Search Khaleej Dailies

Thursday, May 3, 2012

كوفيدين وجنرال إلكتريك للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق تعاون مدته خمسة أعوام


يساعد دمج تقنيات القياس التي توفرها "كوفيدين" في أجهزة مراقبة المرضى التي تنتجها "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" على تعزيز عملية اتخاذ القرارات السريرية

بولدر، كولورادو وميلووكي - يوم الخَمِيس 3 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV) و"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE)، وهما المزودان العالميان الرائدان لمنتجات الرعاية الصحية والابتكارات المثبتة في قطاع مراقبة المرضى وأجهزة الرعاية التنفسية، عن اتفاق تعاون عالمي مدته خمسة أعوام لإدخال تقنيات "كوفيدين" الخاصة بالقياس في أجهزة مراقبة المرضى التي تنتجها "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية".
وقال ماتياس ويبر، مدير عام حلول المراقبة في "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في هذا الصدد: "تلتزم ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ بتوفير طيف واسع من وسائل القياس عبر تقنيات المراقبة المتميزة الخاصة بنا، بما في ذلك تقنية قياس مستويات إشباع الأكسجين التي تمتلكها ’جنرال إلكتريك‘. وبالاستفادة من تاريخنا الذي يمتد عبر مائة عام من تصميم الأجهزة المساعدة على الحياة، فإننا تركيزنا ينصب على تقديم تقنيات قياس سريرية مبتكرة. وإن إجراء مثل هذه التحسينات يمنحنا القدرة على دعم الرعاية والجودة وسلامة المريض بشكل أفضل".
هذا وتتوافر الآن حافظة "نيلكور" المختصة بالوظائف التنفسية، بما في ذلك مقياس التأكسج "نيكلور" بتقنية "أوكسي ماكس"، وجهاز "بي آي إس" لمراقبة الدماغ، في العديد من أجهزة مراقبة المرضى التي تنتجها "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، وهذا يشمل جهازي المراقبة "كير سكيب مونيتور بي 850"، و"كير سكيب مونيتور بي 650" اللذين يجمعان بين خبرة الشركة في طب القلب وخبرتها في طب التخدير.
ويعكس التعاون بين شركتي "كوفيدين" و"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التزام الأخيرة في المحافظة على بنية مراقبة مفتوحة قادرة على جمع بيانات المرضى المتعددة وتقديمها بطريقة تكون من خلالها مفيدة للأطباء في نقاط تقديم العلاج. فعلى سبيل المثال، يتيح الآن جهاز "كير سكيب مونيتور بي 850" الوصول إلى القياسات التي توفرها "كوفيدين"، وسيل المعلومات المتبادلة بين جهاز المراقبة وأنظمة معلومات المستشفى كالسجلات الطبية الإلكترونية، وقياسات تخطيط كهربائية القلب، وذلك دون الحاجة إلى جهاز مراقبة مستقل. كما يمكن للمعلومات السريرية المدمجة أن توفر معطيات قيمة للأطباء لتساعد بذلك على توجيه عملية اتخاذ القرارات وتعزيز فاعلية الرعاية الصحية.
من جانبه قال روبرت جيه. وايت، رئيس حلول التنفس والمراقبة في "كوفيدين": "تقوم حافظة تقنيات القياس المتقدمة التي توفرها ’كوفيدين‘، مرفقةً بأجهزة مراقبة المرضى التي تنتجها ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘، بدعم الأطباء في الكشف عن التغيرات الطفيفة في وضع المريض والتي تحمل أهمية حيوية كبيرة. ويمكن من خلال تقديم صورة كاملة حول الوضع الفيزيولوجي للمرضى تعزيز سلامتهم وتحقيق نتائج إيجابية".
ويستفيد هذا التعاون من حافظة "كوفيدين" التي تضم تقنيات لمراقبة المرضى، بما في ذلك:
·        مقياس التأكسج "نيكلور" بتقنية "أوكسي ماكس"، والذي هو عبارة عن منصة لقياس التأكسج على المستوى القلبي، تقوم بعملية مراقبة دقيقة للمرضى في جميع مستويات شدة المرض وفي شروط صعبة. ويتيح هذا الحل قياس مستويات إشباع الأكسجين وسرعة النبض والتنفس، وذلك في جهاز استشعار واحد.
·        جهاز "إنفوس" لقياس التأكسج الدماغي/الجسدي، والذي يراقب مستويات الأكسجين الخاصة بكل منطقة من الجسم بهدف تحسين تروية الأعضاء الانتهائية والمساعدة على الوقاية من التخريب الناتج عن اعتلال الأعضاء الرئيسية والإصابات العصبية.
·        جهاز مراقبة الدماغ "بي آي إس"الذي يقيس آثار الأدوية المخدرة والمسكنة على الدماغ.
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي شركة عالمية رائدة تعمل مختصة في منتجات الرعاية الصحية والحلول الطبية المبتكرة التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج للمرضى وتقديم القيمة من خلال الريادة والتميز السريري. وتعمل "كوفيدين" على تصنيع وتوزيع وتقديم الخدمات لطيف واسع من خطوط المنتجات الرائدة في القطاع، المتخصصة في المجالات الثلاث التالية: الأجهزة الطبية، والمستحضرات الدوائية، واللوازم الطبية. وفي عام 2011 بلغت عائدات "كوفيدين" 11.6 مليار دولار أمريكي، فيما وصل عدد العاملين فيها إلى 41 ألف موظف موزعين على أكثر من 65 دولة، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 دولة. لمزيد من المعلومات حول أعمال الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني: www.covidien.com. إن "نيلكور"، و"بي آي إس"، و"أوكسي ماكس"، و"إنفوس" هي علامات تجارية مسجلة لصالح "كوفيدين" في الولايات المتحدة والدول الأجنبية.
لمحة عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
توفر "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" التقنيات الطبية التحولية والخدمات التي تصوغ العصر الجديد من رعاية المرضى. وتقوم خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي، وتقنيات المعلومات، والتشخيص الطبي، وأنظمة مراقبة المرضى، واكتشاف الأدوية، وتقنيات التصنيع الدوائية البيولوجية، وتحسين الأداء، وخدمات حلول الأداء، بمساعدة عملائنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم وبتكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك فإننا نتعاون مع قادة الرعاية الصحية، ونسعى لخلق تغيير في السياسة العالمية لكي نضمن التحول الناجح لأنظمة الرعاية الصحية المستدامة.
وتدعو رؤيتنا في "هيلثي ماجينيشن" العالم إلى الانضمام إلينا في مسيرتنا للتطوير المستمر للابتكارات التي تركز على خفض التكاليف، وزيادة الحصول على الموارد، وتحسين النوعية في جميع أنحاء العالم. وتتخذ الشركة من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وهي وحدة من شركة "جنرال إلكتريك" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE). ويلتزم موظفو "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" في جميع أنحاء العالم بخدمة المتخصصين في الرعاية الصحية، ومرضاهم في أكثر من 100 بلد. للمزيد من المعلومات عن "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، الرجاء زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.gehealthcare.com. إن "كير سكيب" علامة تجارية مسجلة لصالح شركة "جنرال إلكتريك".
للاطلاع على آخر المستجدات، الرجاء زيارة غرفة الأخبار على الرابط الإلكتروني التالي: http://newsroom.gehealthcare.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"
آنيت بوساريتي
262-442-0966
البريد الإلكتروني: annette.busateri@ge.com


"كوفيدين"
روندا لونياك
303-406-8743
البريد الإلكتروني: rhonda.luniak@covidien.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5362/ar

 

No comments:

Post a Comment