Search Khaleej Dailies

Saturday, January 30, 2016

كويكس سيصبح مركز المعارض الأول الذي يفتح مصلى للمسلمين

سيول، كوريا الجنوبية - يوم الخَمِيس 28 يناير

2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيصبح مركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض الأول من نوعه في كوريا الذي يفتتح مرافق مخصّصة لضيوفه من الزوار والسياح المسلمين مع افتتاح المصلى الجديد خلال الأسبوع المقبل.

هذا وقام القائمون على مركز "كويكس" بدعوة المنظمات الإسلامية وكذلك قادة قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض "مايس" للانضمام إليهم يوم الخميس الموافق 28 يناير من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً لحضور حفل افتتاح المصلى.

وقال كيم إن-هو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة الكورية للتجارة الدولية في هذا الصدد: "مع ازدياد عدد معارضنا ذات التوجه الدولي، كذلك الأمر بالنسبة لأعداد ضيوفنا من المسلمين. نحن نريد التأكّد من أن يشعر ضيوفنا الوافدين من كافة أنحاء العالم بالارتياح كما لو أنهم في منازلهم في مركز ‘كويكس‘، بغض النظر عن المكان الذي يأتون منه. وهذه تعتبر خطوة نحو ذلك الاتجاه".

وسيتضمن المصلى الجديد، الذي سيتم افتتاحه في الطابق الثالث من مركز "كويكس"، قاعات منفصلة للرجال والنساء. ومن أجل استيعاب جداول الصلاة اليومية، سيكون المصلى مفتوحاً حتى الساعة العاشرة ليلاً. وسيتم أيضاً توفير أدوات أخرى للصلاة، بما في ذلك بوصلة لتحديد اتجاه القبلة، والساعات والمصاحف، وسجادات الصلاة، لراحة الضيوف.

وأضاف كيم إن-هو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة الكورية للتجارة الدولية، قائلاً: "لا يوفر هذا المصلى الجديد الراحة للمشترين وزوار المعارض والمؤتمرات القادمين إلى ‘كويكس‘ فحسب، إنما يساهم أيضاً في تشجيع التبادل الثقافي في مجالات التجارة والسياحة".

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51268332&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

شرح الصورة:

نظمت الهيئة الكورية للتجارة الدولية حفل افتتاح يوم الخميس، الموافق 28 يناير 2016، في مركز "كويكس"، للاحتفال بافتتاح مصلى للمسلمين. وقد تم وضع المصلى في "كويكس" لتأمين الراحة والملاءمة للزوار المسلمين وساهم كبار الشخصيات التالية أسماؤهم في الحفل – من اليسار: داني شين، رئيس مجلس إدارة جمعية منظمي المعارض الكورية؛ ولي جو-هوا إمام الاتحاد الإسلامي الكوري؛ ومحمد داوود محمد عارف، رئيس وحدة الثقافة والسياحة في مركز "كوريا-آسيان"؛ وأحمد الدهماني، السكرتير الثاني لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وسون سي-جو، الأمين العام للجمعية الكورية-العربية؛ وتشوي يونج-كيل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإسلامي الكوري؛ وكسم إن-هو، رئيس مجلس إدارة الهيئة الكورية للتجارة الدولية؛ وسعادة محمد علي نفطي، سفير تونس؛ وبيون بو-كيونج، الرئيس التنفيذي لمركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض؛ وكنان أوزتورك، الرئيس التنفيذي لمطعم "كيرفان"؛ وسلافة سمير، الملحق الاقتصادي لجمهورية العراق؛ وكيم إيونج-سو، رئيس مجلس إدارة جمعية الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض الكورية؛ وجو يون جونغ، نائب عمدة جانجنام-جو؛ وتشو يون ييونج، الرئيس التنفيذي لمؤتمر هانمو (الصورة من: بزنيس واير)

Contacts

مركز "كويكس" للمؤتمرات والمعارض، سيول

جايسونج لي

+82 2-6000-1141

jslee@coex.co.kr



أو

قسم إدارة مركز التجارة

إنكيو هوه،

+82-2-6000-5044

أوهيونج كوون،

 +82-2-6000-5046







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/16886/ar

No comments:

Post a Comment