Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 2, 2012

جاتويك إكسبرس تقدم قارئات جديدة لشريط تعريف التذاكر على البوابات


لندن - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "جاتويك إكسبرس"، مشغّل خدمات النقل المتواصل بين السكك الحديدية والمطارات التي تربط بين المحطة المركزية في لندن ومطار "جاتويك"، بإطلاق قارئات جديدة لشريط التعريف "باركود" الخاص بالتذاكر وذلك على بوابات محطتي قطار "لندن فكتوريا" ومطار "جاتويك". ويستفيد من الخدمة الجديدة الأشخاص الذين يقومون بطباعة تذاكرهم الإلكترونية أو يرسلونها إلى جوالهم في المملكة المتحدة عندما يقومون بالحجز عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.gatwickexpress.com.
وتمكّن القارئات الجديدة العملاء من القيام بمسح تذاكرهم عند البوابات، لكي يتمكنوا من السير مباشرةً من الرصيف إلى القطار وبالعكس، دون الحاجة إلى الوقوف في رتل. ويعتبر هذا الجهاز أحدث مرحلة من عملية دعم وتعزيز الشبكة في خدمات القطار التي تقدمها "جاتويك إكسبرس" لعملائها.
وفي هذا الصدد، قال ديفيد ميذريل، مدير التسويق في "جاتويك إكسبرس": "تضمن قارئات التذاكر الجديدة للعملاء الذين يقومون بحجز مسبق ويختارون طباعة التذكرة في البيت أو إرسالها إلى جوالهم في المملكة المتحدة، القدرة على التحرك بسهولة من نقطة انطلاقهم وصولاً إلى وجهتهم. كما أن حسوماتنا الإلكترونية الممتازة تجعل من عملية الحجز عبر الإنترنت أرخص وأكثر راحة".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gatwickexpress.com.
-انتهى-
ملاحظات للمحررين
لمحة عن "جاتويك إكسبرس"
يتم تسيير قطارات "جاتويك إكسبرس"، وهي صلة وصل السكك الحديدية والمطارات دون توقف بين محطة قطارات "لندن فيكتوريا" ومطار "جاتويك"، كل 15 دقيقة في رحلة تستغرق 30 دقيقة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gatwickexpress.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس آر إف"
ستيفن فوستر أو زوي تشاناس
01252 850540
البريد الإلكتروني: zoe@communicationmatters.co.uk





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5353/ar

No comments:

Post a Comment