل الإنتاج فيها. ويتمثل الحل في منح مدراء الإنتاج والمدراء التنفيذيين رؤية جديدة في مجالات العمليات الرئيسية ومساعدتهم على التنبؤ بدقة بأهداف الإنتاج.

وقال بليك موريه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "روكويل أوتوميشن" في هذا السياق: "يَعِد التصنيع الذكي بإلغاء النقاط المبهمة بين المستودعات التنظيمية، ويجعل المستخدمين على اتصال مباشر بالمعلومات. وتوفر خبرتنا الكبيرة في مجال تطبيقات الإنتاج، مصحوبةً بالتكنولوجيا التي تدمج التحكم والمعلومات، نتائج تتمثل بزيادة الإنتاجية في المواقع القائمة وغير المطروقة على حد سواء. ومن الأهمية بمكان أن يستفيد شركاؤنا من هذه الحلول لتعزيز قيمة العروض الخاصة بهم".

وتتوافر حالياً تحليلات "فاكتوري توك أناليتكس" التي تمت تجربتها في الأصل في نوفمبر الماضي تحت اسم "بروجيكت سايو"، على الصعيد العالمي.

لمحة عن "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. تتخذ الشركة من ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22,000 موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

"فاكتوري توك" و"ليستن. ثينك. سولف"، هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "روكويل أوتوميشن".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"روكويل أوتوميشن"

باولا بويس

هاتف: 4406463806

البريد الإلكتروني: pdpuess@ra.rockwell.com

أو

"باديلا"

ليونارد بولارد

هاتف: 6124551758

البريد الإلكتروني: leonard.pollard@padillaco.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/روكويل-أوتوميشن-تبسط-التحليلات-الخاصة-بالإنتاجية-الصناعية/ar

No comments:

Post a Comment