Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

بيفوت3 تستحوذ على نيكس جين ستوريج لتحويل السوق فائقة التقارب نحو حلول أكثر ديناميكية

ستعالج الشركة المندمجة على نحو فريد تحديات مراكز البيانات القائمة على البرمجيات مع حافظة واسعة تتضمن بنية تحتية فائقة التقارب، وتخزيناً عالي الأداء وجودة الخدمة

أوستن، تكساس - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيفوت3" وهي شركة رائدة ومبتكرة في مجال تطوير البنية التحتية فائقة التقارب (’إتش سي آي‘) عن استحواذها على "نيكس جين ستوريج" المزود الرائد من القطاع الخاص لتجهيزات التخزين الهجينة، ومجموعات التخزين الديناميكية القائمة بالكامل على ذواكر "فلاش" وقدرات جودة الخدمة (’كيو أو إس‘). ومن خلال إضافة حافظة "نيكس جين" من المنتجات، ستقدم "بيفوت3" المجموعة الأكثر تكاملاً في القطاع من الحلول فائقة التقارب الديناميكية. وللمرة الأولى على الإطلاق، ستتمتع المؤسسات وشركات السوق المتوسطة بوصول إلى مجموعة من المنتجات التي ستسمح لهم بتطبيق البنية التحتية والأولوية المناسبة لكل دفق عمل أو تطبيق أو خدمة أعمال وفقاً لقيمة الأعمال.

وتقوم "بيفوت3" من خلال إضافة مكامن قوة "نيكس جين" في مجال التخزين المسرّع القائم بالكامل على ذواكر "فلاش" والتخزين الهجين، بتوسيع المفهوم التقليدي للتقارب الفائق على نحو فريد. وأصبح العملاء الآن يتمتعون بمرونة تنفيذ وإدارة لجودة الخدمات كاملة بحيث لا تحتاج أقسام تقنية المعلومات لتوفير احتياطات مفرطة لدفوقات العمل في وقت الذروة وإنما بإمكانها استخدام توفير ديناميكي للموارد والنطاق في الوقت المطلوب مع نمو الأعمال. وتعتزم "بيفوت3" تسويق وتحسين جميع منتجات "نيكس جين" الحالية والمخطط لها.

وفي هذا السياق قال رون ناش، الرئيس التنفيذي لـ"بيفوت3": "يتحدث الجميع عن الحاجة إلى السرعة على صعيد احتياجات الأعمال ولكن في حالة التقارب الفائق، كان استخدام وأداء دفق العمل عوامل لبدء إطلاق التوسع تفوق حالات الاستخدام الأولية. ومع إضافة قدرات ’نيكس جين‘، أصبحت ’بيفوت3‘ الشركة الوحيدة في السوق التي تعالج هذا التحدي الأساسي لمراكز البيانات على نحو واسع ومعمّق مع حل يسمح لأقسام تقنية المعلومات بوضع أولوية أداء التطبيقات وفقاً لأولويات الأعمال. نحن نؤمن بأن هذه السرعة حيوية خاصة وأن العملاء ينتقلون من مراكز البيانات القديمة إلى مراكز بيانات قائمة على البرمجيات التي تعالج من دون جهد مجموعة غير متجانسة من دفوقات العمل. ونودّ أن نرحّب بعملاء ’نيكس جين‘ وشركائها وفريقها في ’بيفوت3‘".

وعلى عكس أنظمة التخزين والأنظمة فائقة التقارب الأخرى التي تعالج جميع البيانات بنفس الطريقة، تحكم جودة الخدمة الديناميكية من "نيك جين" أهداف الأداء، وتحديد أولوية المدخلات/المخرجات ووضع البيانات ما يسمح للعملاء بالامتثال لاتفاقات الأعمال على مستوى الخدمات. وعلى سبيل المثال، فإن المنظمة التي تخدم سوق الرعاية الصحية تمنح الأولوية لتطبيقات نظام المستشفى الخاصة بالمهام الحرجة على مخدم "مايكروسوفت إكستشينج" الداخلي ما يؤدي إلى تفادي تسبب فورة في تحميل الموظفين لرسائل البريد الإلكتروني بعرقلة عمليات نظام الرعاية الصحية المسؤول عن حياة الناس.

وفي هذا الإطار، قال مايكل فرانك، مدير مجموعة خدمات تقنية المعلومات لدى "إن سي إس كريديت": "نحن نصنّف جميع تطبيقاتنا بأنها حرجة للمهام أو حرجة أو غير حرجة للأعمال. نحتاج أن تكون انظمتنا قادرة على إدراك أنه لا يتم إنشاء جميع التطبيقات على نحو مماثل وعلى معالجتها بطريقة مناسبة ومتمايزة".

من جانبه قال مارك بيترز، مدير البرامج وكبير المحللين لدى مجموعة "إنتربرايز استراتيجي جروب" (’إي إس جي‘): "لا ينبغي معاملة البيانات جميعها بنفس الطريقة ويشير الزخم المتنامي لإنترنت الأشياء ’آي أو تي‘ مقروناً بتوقعات المستخدمين وطلبات التطبيقات الآخذة في الازدياد، إلى وجود حاجة متزايدة إلى منصات البنية التحتية فائقة التقارب التي تم إنشاؤها على نحو مثالي لإدارة هجمة البيانات المتفاوتة. وتقدم مقاربة ’بيفوت3‘ الجديدة هذا الأمر تحديداً من خلال مجموعة من الحلول الموحدة وتتضمن تفاضلات جذابة تمكّنه من دعم حالات استخدام أوسع وشاملة عبر توفير قيمة متزايدة ومحسنة من البيانات التي تديرها".

ويقدم التقارب الفائق الديناميكي للمؤسسات مساراً عملياً ومثبتاً لتوسيع اقتصاديات وبساطة البنية التحتية فائقة التقارب بحيث يشمل جميع خدمات الأعمال ما يمكّن الجيل الأول من مراكز البيانات القائمة على البرمجيات على نحو فعال. وتقدم "بيفوت3" البنية التحتية فائقة التقارب وتخزين هجين وقائم بالكامل على ذواكر "فلاش" على شكل أجهزة أو على شكل مخدمات نحيفة. وتقوم "سكالار إيريجور كودينج" المحمية ببراءة اختراع بتزويد تقنية البنية التحتية فائقة التقارب الخاصة بالشركة بالقدرة على إنتاج نحو 94 في المائة من التخزين القابل للاستخدام كما تم تصميم أجهزة البنية التحتية فائقة التقارب القائمة بالكامل على ذواكر فلاش الخاصة بها لتوفير الحد الأقصى من عمليات المدخلات/المخرجات في الثانية للتطبيقات عالية الأداء. وتقدم "بيفوت3" الآن، إضافة إلى جودة الخدمات المثبتة وقدرات التوفير الديناميكية من "نيكس جين" والتخزين الهجين عالي الأداء وعوامل شكل خاصة بالتخزين القائم بالكامل على ذواكر "فلاش"، المجموعة الأوسع من حلول البنية التحتية فائقة التقارب المتوافرة في السوق.

وفي هذا السياق، قال جون سبايرز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نيكس جين": "نحن فخورون بتاريخنا الغني وسمعتنا كشركة رائدة في منتجات التخزين التقنية الجديدة، ونحن نرى تآزرات هائلة في جمع هاتين الشركتين المبتكرتين. وتعتبر الخبرة التي تتمتع بها فرقنا في أسواق التخزين والحوسبة عالية الأداء لا مثيل لها في هذا القطاع. ويساهم الجمع بين هذه الفرق القوية والحلول المبتكرة بإعطاء عملائنا وشركائنا ميزة هائلة في أسواقهم الخاصة".

هذا وأنجزت شركة "بيفوت3" اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة "نيكس جين" بعد الموافقة بالإجماع من مجالس الإدارة في "بيفوت3" و"نيكس جين". ومن المتوقع أن تتم الصفقة في فبراير 2016.

لمحة عن "بيفوت3"

"بيفوت3" هي المزود الرائد في مجال الحلول العالمية الديناميكية للتقارب الفائق. وتساهم الحلول من "بيفوت3" الحاصلة على براءة اختراع بتحسين البساطة في مركز البيانات والاقتصاديات بشكل كبير من خلال زيادة الأداء المتوسع، والحد من التعقيدات والتكاليف، وتوفير مساحة استثنائية فعلية وعلى الأقراص وضمان تحمل الأخطاء. وبفضل جودة الخدمة الفريدة من نوعها وقدرات إدارة التحول الافتراضي، أصبح العملاء قادرين على تحديد أولويات البيانات وأداء التطبيقات على أساس قيمة الأعمال. وتخدم شركة "بيفوت3" اليوم بأكثر من 2000 عميل حول العالم، وتنشر عالمياً أكثر من 16 ألف بنية تحتية فائقة التقارب في العديد من القطاعات مثل مراقبة الفيديو والرعاية الصحية والحكومة والنقل والترفيه والتعليم والألعاب وتجارة التجزئة. يرجى متابعتنا على "لينكدإن"، و"فيس بوك" أو "تويتر"(@Pivot3Inc)  أو زيارتنا على http://pivot3.com. وفازت الشركة بالعديد من الجوائز، وتم اختيارها مؤخراً من قبل "سي آر إن" لتدرج في قائمة أهم 50 شركة للتحول الافتراضي. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "بيفوت3"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pivot3.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20160127005545/en

Contacts

"بيفوت3"

أليسون فرانسيس

972-235-3439

afrancis@ideagrove.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16887/ar

No comments:

Post a Comment