Search Khaleej Dailies

Sunday, January 31, 2016

الجميع يتأنقون مثل ديفيد بيكهام في حملة مودرن إيسانشلز الجديدة لصالح إتش آند إم


نيويورك - يوم السَّبْت 30 يناير

(بزنيس واير) –قام أيقونة الموضى ديفيد بيكهام بتصوير أحدث حملة لصالح "إتش آند إم" من أجل إطلاق مجموعة الملابس الضرورية العصرية "مودرن إيسانشلز" المختارة من ديفيد بيكهام لربيع 2016. وتمّ تصوير الإعلان في شوارع لشبونة حيث يدرك ديفيد أنّ الجميع يرغبون في ارتداء الملابس تماماً مثله. وستتوفّر مجموعة "مودرن إيسانشلز من اختيار ديفيد بيكهام" الجديدة في متاجر مختارة، كما تتوفّر على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني hm.com بدءاً من 18 فبراير.
وهذه المرّة الثانية التي يعمل فيها ديفيد مع المخرج فريدريك بوند، وانطلقا من موضوع إعلانهما الأخير حيث ارتدى الممثّل الكوميدي كيفن هارت ملابس مشابهة لملابس ديفيد. وفي هذا الفيلم الجديد، يترك ديفيد غرفته في الفندق ليكتشف أنّ الجميع من حوله يرتدون نفسه الملابس مثله بما في ذلك الأولاد على المزلاجين، وطفل، وجدّة، والجميع في المدينة. وسيترافق الفيلم مع حملة صور مطبوعة من تصوير ماريو سورينتي.
وتقوم الحملة بإبراز دور ديفيد كرائد في مجال الموضة بالنسبة إلى ملايين الرجال حول العالم. وبالنسبة إلى ديفيد، يتعلّق الأمر بمزج تقاليد ملابس الرجال مع الأفكار الجديدة والتي تساهم بتطوير ملابس الرجال. إنّ القطع التي يرتديها في الفيلم والتي اختارها ديفيد من مجموعة "مودرن إيسانشلز"، تشكّل النموذج المثالي عن أسلوبه الأبدي.
وقال ديفيد بيكهام في معرض تعليقه على هذا الأمر: "دائماً ما أمضي أفضل الأوقات خلال تصوير الحملات الخاصة بـ’إتش آند إم‘، إذ أنهم يفهمون أسلوبي وحسّ دعابتي بالفعل. لقد كان من الرائع ارتداء هذه القطع الأنيقة من تشكيلة ’مودرن إيسانشلز‘ وتمضية وقت ممتع في الوقت نفسه".
تُعد هذه الحملة أحدث حملات تشكيلة "مودرن إيسانشلز" من اختيار ديفيد بيكهام. وكما في كلّ موسم، يقوم ديفيد باختيار القطع المفضلة لديه من مجموعة ملابس الرجال الضرورية العصرية "مودرن إيسانشلز" من "إتش آند إم"، ويخلق مجموعة من القطع الأساسية المجددة والكلاسيكيّة الجديدة التي يمكن للرجال الاعتماد عليها طوال الموسم.
يرجى النقر هنا للاطلاع على فيلم الحملة
يرجى النقر هنا للاطلاع على صور الحملة
يرجى النقر هنا للاطلاع على صور جامدة
لمحة عن "إتش آند إم"
تأسست شركة "إتش آند إم هينيز آند موريتز أيه بي" في السويد في عام 1947، وهي مسجلة في بورصتي ناسداك وستوكهولم. يكمن مفهوم فكرة "إتش آند إم" التجاريّة في تقديم الموضة والجودة بأفضل الأسعار وبطريقة مستدامة. وبالإضافة إلى "إتش آند إم"، تضم المجموعة الماركات "آند أذور ستوريز"، و"تشيب مونداي"، و"سي أو إس"، و"مونكي"، و"ويكداي"، وكذلك "إتش آند إم هوم". وتملك مجموعة "إتش آند إم" ما يزيد عن 3800 متجراً في 61 سوقاً من ضمنها أسواق تتمتّع بحقّ الامتياز. وفي عام 2014، بلغت قيمة المبيعات بعد احتساب الضريبة المضافة 177 مليار كرونة سويدية وفاق عدد العاملين حوالي 132 ألفاً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:hm.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إتش آند إم"
ماريبيث شميت
هاتف: 212-564-9922
البريد الإلكتروني: Mediarelations.US@hm.com

"بول ويلموت للاتصالات"
نيكوليت فيتشي
هاتف: 212-206-7447
البريد الإلكتروني: NFicchi@paulwilmot.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16895/ar

No comments:

Post a Comment