Search Khaleej Dailies

Wednesday, May 2, 2012

مارشون آيوير تعلن استحواذها على شركة دراجون ألايانس


ميلفيل، نيويورك - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "مارشون آيوير" اليوم عن شراء شركة "دراجون ألايانس"، إحدى العلامات الرائدة في مجال النظارات والنظارات الواقية في سوق رياضات الإثارة والحركة.
وقال ويل هاورد، مؤسس "دراجون" ورئيسها التنفيذي: "هذا يوم مهم جداً لشركتنا. فنحن متحمّسون لننضمّ إلى أسرة ’مارشون‘. فمنذ أن تأسيس الشركة في كراج بيتي في كابو بيتش بكاليفورنيا عام 1993، بدأت ’دراجون‘ رحلتها لتصبح العلامة المستقلة الرائدة للنظارات والإكسسوارات في سوق نمط الحياة الشبابية النشطة. ونحن نحقّق ذلك عبر دعم أفضل الرياضيين بأفضل المنتجات ونبقى على تواصل وثيق مع محلات التجزئة الأساسية التي تبيع منتجاتنا ومع عملائنا. وهذا سرّ نجاح الشركة. والآن مع دعم ’مارشون‘ و’في إس بي‘، ستزداد شركتنا قوة وسنبقى في الوقت نفسه أوفياء لإرثنا".
أمّا القوة المغذية للنمو الذي حققته "دراجون" مؤخراً، فهي المنتجات المبتكرة والمتنوعة في مختلف فئات النظارات. وهناك تركيز على ابتكار منتجات عملية فائقة الجودة تجذب سوق الشباب وتتخطى حدود الموضة السائدة. ويشمل ذلك الإطلاق الثوري للنظارة الواقية من الثلج من دون إطار "أدفانسد بروجكتس إنفينيتي".
ومن جهته قال كلوديو جوتاردي، رئيس شركة "مارشون" ورئيسها التنفيذي: "ستعزّز هذه الشراكة الجديدة مع فريق ’دراجون‘ الشاب النشط حضور شركتنا في سوق رياضات الإثارة والحركة. فـ’دراجون‘ هي شركة من الطراز الأول في هذه الفئة. هذا ويتوافق تركيز ’دراجون‘ على المنتجات ذات الجودة والتصميم المبتكر تماماً مع شركتنا، ونحن نتطلّع إلى توسيع مدى ’دراجون‘ أكثر والاستفادة من ريادتها في التصميم وفي التقنية".
سيبقى فريق "دراجون" في موقعه في كارلسباد بكاليفورنيا. وسيحافظ ويل هاورد على منصب الرئيس التنفيذي ليواصل قيادة نمو "دراجون" وفريقها نحو الأمام. وستبقى "دراجون" علامة بديلة مستقلة الفكر تجذب المشاركين في رياضات الحركة والإثارة وأسواق نمط حياة الشباب.
لمزيد من المعلومات عن "دراجون": www.dragonalliance.com.
لمحة عن مؤسسة "مارشون آيوير"
تُعتبر شركة "مارشون آيوير" من كبار مصنّعي وموزّعي النظّارات والنظّارات الشمسية. وهي تسوّق منتجاتها باسم أرقى العلامات ومنها: مجموعة "كالفن كلاين" و"سي كي كالفن كلاين" و"كالفن كلاين جينز" و"دايان فون فورستنبرج" و"إميليو بوتشي" و"فندي" و"فلكسون" و"جيل ساندر" و"كارل لايجرفيلد" و"لاكوست" و"مايكل كورس" و"نوتيكا" و"نايكي" و"ناين ويست" و"سالفاتور فيراجامو" و"شون جون" و"فالنتينو". وتتخذ الشركة من نيويورك مقراً رئيسياً لها ولديها مكاتب إقليمية في أمستردام وهونج كونج وطوكيو والبندقية. وهي توزّع منتجاتها عبر مكاتب مبيعات محلية عديدة تخدم أكثر من 80 ألف حساب في أكثر من 100 بلد.
لمحة عن "دراجون ألايانس"
تأسست "دراجون ألايانس" في كاليفورنيا الجنوبية في عام 1993 وهي مصنّع رائد للنظارات، له تاريخ في سوق رياضات الإثارة والحركة. وتُعرف العلامة حول العالم بأنها علامة أسلوب حياة الشباب ويتم توزيعها في أكثر من 40 بلد. وتملك فريقاً ممتازاً من الرياضيين، ما يساعد على إلهام التصميم والتقنية لمجموعة من المنتجات تشمل النظارات الشمسية والنظارات الواقية من الثلج والنظارات الواقية لرياضات المركبات النارية وبعض المنسوجات المختارة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "مارشون آيوير"
روبرت شاينبرج
631-629-3200
نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات العالمية
البريد الإلكتروني: rschienberg@marchon.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5355/ar

No comments:

Post a Comment