Search Khaleej Dailies

Thursday, January 28, 2016

تركيب 25 راداراً جديداً على طريقي الوقن والشاحنات بالعين

Lieutenant Colonel Dr. Badr Ahmed Al Harithi, Head of the Traffic and Road Safety Engineering in the Traffic and Patrols Directorate at Abu Dhabi Police(Photo :ME NewsWire).

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 يناير 2016 [ME NewsWire]

أعلنت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي، عن تشغيل 25 راداراً جديداً على طريق رزين الوقن، وطريق الشاحنات بالعين، ضمن الأولوية الاستراتيجية لجعل الطرق أكثر امناً، وخطة السلامة المرورية للحد من القيادة بسرعات زائدة على الطرق، وتكثيف الرقابة والتوسع في تركيب أجهزة الرادارات على الطرق الرئيسية للمساهمة  تحسين السلامة المرورية بالإمارة.

وذكر المقدم الدكتور بدر أحمد الحارثي مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي أن سرعة ضبط الرادار على طريق رزين الوجن هي 120 كيلو/ ساعة ، وسرعة ضبط الرادار على طريق الشاحنات هي 81 كيلو / ساعة، مؤكداً أن الهدف الرئيسي من تركيب الرادارات هو تحسين السلامة المرورية، وزيادة الالتزام بالسرعات المقررة.

وحث  قائدي المركبات على الطرق بضرورة الانتباه والحرص وخفض السرعات والالتزام بالقانون، حفاظاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين، والحفاظ على ما تم تحقيقه من نتائج ايجابية بخفض عدد حوادث السرعة بإمارة أبو ظبي العام الماضي.

 واكد التأثير الايجابي للرادارات في تحسين مستويات السلامة المرورية في كثير من المواقع والاوقات ، للحد من تجاوز السرعات المقررة الذي يعتبر من المخالفات الخطرة التي تؤدي إلى تعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment