Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يقدم تحديثاً حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016


الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يبرم شراكة بخصوص فعالية جديدة تقام في المكان نفسه ويطلق جوائز الجوال الآسيوية من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

هونج كونج - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدم الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (’جي إس إم آيه‘) اليوم مزيداً من التفاصيل حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي الذي سيُقام بين 29 يونيو و1 يوليو 2016 في مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض. وأعلن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عن تحديثات عدة، من بينها شراكة تجلب بموجبها المعرض الدولي للمدينة الذكية – شانغهاي بودونج إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، إضافة إلى إطلاق جوائز الجوال الآسيوية الجديدة من الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: "فيما نحن نتطلع إلى الترحيب بأكثر من 50 ألف شخص إلى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي في يونيو، نقدم فعاليات وتجارب وأنشطة جديدة من شأنها تلبية الاهتمامات المتنوعة للحضور المشارك، سواء كانوا من منظومة الجوال والقطاعات الصناعية المحاذية أو من العلامات الاستهلاكية الكبرى وعملائها المطّلعين في مجال الجوال. نحن مسرورون لتوسيع نطاق تعاوننا مع حكومة منطقة بودونج الجديدة لتقديم المعرض الدولي للمدن الذكية – بودونج إلى زوّارنا إضافة إلى مهرجان شنغهاي للمعلومات الرقمية الذي يعود للعام الثاني إلى شنغهاي. كما أننا متحمسون للغاية لإطلاق جوائز الجوال الأسيوية "آيجيا موبايل آوراردز" التي ستكرم الابتكار والتميز في قطاع الجوال في آسيا".
شراكة مع المعرض الدولي للمدينة الذكية –شنغهاي بودونج
وقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اتفاقاً مع اللجنة التجارية لمنطقة شنغهاي - بودونج الجديدة ولجنة الاقتصاد والمعلوماتية لمنطقة بوندونج الجديدة لإقامة المعرض الدولي للمدينة الذكية –شنغهاي بودونج" في نفس الموقع الذي سيقام فيه المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. وسيُقام المعرض الدولي للمدن الذكية بالتزامن مع المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة ما بين 29 يونيو و1 يوليو في القاعة "إي 6" من مركز شنغهاي الدولي الجديد للمعارض، حيث سيتمتع الحضور بامكانية الوصول إلى كلا الفعاليتين.
وقال جيان دانيان، نائب الحاكم في حكومة منطقة بودونج الجديدة: "يسرّ منطقة بودونج الجديدة توسيع تعاونها مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة. وبفضل قوة بودونج في مجال منطقة التجارة الحرة والابتكار التقني، نحن نعمل بفعالية من اجل تعزيز دمج المعلومات والمعرض في مجال السياحة والتجارة والثقافة. نحن نتطلع إلى العمل مع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة للترويج للتطورات في منطقة بودونج الجديدة في مجالات مثل المعارض الذكية والسياحة الذكية والمدن الذكية".
الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يطلق جوائز الجوال الآسيوية 2016
كما أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن عودة جوائز الجوال الآسيوية (جوائز ’آيه إم أو‘) لعام 2016 خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. وتكرمّ جوائز "آيه إم أو" كل شيء من أجهزة وتقنيات الاتصالات المتنقلة التي تغيّر قواعد اللعبة إلى التطبيقات والخدمات المطوّرة أو المتوافرة في كافة الأسواق الآسيوية ما يبيّن القيمة المتنامية دوماً التي تقدمها التنقلية للمستخدمين، والمؤسسات والصناعات والمجتمعات والاقتصادات في أنحاء المنطقة. وتتضمن جوائز "آيه إم أو"، التي تتولى التحكيم فيها لجنة من الخبراء المستقلين الرائدين الذين يرفعون التقارير عن خدمات ومنتجات الاتصالات المتنقلة ويقيّمونها ويقومون بالأبحاث حولها، 12 جائزة تتوزع على فئات أربعة هي "أفضل تطبيقات الاتصالات المتنقلة"، و"نمط الحياة المتصلة"، و"أفضل أجهزة الجوال" و"الإنجاز المتميّز".
وسيكون باب المشاركة في جوائز "آيه إم أو 2016" مفتوحاً للشركات من كافة أنحاء منظومة الاتصالات المتنقلة ويمكن تقديم الطلبات للمشاركة فيها عبر الإنترنت بدءاً من 18 فبراير 2016. وستغلق باب الترشيح لجوائز "آيه إم أو" يوم الجمعة الواقع في 22 أبريل 2016 على أن يعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن القائمة المختصرة للمرشحين للجوائز في أوائل يونيو. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الأربعاء في 29 يونيو خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل، إضافة إلى معلومات حول فرص الرعاية لجوائز "آيه إم أو" على الموقع الإلكتروني التالي:www.asiamobileawards.com .
تأكيد مشاركة عارضين آخرين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة عن مشاركة شركات إضافية في معرض المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي، والتي ستقوم بعرض منتجاتها وخدماتها وتقنياتها الرائدة التي تحدد معالم مستقبل الاتصالات المتنقلة من الهواتف والأجهزة والمعدات وصولاً إلى البنية التحتية للشبكات والخدمات والبرمجيات والكثير غيرها. وتتضمن قائمة العارضين الين أكدوا مشاركتهم حديثاً: "سي جي آي"، "سيسكو سيستمز"، "إينيا"، "لوجسيس"، و"موبي أنتينا"، و"بورتا وان"، و"كوالكوم"، و"شنغهاي موب فوي"، و"سكاي مايز"، و"سان كيوبيد"، و"سان فلاي"، و"وين وين وين"، و"كزيامين ميتو" إضافة إلى جناح إقليمي من رومانيا. وسيشهد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي مشاركة أكثر من 400 شركة ومن ضمنها الشركات العارضة المعلن عنها سابقاً مثل "مجموعة داتانج لتقنيات وصناعة الاتصالات"، و"إمبيريكس"، و"هيوليت باكرد"، و"هوواي"، و"لي تي في"، و"ميديا تيك"، و"أوبيرثر"، و"سانديسك"، و"إس آيه بي"، و"إس كاي تليكيوم"، و"سنايل موبايل"، و"سوني إيماجينج"، و"فيزا" و"زد تي إي" من بين شركات أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/exhibition .
برامج شريكة جديدة خلال المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي
يستضيف المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي مجموعة من البرامج الشريكة المطوّرة والمعروضة من قبل منظمات من كافة أنحاء منظومة الاتصالات المتنقلة بغية مساعدة الحضور على تعزيز معرفتهم حول قطاع الاتصالات المتنقلة. وأعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة اليوم عن البرامج الشريكة الأولى التي ستحدث في شنغهاي : تقيم "تشاينا يونيكوم" المؤتمر الدولي للشركاء قبل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وذلك في يوم الثلاثاء الواقع في 28 يونيو كما ستقوم "جي تي آي" قمة "جي تي آي شنغهاي 2016" يوم الأربعاء الواقع في 29 يونيو.
يستكشف المؤتمر أحدث التوجهات والمواضيع في قطاع الجوال
يتضمن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي يومين من المداخلات الأساسية وجلسات المتابعة التي تستكشف مواضيع مثل الجيل الخامس "5 جي"، والمركبات، والأمن الافتراضي، والتجارة الرقمية، الألعاب، وإنترنت الأشياء "آي أو تي"، والابتكار في الأجهزة، والإعلام والمحتوى الجوال، والهوية الجوالة والتخصيص، والمدن الذكية. وقد تم تمديد فترة تقديم أوراق العمل للمشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة وبإمكان المتحدثين المرتقبين تقديم اقتراحات حتى يوم الجمعة الواقع في 11 مارس  2016. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.mwcshanghai.com/conference
المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي 2016، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com. كما يمكن متابعة تطورات وتحديثات عن المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنغهاي على "تويتر": @GSMA عبر استخدام  #MWCS16 أو صفحة الشركة على "لينكد إن": www.linkedin.com/company/mobile-world-congress-shanghai وعلى "فايسبوك": www.facebook.com/mwcshanghai . وفي الصين، يمكن متابعتنا على "سينا ويبو" من خلال: http://weibo.com/mwcshanghai أو على حساب الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "وي تشات". للمزيد من المعلومات حول منصات الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على وسائل الإعلام الاجتماعي، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcshanghai.com/register-plan/networking/social-media/.
-إنتهى-
لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة: www.gsma.com كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب: @GSMA.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير دوت كوم" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160128005381/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
آفا لاو
+852-2533 9928

أو
تشارلي ميريديث-هاردي
298428 7917 44+
CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو
المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/16880/ar

 

No comments:

Post a Comment