Search Khaleej Dailies

Thursday, January 28, 2016

تي إس واي إس تستحوذ على ترانس فيرست لترسيخ موقع ريادي في مجال حلول التجار

سيقوم الاستحواذ الذي يشكل نقطة تحوّل هام بتسريع استراتيجية النمو لدى "تي إس واي إس" يساهم الاستحواذ بتعزيز الحجم والنطاقكمنصّة للمدفوعات

كولومبوس، جورجيا - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS)، وهي المزوّد العالميّ الرائد لحلول المدفوعات، أنها أبرمت اتّفاقيّة نهائيّة مع شركة "فيستا إكويتي بارتنرز" للاستحواذ على "ترانس فيرست"، وهي شركة تابعة لحافظة "فيستا" ومزوّدة رائدة للحلول للتجار الأمريكيّين، من خلال صفقة نقدية بالكامل تقدّر قيمتها بحوالي 2,35 مليار دولار أمريكي.

وتقدّم "ترانس فيرست" الحلول التجارية إلى ما يزيد عن 235 ألف مؤسّسة صغيرة ومتوسّطة الحجم في الولايات المتّحدة الأمريكيّة من خلال تقنيّتها الخاصّة، ومنتجاتها المتكاملة والمكيّفة والمتعددة القنوات، وخدمتها الممتازة للعملاء. وستساهم الصفقة بتعزيز عروض وموقع "تي إس واي إس" في مجالات المدفوعات المدمجة، والتجارة الإلكترونيّة، والخدمات المتعدّدة القنوات. ونتيجةً لهذه الصفقة، ستُصبح "تي إس واي إس" سادس أكبر شركة مستحوذة في الولايات المتّحدة الأمريكيّة انطلاقاً من صافي الإيرادات وهي تدعم ما يزيد عن 645 ألف فرع تجاري. وتتوقّع "تي إس واي إس" أن تحقق الصفقة أرباحاً تراكميّة معدّلة للسهم الواحد أقل من رقمَين خلال فترة الإثني عشر شهراً الأولى بعد إتمام الصفقة، وذلك باستثناء التكاليف والمصاريف المرتبطة بعمليّة الاستحواذ والتي تدفع مرة واحدة.

تتصدّر "ترانس فيرست" السوق من خلال نموذج التوزيع الخاص بها والذي يركز على الشركاء، وهي تدعم ما يزيد عن 1300 شريك مدمج في مجال التكنولوجيا والإحالة في المجالات المرتفعة النموّ والتي تضمّ كلّ من بائعي البرمجيّات المتكاملة، وقطاع الرعاية الصحيّة، ومصارف الإحالة غير الهادفة للربح، والجمعيّات، وقطاع التجارة الإلكترونيّة. تضمّ "ترانس فيرست" حوالي ألف موظّف، وتمتلك مكاتب لها في كافة أنحاء الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

وقال السيد إم. تروي وودز، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تي إس واي إس"، في هذا السياق: "تساهم ’ترانس فيرست‘ بزيادة حجمنا  وفرصنا بدرجة كبيرة ضمن النطاق التجاري الشديد الجاذبية، وبشكلٍ خاصّ القطاع المربح والسريع النموّ للمؤسّسات الصغيرة والمتوسّطة.وبفضل القوّة الإضافيّة لشركة ’ترانس فيرست‘، ستتمتّع ’تي إس واي إس‘ بمكانة فريدة وبحجم وقوّة كبيرَين في مجال حلول المعالجة لجهات الإصدار، وخدمات التجار، وإدارة البرامج مسبقة الدفع. وأنا أعتقد أن  قدرتنا على تأمين خدمات رائدة في السوق من خلال شبكة التوزيع هذه وعبر طيف حلول المدفوعات لن يكون لها مثيل. كما أنني واثق كلّ الثقة أنّ فريق القيادة القويّ لدى ’ترانس فيرست‘ وسمعتها وتركيزها على خدمة العملاء المميزة، سيزيد من سعينا للكشف عن فرص في مجال المدفوعات وتسجيل نتائج قويّة لصالح ’تي إس واي إس‘، وعملائنا، ومساهمينا، على الأمد الطويل".

وأضاف جون شلونسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "ترانس فيرست"، في هذا السياق: "إنّ ’ترانس فيرست‘ متحمّسة لهذه الصفقة وللفرص التي ستخلقها. ونؤمن أنّ دمج منظمتَينا سيشكّل منصّة أكثر قوّة بالنسبة لنا من أجل تنمية مبيعات جديدة، وتأمين حلول أكثر قوّة بالنسبة إلى شركائنا وتجارنا، وتوسيع نموذج الخدمة المميّز القائم أساساً. ونحن نرى أيضاً توافقاً ثقافيّاً قويّاً مع ’تي إس واي إس‘، ونتشارك فلسفتها التي تعتبر الناس في صلب عالم المدفوعات. وإنّني مقتنع أنّنا سنشكّل معاً مجموعة رائدة قويّة في سوق المدفوعات التنافسيّة بشكلٍ متزايد".

يرجى النقر هنا لمشاهدة فيديو حول وودز وشلونسكي يناقشان موضوع الصفقة.

من جانبه، قال  روبرت إف. سميث، المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "فيستا إكويتي بارتنرز"، في معرض تعليقه على الامر: "نحن ممتنّون لـكلّ من جون وفريق ’ترانس فيرست‘ على شراكتهم القويّة التي قاموا خلالها بخلق شركة رائدة بالفعل في مجال حلول المدفوعات. نحن فخورون للغاية  بالنموّ الهائل الذي حققته الشركة في ظلّ ملكيّتنا، ونؤمن أنّ الدمج مع قسم الأعمال التجارية لدى ’تي إس واي إس‘ سيخلق منصّة قويّة لتسريع مسار النموّ المستقبلي لشركة ’ترانس فيرست‘".

وسيقوم روبرت بايك، النائب التنفيذي الأول للرئيس ورئيس القطاع التجاري لدى "تي إس واي إس"، بترك العمل لصالح "تي إس واي إس" بعد ستّة أعوام من الخدمة لتولي تحدٍ مهني جديد في قطاع المعلومات، وذلك اعتباراً من إغلاق الصفقة. وسيستلم السيّد شلونسكي مهامّ ومسؤوليّات مارك في قسم الأعمال المدمجة. وأضافالسيّد وودز: "خلال فترة عمله لدى ’تي إس واي إس‘، ساعد مارك على خلق استراتيجيّة أكثر تركيزاً بالنسبة إلى عملنا التجاري، وطوّر فريقاً قويّاً يتمتّع بالخبرة والشغف للربح. جميعنا في ’تي إس واي إس‘ نشكر مارك لمساهماته، ونتمنّى له الأفضل في مساعيه المستقبليّة".

وقد وافق مجلس إدارة "تي إس واي إس" على الصفقة التي يُتوقّع إغلاقها خلال الربع الثاني من عام 2016 رهناً بالموافقات التنظيميّة وشروط مرعيّة أخرى للإغلاق.

يلعب كلّ من "بنك أوف أمريكا ميريل لينش" و"جي سي إيه سافيان أدفايزورز المحدودة" دور المستشارَين الماليّين لشركة "تي إس واي إس"، في حين تهتمّ "فيرست أنابوليس كونسالتينج" بالاستشارة الاستراتيجيّة و"كينغ آند سبالدينغ القابضة" بالاستشارة القانونيّة. يلعب كلّ من "كريدي سويس" و"غولدمان ساكس" و"جي بي مورغان" دور المستشارين الماليّين لكلّ من "ترانس فيرست" و"فيستا"، في حين تهتمّ "كيركلاند أند إليس" بالاستشارة القانونيّة.

مؤتمر عبر الهاتف

ستعقد كلّ من "تي إس واي إس" و"ترانس فيرست" مؤتمراً عبر الهاتف يوم 26 يناير 2016 في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت الشرقي من أجل مناقشة موضوع الصفقة. يستطيع المساهمون وأشخاص مهتمّون آخرون من الاستماع إلى هذا المؤتمر عبر الهاتف من خلال بث متزامن على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني www.tsys.com ومن خلال النقر على الرابط أسفل مصطلح "ويبكاستس" على الصفحة الرئيسيّة. ويتوفّر عرض للصور على شكل شرائح للتنزيل عبر الرابط الإلكتروني www.tsys.com أو ضمن قسم علاقات المستثمرين على investors.tsys.com.

لمحة عن شركة "تي إس واي إس"

تؤمن شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: TSS) بأنّ المدفوعات يجب أن تتمحور حول الأفراد وليس العكس. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص". هذا وأصبحت "تي إس واي إس" من خلال وضع الناس في محور كلّ قرار تتخذه، قادرة على توفير الدعم للمؤسسات المالية والشركات والحكومات في أكثر من 80 بلداً. ومن خلال "نت سبيند"، وهي شركة تابعة لـ"تي إس واي إس"، فإننا نساعد العملاء على توفير الراحة والأمن والحرية للتمتع بخدمات مصرفية ذاتية. كما تقوم "تي إس واي إس" بتقديم حلول قبول الدفع الخاصة بالتجار وكذلك الخدمات في مجال الإئتمان والخصم والدفع المُسبق والرعاية الصحيّة وغيرها من الحلول التجارية.

يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب منتشرة في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتعد "تي إس واي إس" عضواً في قائمة "ذي سيفيك 50" وقد اختارتها مجلة "إثيسفير" من بين الشركات الأكثر أخلاقية في العالم للعام 2015. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.tsys.com.

لمحة عن "ترانس فيرست"

تعتبر شركة "ترانس فيرست" المزوّد الرائد لخدمات معالجة العمليّات الماليّة الآمنة والتقنيّات الممكّنة للدفع، وهي تقدّم منتجات وخدمات مبتكرة مصمّمة بهدف تلبية الحاجات الفريدة للعملاء من المؤسّسات الماليّة، ومنظمات البيع المستقلّة، وقطاع الرعاية الصحيّة، وقطاع التجارة الإلكترونيّة، والشركاء المدمجين، والحكومات والتجار. ومن خلال التعاون مع عملائنا واستخدام المعرفة المتينة في القطاع، تساعد "ترانس فيرست" عملاءها على تنمية أعمالهم. تأسست "ترانس فيرست" في عام 1995، وهي تستمرّ بالحصول على حصّة كبيرة من السوق، وخبرة عالميّة المستوى في كافة القطاعات المتنامية  والمربحة. إنّ شركة "ترانس فيرست" مبنيّة على منصّة للخدمات الشخصيةوالالتزام نحو العملاء والتسعير المرن، وهي تتّخذ من هاوبباوج في نيويورك مقرّاً لها. تمتلك الشركة منشآت لعمليّاتها في كلّ من أورورا في كولورادو، برومفيلد في كولورادو، وفرانكلين في تينيسي، وسايبريس في كاليفورنيا. للحصول على المزيد من المعلومات حول "ترانس فيرست"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.transfirst.com.

لمحة عن "فيستا إكويتي بارتنرز"

تُعتبر "فيستا إكويتي بارتنرز" التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، شركة استثماريّة لها مكاتب في أوستن، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، مع التزامات رأسماليّة تراكميّة تتخطى 14 مليار دولار أمريكي. وتستثمر الشركة حاليّاً في المؤسّسات القائمة على البرمجيات والبيانات والتكنولوجيا تحت إشراف فرق إدارة عالميّة المستوى تتمتّع بمنظور طويل الأمد. تشكّل "فيستا" شركة استثماريّة ذات قيمة مضافة تقدّم الخبرة المهنية والدعم متعدد المستويات بهدف مساعدة  الشركات على تحقيق قدرتها الكاملة. ويرتكز المفهوم الاستثماري لشركة "فيستا" على قاعدة رأسمالية كبيرة وطويلة الأمد، وعلى الخبرة في مجال هيكلة المعاملات الموجهة نحو التكنولوجيا وتقنيات إدارة موثوقة تولّد مرونة وفرصة في مجال الاستثمار الخاصّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vistaequitypartners.com.

بيانات تطلعيّة

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"– أي بيانات مرتبطة بأحداث مستقبليّة لا ماضية. غالباً ما تتوجه البيانات التطلعيّة إلى أدائنا العملي والمالي المتوقّع في المستقبل، وغالباً ما يشمل مصطلحات مثل "نقدّر" و"نتوقع" و"ننوي" و"نؤمن" و"نفترض" و"نخطّط" و"نرجح" و"سوف" و"قد" وتعابير مماثلة. وتضمّ البيانات التطلعيّة في هذا البيان، من بين أمور أخرى، بيانات حول نتائج "تي إس واي إس" التشغيليّة المتوقعة في المستقبل، وفوائد الاستحواذ المقترح لشركة "ترانس فيرست" (بما في ذلك التأثير المتوقّع للاستحواذ على الربح المعدل للسهم الواحد والموقع التنافسي لشركة "تي إس واي إس")، ومعدّل النمو المتوقّع لسوق حلول التجار، والتوقيت المتوقّع لإتمام الاستحواذ. تقوم هذه البيانات على الاعتقادات والتوقعات الحاليّة لإدارة "تي إس واي إس" و"ترانس فيرست"، حسب الاقتضاء، وهي تخضع للمخاطر والشكوك المعروفة وغير المعروفة. نؤمن أنّ هذه البيانات التطلعيّة منطقيّة، لكن لا يجب الاعتماد على أيّة بيانات تطلعيّة تقوم على التوقّعات الحاليّة. قد تختلف النتائج الحاليّة من الناحية الماديّة عن النتائج المذكورة في هذه البيانات التطلعيّة. قد يؤدي عدد من العوامل المهمّة الى اختلاف النتائج الحاليّة من الناحية الماديّة عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعيّة، بما في ذلك قدرتنا على تحقيق التفاعل المتبادل المتوقّع واستكمال الدمج الناجح ل"ترانس فيرست"، والأحداث التي قد تؤدي الى إنهاء اتّفاقيّة شراء الأسهم من أجل الاستحواذ أو الفشل في الحصول على أيّة موافقات ضروريّة أو تمويل لعمليّة الاستحواذ، ونتيجة أيّ نزاع مرتبط بالاستحواذ، ونسبة  المصاريف وأعباء أخرى مرتبطة بعمليّة الاستحواذ والصفقات التمويليّة المعنيّة، والمخاطر والشكوك الأخرى التي تتمّ مناقشتها في الطلبات المقدّمة للجنة الأوراق المالية الأمريكية، بما في ذلك تقريرها السنوي لعام 2014 وفقاً لنموذج "10-كيه". لا توجد أي ضمانة على إستكمال عمليّة الاستحواذ؛ أو، وفي حال استكمال الاستحواذ، لا توجد ضمانة بأنهاستُستكمل خلال الفترة المتوقّعة أو أنّه سيتمّ تحقيق الفوائد المتوقّعة نتيجة هذا الاستحواذ. لا نتحمّل أيّة مسؤولية لتحديث أيّة بيانات تطلعيّة نتيجة معلومات جديدة أو تطوّرات مستقبليّة أو غيرها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علاقات الإعلام لدى "تي إس واي إس"

كايلي ميمز

هاتف:

+1-706-644-3110

البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com



أو

علاقات المستثمرين لدى "تي إس واي إس"

شون روبرتس

هاتف:

+1-706-644-6081

البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16873/ar

No comments:

Post a Comment