Search Khaleej Dailies

Thursday, May 3, 2012

بنك "إم آي جي" يطلق شركة تابعة له في أوروبا ليضفي شفافية وأمن أكبر على أسواق الفوركس


لندن - يوم الخَمِيس 3 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حاز أحد أكبر مصارف سويسرا المختصة في التداول على الإنترنت، بنك "إم آي جي"، على رخصة "هيئة الخدمات المالية" التي تمكّنه من تقديم خدمات على الإنترنت للتداول في سوق العملات الأجنبية "الفوركس" والتداول بالذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات وذلك عبر الشركة الجديدة التابعة له المفتتحة في لندن، "إم آي جي كابيتال (أوروبا)" المحدودة (www.migcapital.co.uk).
وقد شرع بنك "إم آي جي" في اتّباع استراتيجية نمو بهدف الحصول على حصة أكبر من أسواق الفوركس العالمية الخاصة والمؤسسية. وبعد افتتاح مكتب تمثيلي له مؤخّراً في هونج كونج لدعم العملاء في آسيا، جاء افتتاح شركة "إم آي جي كابيتال" ليضع المجموعة في موقع أفضل لتلبية حاجات عملائها الأوروبيين. وسيساعد هذا التوسع، المقترن بالتركيز على الانطلاق من قاعدة العملاء ذات الخبرة والولاء حول العالم، سيساعد المصرف على إنجاز هدفه المتمثّل بأن يصبح المزوّد الرائد لخدمات التداول على الإنترنت.
هذا وستقدّم شركة "إم آي جي كابيتال" إلى عملائها نموذج تسعير فريد وشفّاف، بحيث يحصلون على أفضل أسعار السوق بين المصارف مع زيادات في السعر محدّدة بوضوح وثابتة. وفي ظل بيئة تداول على الإنترنت تزداد أوتوماتيكيةً وتجرّداً، سوف تعكس "إم آي جي كابيتال" قوّة شركتها الأم وقيمها التقليدية، وتوفّر خدمة مخصصة من خلال اتّباع مقاربة العميل مدى الحياة عبر فريق مؤلّف من خبراء في الخدمات المالية والتداول.
وفضلاً عن ذلك، تقدّم شركة "إم آي جي كابيتال" مستويات أكبر من الأمن لعملائها إذ أنّها تتبع لوائح "هيئة الخدمات المالية"، إلا أنها تخضع أيضاً إلى طبقة إضافية من التدقيقات الداخلية والإشراف المنهجي من قبل الشركة الأم بهدف تلبية شروط "الهيئة السويسرية للإشراف على الأسواق المالية".
وفي هذا السياق، قال هشام منصور، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إم آي جي": "يتمثّل هدفنا في توفير أفضل خدمة وأفضل تقنية وأمن ممكن لعملائنا. وفي ظل اقتصادٍ راكد، يواصل بنك ’إم آي جي‘ توسّعه ونموّه؛ إذ أننا نفتتح مكاتب في أهم المراكز المالية ونوظّف أفضل المواهب المحلية، كما نواصل تعزيز عروضنا الفريدة وتحسين تقنيّاتنا لتلبية حاجات عملائنا. ونقدّم أيضاً أفضل ظروف التداول التنافسية في السوق والتي تشمل تسعيراً شفافاً وفريداً في الوقت الحقيقي".
ومن جهته، أضاف داميان فرانسيس، الرئيس التنفيذي ل"إم آي جي كابيتال" قائلاً: "سيكون العملاء مركز اهتمامنا في كل عمل نقوم به، كما هو الحال في مصرفنا الأم، إذ أننا أن نقدم لعملائنا الخاصين وكذلك للمؤسسات المالية نخبة من حسابات التداول الممتازة بغية استيعاب نماذج وحاجات تجارية مختلفة. فرحلتنا طويلة في هذا المجال، ونؤمن بالحلول المتينة والمستدامة والدائمة التّي تعزّز مصداقيّتنا وسمعتنا في السوق".
وتابع: "وانطلاقاً من القيم المؤسسية لبنك ’إم آي جي‘، نريد أن يثق المتداولون بقطاع ’الفوركس‘ وذلك عبر تعزيز ثقتهم وزيادة الشفافية والحفاظ على المصداقية من خلال تقديم خدمات مالية احترافية وخدمة عملاء ثابتة وموثوقة".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.migcapital.co.uk.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بنك "إم آي جي"
رايتشل سميث
مسؤول تسويق المجموعة
+44 207 186 2608
+41 78 659 6665
البريد الإلكتروني:r.smith@migbank.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5361/ar

No comments:

Post a Comment