Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

مجموعة شركات إستي لودر تقوم بترقية ثلاثة رؤساء تنفيذيين

نيويورك - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) أنها قامت بترقية ثلاثة رؤساء تنفيذيين ضمن فريق الإدارة الخاص بها، وسيدخل القرار حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يناير 2016:
  • تمت ترقية ستيفان دي لا فافري ليتولى منصب رئيس العلامة التجارية العالمية، "أوريجينز آند دارفين". وسيواصل رفع تقاريره إلى جاين هيرتزمارك هوديس، رئيس المجموعة، في مجموعة شركات "إستي لودر".
  • تمت ترقية بيت دي ناردو لتتولى منصب رئيسة العلامة التجارية العالمية، "سماش بوكس". وستواصل رفع تقاريرها إلى جون ديمسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر".
  • تمت ترقية دانيال راشمانيس ليتولى منصب رئيس الشركة في أمريكا اللاتينية. وسيواصل رفع تقاريره إلى سيدريك بروفيه، رئيس مجموعة شركات "إستي لودر" حول العالم.
وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودير" في هذا الصدد: "في مجموعة شركات ’إستي لودر‘، نفخر بتكريم النمو الذي يحققه قاداتنا المتميزين، وتوفير فرص ذات إمكانات عالية لهم لزيادة النمو في مسيرتهم المهنية وأعمالنا". وأضاف: "لقد شكّل كل من ستيفان وبيت ودانيال جزءاً أساسياً في دفع عجلة المبادرات الاستراتيجية للشركة عبر الأسواق سريعة النمو، والتركيبة السكانية والفئات. وتعكس تلك الترقيات التي نالوها عن جدارة، مواهبهم المتنوعة وقدراتهم القوية لمواصلة قيادة الأعمال في المجالات الخاصة بهم في المستقبل".
وتولى ستيفان دي لا فافري مسبقاً منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام للعلامة التجارية، "أوريجينز آند دارفين"، وهو منصب تولاه في أبريل 2014. وتم تكريم السيد دي لا فافري لفطنته وخبرته في تنوع القنوات، وقيادة التجزئة المبتكرة والمفاهيم الرقمية لعلامة "أوريجينز" التي ساهمت استراتيجياً بتوسيع انتشار العلامة التجارية مع المستهلكين الألفيين. وباعتباره معروفاً أيضاً كخبير قيادي في مجال العناية بالبشرة، أطلق السيد دي لا فافري العديد من الامتيازات والمنتجات المطلوبة، مثل سيروم تجديد البشرة "أوريجينز أوريجينال سكين" وكريم الزيت "دارفين 8-فلاور نكتار"، محققاً نجاحاً كبيراً. وبرئاسة السيد دي لا فافري منذ عام 2014، سارعت علامة "دارفين" في توسيع الانتشار والتوزيع العالمي وأطلقت التصميم الجديد في أسواق آسيا/المحيط الهادئ. وقام السيد دي لا فافري بتوسيع الانتشار العالمي لعلامة "أوريجينز" من خلال تسريع وتيرة النمو في الصين، وافتتاح نماذج التجزئة المتنوعة في كافة أنحاء جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، ودعم أعمال التجزئة المتخصصة في أمريكا الشمالية. وكان السيد دي لا فافري قد بدأ عمله مع مجموعة شركات "إستي لودر" منذ عام 2011، عندما انضم إلى الشركة لتولي منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي، لـ"أراميس آند ديزاينر فراجرنسز".
وتم تعيين بيت دي ناردو لتتولى منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام العالمي للعلامة التجارية العالمية، "سماش بوكس" بعد عملية الاستحواذ من قبل مجموعة شركات "إستي لودر" على هذه العلامة التجارية عام 2010. ومع السيدة دب ناردو في زمام القيادة، حققت "سماش بوكس"، وهي العلامة التجارية الرائدة في مستحضرات التجميل القائمة على استوديو التصوير في لوس أنجلوس، نمواً عالمياً مدهشاً، ولديها الآن حضور في 40 سوقاً حول العالم. وقد عززت السيدة دي ناردو الأسهم الأساسية لـ"سماش بوكس" مع التركيز على المنتجات الرائدة، بينما تقود إطلاق منتجات جديدة، وقيادة التوجهات، ونمو قطاع مستحضرات التجميل بشكل كبير. السيدة دي ناردو هي رائدة في مجال التسويق والرقمية، وحصلت إلى جانب فريقها بقيادة "سماش بوكس" على جوائز متعددة في المجال الرقمي. وبالإضافة إلى ذلك، أعادت السيدة دي ناردو إطلاق استوديوهات التصوير الأسطورية "سماش بوكس"، مما أدى إلى تجديد وتجربة متطورة تدعم حس الإبداع الخاص بالعلامة التجارية والمجتمع المحلي والتعاون. وقبل انضمامها إلى "سماش بوكس"، تولت السيدة دي ناردو مختلف المناصب القيادية في التسويق العالمي في الشركة لعلامات عديدة مثل "كلينيك" و"دارفين" منذ عام 1997.
ومن جهته، تولى دانيال راشمانيس توسيع الشركة في أمريكا اللاتينية منذ عام 2009، عندما تم تعيينه في منصب نائب الرئيس الأول، ومدير عام شؤون تطوير الأعمال الدولية في أمريكا اللاتينية. وساهم كل من الفهم العميق وقاعدة المستهلك المتنوعة وديناميكية التجزئة التي يتمتع بها السيد دانيال راشمانيس بمساعدة الشركة على مضاعفة مبيعاتها ثلاث مرات في أمريكا اللاتينية خلال الأعوام الخمسة الماضية لتصبح الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل في أمريكا اللاتينية. وتحت قيادته، شمل النمو الذي حققته الشركة في أمريكا اللاتينية التحول إلى نموذج توزيع التجزئة، وإطلاق سبع علامات تجارية جديدة والتوسع في أكثر من 30 مدينة رئيسية من الدرجة الثانية عبر 17 سوقاً. وانضم السيد راشمانيس إلى مجموعة شركات "إستي لودر" عام 2007 وتولى منصب نائب الرئيس الأول/المدير العام لشؤون التطوير الدولي في مجموعة "بيوتي بنك".
من جانبه قال ويليام بي. لودر، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات "إستي لودر": "يعتبر النجاح طويل الأجل لمجموعة شركات ’إستي لودر‘ متجذراً في العلامات التجارية الكبيرة والعملاء الرائعين". وأضاف: "أثبت كل من ستيفان وبيت ودانيال القيادة المثالية طوال حياتهم المهنية المتميزة، وعكسوا موهبتهم وخبراتهم العالمية التي من شأنها دفع النمو المستدام في شركتنا".
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي أن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورز"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"
علاقات الإعلام:
أليكساندرا تروير
(212) 572-4430

أو
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
(212) 572-4384




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16881/ar

No comments:

Post a Comment